ar
Feedback
مُـوج || ᭙αꪜꫀ

مُـوج || ᭙αꪜꫀ

الذهاب إلى القناة على Telegram

البحَر مِليان مَشاعر .. و حَ يعبر عنها بمُوج ! 🧟‍♀️ لِـ عَرين | @areensy

إظهار المزيد
457
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-37 أيام
-730 أيام
أرشيف المشاركات
هَل لكَ ان تحضنَ يدايَ في أصابعكَ التي هي خمسِة فراشات 🦋 .

يَ صَاحِبي 👤 ؟!

ليست المُشكلة دائماً في أن تخسر، مُعظم الأحيان تكون المُشكلة في أنك تحافظ على ما يؤذيك ظناً منك أن خسارته لا تعوض ▫️.

اشتقتُ لتلكَ السيّدة التي كانت تُوصِيني أن أنتبِه لنَفسِي ، ليتَها تعلم أنني فقدتُ نفسِي عِندمَا غَابَت 👤 . - سجِن صيد نَايا .

When Ayed said : رَاح اعيشِك حُب ما بينِي وبينِي 🧍🤍 .

كِذبة الأربعون شبيهاً .. اخترعَها أولئك العُشّاق ، الذينَ يرون وجُوهَ أحبّتهم في جَميع الطُرقات ✨ .

بين اليأس واللابأس وبين الأتى والمتى وبين الوقوف والاستمرار نساير أيامنا ▫️.

لَم يكُن يُريد أن يُحبني ، كَان في كلّ مرة يعود ليتأكد أنني لا زلتُ أحبه ، ثمّ يكسِر ما تبقّى من قلبي قليلاَ . . ثمّ يختفِي 💀❤️.

أَعطَيتُكِ رُمحي لِأُريكِ وَفائي فَمالي أرى رُمحي تَملَؤهُ دِمائي 👤.

ميِن دَه الّي نسِيك !🧍‍♀ 💓

ﺍﻟﺠﻤﻴﻞ ﻓﻲ ﺍﻻﻗﺘﺒﺎﺳﺎﺕ ﺃﻧﻪ ﺑﺈﻣﻜﺎﻧﻚ ﺇﺳﺘﺨﺪﺍﻣﻬﺎ ﻛﻘِﻨﺎﻉ، ﺗﺼِﻒ ﻣﺎ ﺗﻌﺠﺰ ﺃﻧﺖ ﻋﻦ ﺷﺮﺣﻪ ﺃﻭ ﻣﺎ ﻳﺼﻌُﺐ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﻹﻓﺼﺎﺡ ﺑﻪ، ﺗُﺸﺎﺭﻛﻬﺎ ﺑﺤﺠّﺔ ﺇﻋﺠﺎﺏ، ﺑﻴﻨﻤﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ ﻫﻲ ﺃﻧﺖ ▫️.

لا تستوحشوا طريقَ الحقّ لقلّـة سالكِيه 🧍‍♀🖤. - الإمَام عليّ بِن أبـي طَالِب .

‏هذبتني تلك اللحظات التي جئتها بكامل اندفاعي، ورفضتني بأقسى الطرق ▫️.

لا أعتقد أن بمقدور أحد هدمي أو حتى بنائي، هم فقط قادرون على المشاهدة والشماتة أو المساندة أنا التي أحمل معول الهدم ومجرفة البناء ▫️.

لقد كان يكفي عناقاً واحداً لحلّ كلّ هذه العُقد🤍 .

keep it in mind .. ولكَ مِثل ما فَعلت ولَو بعدَ حِين .

بيخفوك تحت سابع أرض و الدبان الأزرق ما بيعرف وينك طلع عنجد !... مو كلمات مجازية !

ليلة هربانِـة من كُتـب التاريخ ، بَس هالمرّة تاريخ حقيقي 💚.

Safe
Safe

لا يغرّك كثر الحَكي ، يامَا رعدَت وما شِفنا مطَرها 💙.