ar
Feedback
مُـوج || ᭙αꪜꫀ

مُـوج || ᭙αꪜꫀ

الذهاب إلى القناة على Telegram

البحَر مِليان مَشاعر .. و حَ يعبر عنها بمُوج ! 🧟‍♀️ لِـ عَرين | @areensy

إظهار المزيد
459
المشتركون
-224 ساعات
لا توجد بيانات7 أيام
-630 أيام
أرشيف المشاركات
إن الذين رآني قبل سنتين أو أكثر ثم رآني البارحة سيعرف صدق مقولة محمود درويش : " لن تجد نفس الشخص مرتين حتى في نفس الشخص " 🧿.

أحببتك كأنك لن تغادرني يوماً وغادرتني كأنك لم تحبني يوماً.

أحببتك كأنك لن تغادرني يوماً وغادرتني كأنك لم تحبني يوماً .

الحب هو علاقة منافسة بين تنين مين ينزع مراق التاني اكتر واهم شي : لاتطلع من المحادثة وقت كون 🧸🧸

أدركتُ أنّ طيّ الصفحة افضل شعور بالعالم، لأنني ادركتُ أن في الكتاب هناك ما هو أكثر بكثير من تلك الصفحة التي كنت عالقاً بها.

أدركتُ أنّ طيّ الصفحة افضل شعور بالعالم لأنني ادركتُ أن في الكتاب هناك ما هو أكثر بكثير من تلك الصفحة التي كنت عالقاً بها.

هون في هبد من النوع الفاخر ، الجانب الكوميدي من حياتنا على شكل بوستات ، مهمة القناة رسم الضحكة لكل حدا انضم الها ، نزورها ؟! 😀💗 https://t.me/w_t_top3

‏من احسن القرارت الي ممكن تاخدها بحياتك انك ماتزعل على شي اكثر من ساعة ، ستين دقيقة بتقدر .. 🧸❤️

هُنا حيثُ نَجِدُ فَتاةً كامِلة، بأحلامِها وأمانيّها ومَشاعِرها، هُنا قِصصٌ كَثيرة، لا تعرف أيّاً منها ستقرأ انت، هُنا الوجود والعَدم في آنٍ واحِد ، ننضم عند بتول ؟! 🧸🩷 https://t.me/batosh007

ﺃﺣﻴﺎﻧﺎً ﺑﺘﻘﻮﻝ ﻟﺸﺨﺺ ‏: ﻭﻳﻦ ﻫﺎﻟﻐﻴﺒﺔ ﻷﻧﻚ ﻣﺎ ﺑﺘﻘﺪﺭ تقلو ‏( ﺍﺷﺘﻘﺘﻠﻚ ‏) ﻭﺃﺣﻴﺎﻧﺎً بتقول ﻟﺸﺨﺺ : ﻣﺎ ﻋﺪنا ﺷﻔﻨﺎﻙ ‏ ﻷﻧﻚ ﻣﺎ ﺑﺘﻘﺪﺭ تقله .. 🧸👤

لما يحبك انسان، ما تنسى انك انسان 🌙.

في زاويةٍ بين الخطوطِ والكلمات، حيثُ تتحولُ المخططاتُ إلى قصائدَ خرسانية، تقفُ "عرين" على حافةِ المنطقِ والخيال، تخطّطُ بعقلِ مهندسةٍ وتكتبُ بوجدانِ شاعرة مرحباً بكَ في عرينِ الأفكارِ المعلّقة، ننضم ؟! 😀🧍‍♀ https://t.me/areensy33

Pov : حالة الضعف " يلي رح يتمّ الندم عليها بعدين ❤️.

Pov : حالة الضعف " يلي رح يتمّ الندم عليها بعدين ❤️.

يتصالح المرء مع أشياء كثيرة في حياته ، ويبقى للأبد عدواً فقط لتلك المسافة ، المسافة التي تفصل بينه وبين من يحبّ.

ما هو الوطن؟ كَ فلسطيني لاجئ شرقًا : الوطن هو صورة القُدس على مكتبي ، وعلم بلادي فوق سريري ، وخريطة أرضي جانب أسمي ، ومفتاح داري حول عُنقي . كَ غريب عن وطني ، الوطن هو .. 🧸😀

كَيان حُرّ ، لنجمة مُحاربة أنجبتها أرض الموعد والزيتون ، حُرة من أفكار الناس، حُرة في أفكارها التي تطرحُها بإبداع، هُنا آزاد .. الكائن المُختلف عن غيره من الناس، وُلدت لتكُون مُحاربة لمحتلّ بلادها، وما اعتبرتها أرض الياسمين الا ابنةً لها، تُرحب بجميع الأحرار ❤️. https://t.me/AUZAD_5

انا آسف لانك التقيت بي ، حياتك كانت ستكون أفضل بكثير ، لو لم أكن انا فيها.

نعدل التفاعل من هون 🕊

رغم كرهي الشديد للأنتظار ، لكن لأزال أنتظرك وبشدة🕊.