ar
Feedback
مُـوج || ᭙αꪜꫀ

مُـوج || ᭙αꪜꫀ

الذهاب إلى القناة على Telegram

البحَر مِليان مَشاعر .. و حَ يعبر عنها بمُوج ! 🧟‍♀️ لِـ عَرين | @areensy

إظهار المزيد
458
المشتركون
-224 ساعات
لا توجد بيانات7 أيام
-630 أيام
أرشيف المشاركات
Repost from No Promise
ما يجعلُ الحبّ حقيقياً هو محاربتنا لأجلهِ ، لا يمكنك ترك من تحب للقدر 💞

لديّ متلازِمـة حنـيّة .. سـأكونُ حنونةً حتّى على أخطائكَ 🤎🌞.

Repost from N/a
-تخيّل شي مرّة تفوت على غرفة مليانة بكل الناس اللي عرفتهم بحياتَك، مين اول حدا بتدوّر عليه؟ =الباب👍

خبي شوقك بِـ قلبك يمكن شعورك مو متبادل .

Repost from N/a
و أشــاحَ عنها بناظِريه مُعاتِبا لمّا رأى حُسنها بــــكل وقــــار .. وأتاها مُسرِعاً يقولُ “تخمّري” إنّــي و ربُّ العالمين أغــــــار

Repost from N/a
‏"‌ يراك ⁩ وأنت تطرق الأبواب ‏تفشل هنا، وتحبط هناك ‏هذا يعاتبك، وهذا يزعجك ‏ ينتظر إقبالك .. ‏وأنت تتعثر وتقوم ‏تقع وتبكي ‏ثم لا تجد مفراً من أن تأتي مكسوراً لبابه ‏باكياً خجلاً.. فيقبلك ‏وكأنه يقول ‏إن جافوك فأنا حبيبك ‏وإن آلموك فأنا طبيبك ‏عن الله أحدثكم"

"وَلَا تَحْسَبَنّ اللَّهَ غَافِلًا عَمّا يَعمَلُ الظّالِمُونَ إِنّمَا يُؤَخّرُهُم لِـيَومٍ تَشخَصُ فِيهِ الْأَبْصَار"

Repost from N/a
اللُّطفُ جُبرٌ للقلوبِ المُتعَبة، وكلمةٌ طيّبةٌ قد تفتحُ أبوابًا كانت مُوصَدة ❤️‍🩹

حاول تعيش وتنبسط هيك هيك الله رح ياحْدك 🙂❤️

"‏مَن لانَت كلِمَتُهُ، وجبَت مَحَبَّتُهُ."❤️‍🩹
علي بن أبي طالب

اليـوم تَعلّـمت إنـه لازِم نتـرك كِـل شَخـص عَ راحتـه ، واللـي راحتـه مَعـك ، أو وجـودك بحـد ذاتـه هـو راحتـه ، رح يتـرك الدنيـا كـلا ويبقـى معـك مَهمـا كانـت ظروفـه .. لأن بالحُـب مافـي شي اسمـه ظـروف 🩶.

Repost from N/a
انا التي يقال عنها: من نالها تزهر أيامه حبّا وحمداً وحظاً وحلاوة وكل شيء جميل.🎀🎀🎀✨

ٓ "إذا أحب الله عبدًا ابتلاه ، فإن صبر اجتباه، وإن رضي اصطفاه، وإن سخط نفاه " اللهم حُبًّا، اللهم صَبرًا، اللهم رضى🖤!

نفسي وزّع عليكم ناس شبهي مشان يعم الفرح والسرور بس للاسف مافي غيري.🚶🏼‍♀️

Repost from N/a
🌟The world is a prison house for believers and a paradise for nonbelievers 🌟

Repost from سكّرة✨
"وباعد بيننا وبين القاسية قلوبهم ، وقرِّب إلينا من يحفظ الود يا الله."

Repost from غيمة☁️
يقول أحمد حلمي : كل ما أسألها "زعلانة مني" بتجاوبني ب آه . بحس بأمان ، زعلانة يعني عتبانة عتبانة يعني مهتمة ، مهتمة يعني بتحبني . خوفي الوحيد يجي يوم وتبطل تزعل مني . يجي يوم وتقول لي : "لأ عادي مافيه حاجة" .

في مـثلِ هذه الظُّروف الابتسـامة أحـدُ أشـكالِ النِّضـال 💗🪞

متل للي كان راجع من سفر طويل مَلهُوف ، وما لقي حدا مستنيه 🌒.

‏عاملني بالحُسنىَ، أُعامُلكَ بالتي هي أحسن . Treat me with the best , I will do you the better.