الديّنُ حَياة
الذهاب إلى القناة على Telegram
"مساحة هادئة نهمس فيها بنور الدين، ونسقي قلوبنا بذكر الله." س ِ @X_0_0_Xl4BOT @phmaha188 قناتي الثانية
إظهار المزيد227
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-127 أيام
+4830 أيام
جاري تحميل البيانات...
جذب المشتركين
يونيو '26
يونيو '26
+102
في 20 قنوات
مايو '26
+53
في 1 قنوات
Get PRO
أبريل '26
+10
في 1 قنوات
Get PRO
مارس '26
+3
في 1 قنوات
Get PRO
فبراير '26
+1
في 0 قنوات
Get PRO
يناير '26
+2
في 1 قنوات
Get PRO
ديسمبر '25
+3
في 5 قنوات
Get PRO
نوفمبر '25
+16
في 3 قنوات
Get PRO
أكتوبر '25
+18
في 10 قنوات
Get PRO
سبتمبر '25
+145
في 23 قنوات
Get PRO
أغسطس '25
+72
في 9 قنوات
Get PRO
يوليو '25
+96
في 26 قنوات
Get PRO
يونيو '25
+362
في 46 قنوات
Get PRO
مايو '250
في 54 قنوات
Get PRO
أبريل '25
+158
في 9 قنوات
Get PRO
مارس '250
في 2 قنوات
Get PRO
فبراير '250
في 0 قنوات
Get PRO
يناير '25
+1
في 1 قنوات
| التاريخ | نمو المشتركين | الإشارات | القنوات | |
| 25 يونيو | 0 | |||
| 24 يونيو | 0 | |||
| 23 يونيو | 0 | |||
| 22 يونيو | 0 | |||
| 21 يونيو | 0 | |||
| 20 يونيو | +1 | |||
| 19 يونيو | +3 | |||
| 18 يونيو | +1 | |||
| 17 يونيو | +2 | |||
| 16 يونيو | +3 | |||
| 15 يونيو | +2 | |||
| 14 يونيو | +3 | |||
| 13 يونيو | +4 | |||
| 12 يونيو | +4 | |||
| 11 يونيو | +7 | |||
| 10 يونيو | +8 | |||
| 09 يونيو | +2 | |||
| 08 يونيو | +11 | |||
| 07 يونيو | +8 | |||
| 06 يونيو | +15 | |||
| 05 يونيو | +4 | |||
| 04 يونيو | 0 | |||
| 03 يونيو | +3 | |||
| 02 يونيو | +10 | |||
| 01 يونيو | +11 |
منشورات القناة
| 2 | وجان نخلص من الرياضيات | 29 |
| 3 | هَا خوية طاحّت رَايتكّ 💔🥀 | 34 |
| 4 | ليلة السابع ... 🖤💔
ليلةٌ سالت فيها العيون قبل الدّم،
ليلةٌ بُترَتْ فيها السواعد التي كانت للخيَم حُصناً،
ولو بقي العبّاس... ما جرؤ الظلم أن يدنو من الحسين،
ولو لم تُقطع كفّاه، لما تيتّمت زينب في صمتها،
ولما اعتلت السيوفُ رؤوسَ الأطهار في عاشوراء.
هي ليلة انكسار،
بل ليلة إنهدام جبلٍ إسمهُ العبّاس💔. | 35 |
| 5 | ٧ / مُحرم 🏴 | 34 |
| 6 | أروحَنْ ويَن خوية بَعد الودّاع💔✨. | 28 |
| 7 | ناذرتلة اربع زلم .. 😔💔 | 29 |
| 8 | 💔😔. | 29 |
| 9 | خَاف مِنْ أعوفك 💔😔 . | 26 |
| 10 | +2 الملحمة الحسينية ج1.pdf | 22 |
| 11 | وِلدّها الأربَعة 💔😔 . | 24 |
| 12 | يرجعلي خاليّ المُهر 💔✨. | 23 |
| 13 | يُمّة ولدچ نِشامة
مَا رِجعنْا بسَلامة💔😔. | 25 |
| 14 | وآني أعيّد نَفس البيِت لأن مَا قَهرني زينْ 💔✨. | 27 |
| 15 | حُـسـيـن .. ضُمني بأمَانَك ❤️. | 24 |
| 16 | انا يالميمون :😔💔 | 23 |
| 17 | - 🧡🏴 | 23 |
| 18 | وجان تخلص من امتحان الاحياء الضخم | 34 |
| 19 | يَا بِشر لقدّ قطعتَ نَياطَ قَلبَّي
أخَبرنيَ ولدَّي الحُسَيَّن💔؟ | 36 |
| 20 | " نُدَبةُ أمُّ البَنيَّن وأَقَامَّتهَا العَزاءَ عَلىٰ سَيدَّ الشُهدَّاءِ ‹‹عَليه السَلام›› "
كانَت اُمُّ البَنينَ ، اُمُّ هؤُلاءِ الأَربَعَةِ الإِخوَةِ القَتلى ـ تَخرُجُ إلَى البَقيعِ ، فَتَندُبُ بَنيها أشجى نُدبَةٍ وأحرَقَها ، فَيَجتَمِعُ النّاسُ إلَيها يَسمَعونَ مِنها ، فَكانَ مَروانُ يَجيءُ فيمَن يَجيءُ لِذلِكَ ، فَلا يَزالُ يَسمَعُ نُدبَتَها ويَبكي.
-بحار الأنوار ج ٤٥ ، ص٤٠ | 36 |
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
