سام صابری
📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام سام صابری
تُعد قناة سام صابری (@saberisam) في القطاع اللغوي Farsi لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 93 524 مشتركاً، محتلاً المرتبة 806 في فئة ألعاب والمرتبة 3 469 في منطقة إيران.
📊 مؤشرات الجمهور والحراك
منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 93 524 مشتركاً.
بحسب آخر البيانات بتاريخ 27 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار 38 140، وفي آخر 24 ساعة بمقدار 16 311، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.
- حالة التحقق: غير موثّقة
- معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 31.15%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 18.87% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
- وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 27 862 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 16 875 مشاهدة.
- التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 912.
- الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل پارسا, لابی, براهه, لایویم, بابا.
📝 الوصف وسياسة المحتوى
يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
“t.me/HidenChat_Bot?start=1816860832”
بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 28 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة ألعاب.
جاري تحميل البيانات...
| التاريخ | نمو المشتركين | الإشارات | القنوات | |
| 28 يونيو | +4 076 | |||
| 27 يونيو | +16 311 | |||
| 26 يونيو | +19 133 | |||
| 25 يونيو | +5 | |||
| 24 يونيو | +88 | |||
| 23 يونيو | +279 | |||
| 22 يونيو | +177 | |||
| 21 يونيو | +457 | |||
| 20 يونيو | 0 | |||
| 19 يونيو | 0 | |||
| 18 يونيو | +5 | |||
| 17 يونيو | +23 | |||
| 16 يونيو | 0 | |||
| 15 يونيو | +41 | |||
| 14 يونيو | +6 | |||
| 13 يونيو | +28 | |||
| 12 يونيو | +77 | |||
| 11 يونيو | +179 | |||
| 10 يونيو | +919 | |||
| 09 يونيو | +439 | |||
| 08 يونيو | +4 | |||
| 07 يونيو | +2 | |||
| 06 يونيو | +34 | |||
| 05 يونيو | +16 | |||
| 04 يونيو | +25 | |||
| 03 يونيو | 0 | |||
| 02 يونيو | 0 | |||
| 01 يونيو | +2 |
| 2 | تصمیم دکتر اینکه باید بیهوش شم تا بینیم رو باز کنن و استخوان هارو جا بندازن اگه بشه و خوب جوش بخوره نیازی به عمل نیست و اگه دوباره کج جوش بخوره نیاز مند یه عمل دیگه ام ۶-۷ ماه دیگه | 41 294 |
| 3 | من سهشنبه باید عمل کنم بینیمم رو و فک کنم ۱ ماهی نتونم جلوی دوربین باشم خب خیلی برای خودمم سخته ... | 41 768 |
| 4 | خب یه آپدیت بهتون بدم | 41 778 |
| 5 | رسالة فيديو | 46 974 |
| 6 | وقتی داری به دماغ جدید سام صابری میخندی و میفهمی دماغ خودت همیشه همونجوری بوده :) | 51 026 |
| 7 | خداروشکر پوست کلفتیم چشم بد دور 🧿 | 81 330 |
| 8 | دوستان مانی داداش خوده سامه | 3 |
| 9 | رسالة فيديو | 84 673 |
| 10 | اصلا باورم نمیشه دارم میرم دوباره بیمارستان دست داداشم شیکست 😐 | 85 602 |
| 11 | رسالة صوتية | 5 |
| 12 | رسالة فيديو | 97 564 |
| 13 | رسالة فيديو | 98 315 |
| 14 | رسالة فيديو | 97 540 |
| 15 | رسالة فيديو | 96 353 |
| 16 | رسالة فيديو | 98 412 |
| 17 | بنیامین حسین فلیم پیمود سهیل سولبا ♥️ | 94 266 |
| 18 | رسالة فيديو | 96 776 |
| 19 | لا يوجد نص... | 98 644 |
| 20 | رسالة فيديو | 97 361 |
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
