ar
Feedback
- نَبْضُ كَرْبَلاء

- نَبْضُ كَرْبَلاء

الذهاب إلى القناة على Telegram

هُنَا تُرْوَى سِيرَةُ الْأَطْهَارِ، وَتُحْيَا شَعَائِرُ الْأَبْرَارِ، وَيُذْكَرُ مُحَمَّدٌ وَآلُهُ آنَاءَ اللَّيْلِ وَأَطْرَافَ النَّهَارِ. قَنَاةٌ خَادِمَةٌ لِنَهْجِ أَهْلِ الْبَيْتِ (ع). 𝑺𝒊𝒕𝒆: @zfivh_bot/تواصل 𝑺𝒊𝒕𝒆: @zzfivhj_bot /تبادل

إظهار المزيد
755
المشتركون
-824 ساعات
-827 أيام
+2830 أيام
أرشيف المشاركات
100؟

عود لو أنشر ب 12 لو باجر.

يعني اخر نشمه هناا يعني والله هوايي

ونوب صفرت نجوممم

اباوع على قنوات الوادم واتحسر 🙃😂.

دحطوا نجوم

مالي خلك انشر ماتسوون واهس

مالي خلكم وعلي

عادي اطي لواحد حسابي ويسوي تصفية ويرجعلياااا

اوف وعلي قهر

آخر تبادل سويته يوم الثلاثاء جنت 840 هسة كدامج الرقك

والله

عزه

والله مو مثلي يعني من 840 إلى 759 ؟

اني من 585 لـ 537

تفاعلوا لُطفاً؟

يعني 95 فقط من الثلاثاء لسة شسالفة هلگد مصلحجية وداخلين علمود تبادلاتي ؟