ar
Feedback
Neginjavaheri🩵

Neginjavaheri🩵

الذهاب إلى القناة على Telegram

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام Neginjavaheri🩵

تُعد قناة Neginjavaheri🩵 (@neginjavaheriii) في القطاع اللغوي Farsi لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 101 688 مشتركاً، محتلاً المرتبة 379 في فئة الفوضى والترفيه والمرتبة 2 948 في منطقة إيران.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 101 688 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 21 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار 6 505، وفي آخر 24 ساعة بمقدار 7، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 21.65‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 16.98‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 22 020 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 17 274 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 312.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل نگین, سحر, اره, جواهری, خشت.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

وصف القناة غير متوفر.

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 22 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الفوضى والترفيه.

101 688
المشتركون
+724 ساعات
+1777 أيام
+6 50530 أيام
أرشيف المشاركات
این حسین داداشمون تو این سه ماه که ماقطع بودیم الان میبینیم بچه مظلوم تر شده نگین چیکارش کردی هاااان 😂🥲

به خدا که روح منم اینو بشدت نیااااز داره🫠🤞🏻

از لحاظ روحی دلم مسافراتون و وضعیت انلایناتون میخواد 😂

لطفا این یکیو ازم نخوایددددد😂

نگیییین وضعیت آنلایند بده کجایی دقیقا کجایی

داداش من که میدونم همه اینا شوخیه وگرنه تو بامن مشکلی نداری😂😐

تحفست حالا😏

چرا نگین خودشو نشون نداددددد

از وقتی گواهینامه گرفته خودشو میگیره😏

چرا حال نمیکنی با نگین

نه حال نمیکنم باهاش😏🫠

داداش از نگین جواهری خبری داری؟

اره بابا داداش که فقط الانم فقط یه هفته بهش مرخصی دادن که پیش خانواده باشه😂

دیگه همه فهمیدن حسینی از تیمارستان فرار کرده

۱ساعت پیش زنگ زد یهو دیدم داره فوش میده گفت فقط میخواستم فوش بدم دیگه زنگ نزن😂😐

حسینی که هنوزم خیلی خوب تر از منه😂

حسینی چی اون خوب تر بود یا تو🤣؟

من خودم هنوز باور نمیشه اون حسین بود😂

نگین من هنوز عکس حسینو میبینم خندم میگیره عکسه عالی بود😂😂😂😂😂

یعنی تف به من اگه دیگه آب معدنی بخورم😂🤞🏻