ar
Feedback
Neginjavaheri🩵

Neginjavaheri🩵

الذهاب إلى القناة على Telegram

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام Neginjavaheri🩵

تُعد قناة Neginjavaheri🩵 (@neginjavaheriii) في القطاع اللغوي Farsi لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 101 737 مشتركاً، محتلاً المرتبة 380 في فئة الفوضى والترفيه والمرتبة 2 948 في منطقة إيران.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 101 737 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 20 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار 6 671، وفي آخر 24 ساعة بمقدار -135، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 22.29‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 16.88‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 22 676 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 17 172 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 334.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل نگین, سحر, اره, جواهری, خشت.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

وصف القناة غير متوفر.

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 21 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الفوضى والترفيه.

101 737
المشتركون
-13524 ساعات
+727 أيام
+6 67130 أيام
أرشيف المشاركات
Repost from 𝗡𝗶𝗧𝗢
گفتی اگه بریم بیرون دعوامون میشه باید رو یکی خالی کنیم

Repost from 𝗡𝗶𝗧𝗢
خودت گفتی نگین و سحر رفتن رو مخت اصلا عصابه بیرون رفتن نداری

Repost from 𝗡𝗶𝗧𝗢
من که زنگ زدم بهت داداشش

عه خب حله پس خودمو حسینی براتون میاریم😂

نگین پیک دااااریم منت اینارو نکش

هزینه ارسالم نیتو ازتون نمیگیره😂

نه دیگه یه پارک بگو میگم نیتو برات با موتور بیاره😂

نگین شرایط ارسالش چطوریه خودمون باید بیاییم جنسو تحویل بگیریم 😂

من که خوووب بودماااا😐😂

Repost from 𝗡𝗶𝗧𝗢
اینو یکی به خودت باید بگیاا

اره بابا خیلی قوی تر از آب معدنیه😂

نگین دوز جنساتون چقدره ؟ میتونه نیتو رو بگیره یا نه

عه خب تخفیف دیگع نمیزارم😂

جواهری اینجور که تو داری پیش میری هر کی میرسه بهش جنس میدی سر دو روز ورشکست میشین اون وقت باید سحر و گرو بزاری جنس بدن بهت😂😂

نخیر اسم باندمون گرگ های وال استریت😂🤌

Repost from 𝗡𝗶𝗧𝗢
اسمه باندشونم اردک زشتاست

چرا بابا خود داداش اصل ماجراس😂

داداش الاناس فرار کنه نگین هنوز وارد عمق ماجرا نشده 😂

داداش برای شما تخفیف هم داره😂

نگا داداشم اومد فک کنم داداشم می‌خواد😂