لا أَكُفُّ عَن الأَمَل.
الذهاب إلى القناة على Telegram
«الإنسان لا يرغب سوىٰ أن يرزقه الله نفسًا لا تمل من المحاولة ولا تكف عن السعي ولا تيأس من رحمته الواسعة..» للتواصل: @mujahida127bot
إظهار المزيد1 139
المشتركون
+124 ساعات
+167 أيام
+2530 أيام
أرشيف المشاركات
Repost from أرشيف🗄️
" ليتنا بقينا على العدم الأول، وليتنا ما شاهدنا هذا العالَم، وليت النفس لم تتعلق بهذا البدن!"
_فخر الدين الرازي
وأرىٰ أنّ كلّ شيءٍ يَنالُه الإنسانُ يَملّ مِنه سَريعًا، إلا صِدق المَشاعِر وامتِزاج الأرواح!
- ابن القيّم
لا يُبعِدِ اللَهُ شَخصاً لا أَرى أَنَسًا
وَلا تَطيبُ لِيَ الدُنيا إِذا بَعُدا
أبو فراس الحمداني
من رفاهيّة الرّوح أن يكون انفرادك بنفسك هو متعتك الحقيقيّة، فمن لا يأنس بذاته لا يأنس بشيء آخر!💕
Repost from قناة د.محمد أبوبكر
فَلَيتَكَ تَحلو وَالحَياةُ مَريرَةٌ
وَلَيتَكَ تَرضى وَالأَنامُ غِضابُ
وَلَيتَ الَّذي بَيني وَبَينَكَ عامِرٌ
وَبَيني وَبَينَ العالَمينَ خَرابُ
إِذا نِلتُ مِنكَ الوُدَّ فَالكُلُّ هَيِّنٌ
وَكُلُّ الَّذي فَوقَ التُرابِ تُرابِ
"قد ينال المُؤمن بدعاءِ أخيهِ ما لا يُدركه بدعائِه لنفسِه."
فتذكَّرُوا الأحبابَ عِندَ دُعائِكُمْ
فالحُبُّ بَينَ الصَّادقِينَ دُعَاءُ..
_
قد يخيبُ أملُه -خلال أيام الأسبوع- ويزحف إليه الوهنُ وتجتمع عليه الهموم، فيجلس بعد العصر يوم الجمعة مُخبتًا مُنيًا، يطلب من الله العون والمدد، والهُدى والسَداد، واليقين والعافية، ويسأله من خير الدنيا والآخرة؛ فيطمئن قلبه وتهدأ نفسه، ويستعيد قوته ويُكمل المَسير.
- د. أحمد عبدالمنعم.
قد شارفت رحلتنا علي الإنتهاء...
كان عام مليء بلطف الله عزوجل وكرمه
وها نحن مستبشرون به كل الخير، فـ ربُ الخير لا يأتِ إلا بالخير، وظننا بهِ أنه لن يضيعنا!
(الإنسان مستبشر ليس لشيء إنما لكرم الله عزوجل دائمًا معنا)وعليك دائما بإظهار العجز والتقصير للرب العلىّ وإنك دائما عبدًا لا تستطيع فعل شيء لنفسك فأنت بدونه لا تساوي شيء، فهو الذي يعطي ويمنع.. وأعلم أن الله إذا أراد لك شيء فلن يغني عنك أحد (وأعلم أن الأمة لو اجتمعت علي أن ينفعوك بشيء لن ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك، ولو اجتمعت على أن يضروك بشيء لن يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك) فـ كُن له نعم العبد يكن لك نعم الرب!
Repost from لا أَكُفُّ عَن الأَمَل.
المعناة مُهذِّب جيد للنفس الإنسانية، إن أحسن استخدامه..
استمتعوا بالمعاناة يا جماعة الخير!
أوصيك ألا تحترق صغيرا!
لا تغفلوا عن طلاب الثانوية..^^
أوشكت الرحلة على الإنتهاء بقي القليل حتى تُفرج المِحن هتعدي بلطف الله عزوجل وكرمه..')
الله يوفقكم ويسدد خُطاكم ويكلل معاكم بالوصول ويكتب أجركم يا ربّ موفقين بإذن الله🤍!)
استمتعوا بيها واخرجوا منها بذكريات عسولة..^^
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
