ar
Feedback
ْ

ْ

الذهاب إلى القناة على Telegram

تَرَف الصِـبّا حِـلو التَّـواصِيف 🐆🌷.

إظهار المزيد
733
المشتركون
+524 ساعات
+187 أيام
+5330 أيام
أرشيف المشاركات
ْ
733
Repost from N/a
جيبولي 3⃣سهرانين وأردلهم الإشتراك

ْ
733
photo content
+1

ْ
733
Repost from N/a
بدنا عالم جدعة تنضم للقناة 🤎 ونردلهم الأشتراك 🤎

ْ
733
❣️

ْ
733
Repost from فَوضَىٰ
جيبولي نفر وبردله الاشتراك 😖.

ْ
733
Repost from N/a
جيبولي 3⃣وأردلهم الإشتراك .

ْ
733
Repost from N/a
" لا مَـرِّني طِـيفَك تِـقَهويت وِيـاه طَـبعي كِريم وطِيفك أغْلَى ضِـيوفِي " .

ْ
733
Repost from N/a
وجهولي جيبولي 5️⃣ حلوين برد الانضمام 🌟

ْ
733
جيبولي ١٠ وبردلهم الاشتراك 😓 .

ْ
733
"أصوات العصافير في رأسي رغم مظهري الثابت وصمتي البارد"🌟

ْ
733
Repost from જلــ علي
جيبولنا 🤩ينور القناة 🤩 ونرد اشتراك 🤩

ْ
733
Repost from ڤِـيثرُون
جيبولي 𝟏 من دون تبادل

ْ
733
وجهوه و بردلكم التوجيه 🩵.

ْ
733
نتفاعل ! 🩵

ْ
733
" عِز مَمشاك عَن أرضٍّ ما تُحوفك " .

ْ
733
Repost from TG HUB
😔❤️.

ْ
733
مرحلة الهدوء التام... انعدام الرغبة، وفقدان الشغف، لا شيء يدفعني للأمام، ولا شيء يثير في داخلي تلك اللهفة التي كانت تسكنني يومًا. أشعر أنّ قلبي مطفأ... وكأنّ شيئًا ما انطفأ في داخلي دون أن أشعر بموعد رحيله، أشعر أنّ كلّ شيء ليس لي، وأنّ المكان ليس مكاني، وكأنّني أقف في حياةٍ لا تُشبهني. حتى الناس... أشعر أحيانًا أنّهم ليسوا ناسي، وأنّني غريبة بينهم مهما حاولت الانتماء، لا أدري ما الذي يحدث، ولا متى بدأت أشعر بهذا الثقل. لكنّي أعلم أنّني متعبة... متعبة من الشعور بأنّ روحي في مكان، وأنا في مكانٍ آخر. وربّما... الشيء الوحيد الذي ما زال يمنحني بعض الراحة،هو وجود الشخص الصحيح في حياتي، الشخص الذي كان أمانًا حين اضطرب كلّ شيء ،الذي لم يتعب من دعمي، ولا من تشجيعي، ولا من الوقوف بجانبي في الأوقات التي لم أكن فيها قادرة على الوقوف مع نفسي. وربّما لهذا السبب... كلّما شعرت أنّ العالم لا يُشبهني، أعود إليه، فأشعر أنّ هناك شيئًا واحدًا على الأقل ما زال في مكانه الصحيح.

ْ
733
🟣"حاول أن تخفي نقطةَ ضعفك قدرَ ما أستطعت، فـ هي ليست نقطة، هي أشبهُ بثقبٍ أو نفقٍ يقود العالمَ للعبثِ بداخلك."🟣

ْ
733
س

ْ
733
Repost from N/a
‏هذا دِينٌ ينزِفُ ولا يموت، ‏وهذه أُمَّة تخبو ولا تنطفىء، ‏مهما طال ليلها ففجرها آتٍ لا محالة، ‏إنَّ لها انبعاثاً قريباً بإذن الله، ‏إنَّ من لا يرى أنَّ هذه الأرض تتهيأ لحدثٍ عظيم فهو أعمى ...!🕊