ar
Feedback
Scribbles

Scribbles

الذهاب إلى القناة على Telegram

أكتب لا لأُقال، بل لأُشفى. أحفر في الحروف ملامح مَن مضوا، ومَن مرّوا، ومَن تركوا أرواحنا نصفين. لي قلمٌ لا يجيد المجاملة، يكتب كما يتنفس صادقاً، ناقماً، عاشقاً، هادئاً كالعاصفة. جئت لا أطلب مكاناً.. بل جئت لأحجز لي أثراً. للتواصل فقط: @Mhmd303_bot .

إظهار المزيد
2 787
المشتركون
+3224 ساعات
+717 أيام
+17730 أيام
أرشيف المشاركات
بشجعك وما بشجعك فكرة القناة حلوة بس الصعوبة فيها انك تكبريها بداية من الصفر

لا والله مالي بجو الافلام كتير

⁣أي شي بيخطر عبالكم

ثانكس للكلام الحلو 🦦🤍

⁣انتقاد، نصيحة، فكرة، أو أي شي بخصوص القناة 🤍

بقدر اطلب منكم تتفاعلوا عالمنشورات ؟

يملكني إحساسٌ بالخواء، رغبة واحدة استبدّت بي: أن أغادر، أن أسير، أن أموت، فالأمر سيّانٌ عندي. كنت أريد أن أبتعد، أن لا أعود أبداً، أن أختفي، أن أتلاشى في الغابة، في الغيوم، أن تُمحى ذاكرتي، أن أَنسى، أن أُنسى 🦘.

يملكني إحساسٌ بالخواء، رغبة واحدة استبدّت بي: أن أغادر، أن أسير، أن أموت، فالأمر سيّانٌ عندي، كنت أريد أن أبتعد، أن لا أعود أبداً، أن أختفي، أن أتلاشى في الغابة، في الغيوم، أن تُمحى ذاكرتي، أن أَنسى، أن أُنسى 🦘.

سمعتهم يقولون بأن الإنسان يشقى بلين قلبه، ولكن للنبي ﷺ حديث جميل: { أَلا أُخْبِرُكُمْ بِمَنْ يَحْرُمُ عَلى النَّارِ؟ أَوْ بِمَنْ تَحْرُمُ عَلَيْهِ النَّارُ؟ تَحْرُمُ عَلَى كُلِّ قَرِيبٍ، هَيِّنٍ، ليِّنٍ، سَهْلٍ } وحديث أخر: { يَدْخُلُ الجَنَّةَ أقْوامٌ، أفْئِدَتُهُمْ مِثْلُ أفْئِدَةِ الطَّيْرِ } يكفيك برقة ولين قلبك أن تحرُم عليك النار، يكفيك أن تدخل الجنة بلين قلبك🩵🩵🩵🩵

سُنن يوم الجمـعة 🪽: - الإغتسال + التطيب - قراءة سورة الكـهف - التكبير في المسجد - الإكثار من الصلاة على النبيﷺ - الدعاء في آخر ساعات يوم الجمعة..

من يُفرط بالجَوهرة النادَرة يقضي العُمر بِتجميع الحَصئ 🖤.

Repost from Meraki 💚
و خَايف بُكرا يكون مِن دونِك.. وخايف أصحى في يوم ما ألاقي عُيونِك.. 🚶‍♀

Repost from My climates
في منزلي مستقبلاً ستوّزع القبلاتُ كل خمسِ ثوانٍ سيكون هناك أضعافاً من الحب وأطناناً من الضحكات. سأجعلُ أولادي يجهلونَ العراك و الكلمات الفاحشة. عندما ألمحُ أحداً من أطفالي في المنزل على غفلةٍ سأداهمه بعناق .. وإن طلبَ مني قبلتين سأعطيه مائة. في منزلي لن يكون هناك أصواتٌ للأبوابِ التي تُغلق بقوة و تكسيرِ الأشياء بعنف سأبنيه أنا ومن أحب على الرحمة والحب. سيكون حنوناً و دافئاً يليقُ بقلوبهم الصغيرة وكفوفهم الرقيقة. لن أجعلهم يعيشونَ ما عشته ❤️.

Repost from Medical MoOd🩺
يا جماعة "مادة خبيصة لبيصة" كيف تتذاكر؟ 😭 #الطفيليات 💔

*"قصتنا لم تنتهي مجرد استراحة قصيرة سنكون بالتأكيد معاً بالحلال"إن شاء الله" انا اثق بالله"*🖤✨

_حاول تلاقي الشخص اللي يناسب... +ليش دور أنا هو مشلول مثلا🤓

قناة تعليم انكليزي ل يلي بحب https://t.me/englishasmaa8273

Repost from N/a
متعبه من نفسي للحد الذي اريد ان اهجرني.

Repost from آزاد 𓂆 .
كَف كَف حقيقي اللي صار اليوم قدام الجامع الأموي . زي ما حَكا عليّ لازم يتحاسب صَاحب الفَعالية ع سوء التنظيم ، وكُلنا لازم نتحاسب ع تجويع العَالم .

‏"وامنحنا يقينًا يُشبه يقين الأطفال بأنَّ الجروح ، كلّ الجروح تُشفى بمجرّد تقبيلها" .