ar
Feedback
Scribbles

Scribbles

الذهاب إلى القناة على Telegram

أكتب لا لأُقال، بل لأُشفى. أحفر في الحروف ملامح مَن مضوا، ومَن مرّوا، ومَن تركوا أرواحنا نصفين. لي قلمٌ لا يجيد المجاملة، يكتب كما يتنفس صادقاً، ناقماً، عاشقاً، هادئاً كالعاصفة. جئت لا أطلب مكاناً.. بل جئت لأحجز لي أثراً. للتواصل فقط: @Mhmd303_bot .

إظهار المزيد
2 798
المشتركون
+3224 ساعات
+717 أيام
+17730 أيام
أرشيف المشاركات
لا تقوم قاعد بالدفا والعفا وأجواء ولا احلى تقوم تعذب حالك و تطلع عالصالة تتجمد 😐

+في رسائل عم رد عليها مصارحة ورسائل عالقناة

رح احاول استغلي نومتي العصر لانظم نومتي فيها لبكرا ، ف حاول تعمل هيك 😐

⁣أي شي كالعادة

ندمان اني نمت العصر 🤡💔

وتفاعلوا على منشورات اليوم وشكراً 😶.

سيسألُك الله عن الكلمات التي قلتها كذباً وصدّقها الطرف الأخر، سيسألُك الله عن الوعود التي قطعتُها وفي مُنتصف كل شيء تركت الوعود والموعود ومشيت دون أن توفي بوعودك، سيسألُك الله عن القلب الذي بدأ ينتابهُ الخوف من مخالطة الآخرين بسبب تصرفاتك معه، سيسألُك الله عن المرء الذي بكى ليالٍ عديدة بسببك، سيسألُك الله عن تلك الروح التي اشعلتُها حُباً وبعد فترةٍ اطفئتها ألماً وحملت نفسك مبتعداً عنها، سيسألُك الله حين تجعل شخص يقفُ متزعزعاً ويتبادر بذهنه أنهُ لم يكنْ كافياً لذلك اُفلتت يداه، كنْ أي شيء عدا الشخص الذي يزرع نُدبةً في صدر أحدهم ولا يأبى بهِ معتقداً بأن الأيام ستنسيه تلك النُدبة ❤️.

في حضرة الشخص المناسب فقط ستدرك أنّك ثرثار للغاية وصمتك ما كان إلا لغُربة، وأن لديك عاطفة تفوق كل شيء وكنت فقط تحفظُها لهذا الشخص، وأنك حنون ولست بتلك الحدّة التي كنت عليها، فقط لأن أحدهم أحبّك فاستطاع أن يُخرج كلّ خصالك الجميلة 🤍.

سيذهب أشخاص ويأتي آخرون، وتتغير الحياة، وتجد أن ماكان بالأمس يثير الإهتمام هو اليوم لا شيء يذكر. - وودي آلن

Tic-Tac-Four This game session is empty.

نتفاعل عالمنشورات فوق وننضم عقناتي التانية 🤍؟ https://t.me/Mazaj27

ابعتولي قنواتكم احط نجوم من حسابي التاني 👀

⁣أي شي (رح رد جوا المصارحة)

معلش نتفاعل اكتر؟

أحياناً تحتاج إلى تجاهل الحياة، تجاهل الأحداث، تجاهل الأشخاص، تجاهل الأفعال، تجاهل الأقوال، عوَّد نفسك على التجاهل الذكي فَليس كل أمر يستحق وقوفك. - أحمد خالد توفيق

التدرب على أي شيء لفترة وممارسته بشكل يومي ولو لوقت بسيط يفتح لك أسراره وتصل لإتقانه لا محالة، أنت يومياً تمارس شيئاً ما سواء بوعي أو بلا وعي، قد تكون تمارس يومياً القلق أو الحديث السلبي الداخلي فصار جزءاً منك، ما أنت عليه الآن هو نتيجة ممارستك اليومية له..

احلام سعيدة عم رد عالرابط 🦦

ده الرابط لو حد حابب ينتقد او يعلق على شي فكرة

و النت زفت 🦦🤍

انا مع الفكرة يلي ذكرتها من شوي رح ابلش بكلامي بفكرة انو لا اهل هاد متشددين ولا اهل هديك متشددين و الامور عادية يعني متقبلين الفكرة مانها لا فكرة صعبة ولا فكرة مستحيلة ولا سهلة انا مع هالشي و في اختلاف بين كل طرف و طرف بس بآمن بشغلة وحدة انو طول ما هالشخصين بحبو بعض ف ممكن يعدوا أي موقف و أي ظرف 👀 و الزواج مانو شي حرام بهالفكرة بعرف عالم متزوجين اشكال انواع هاد يلي من غير طائفة هاد يلي مرتو اكبر منو (و قريب مني الشخص يلي متزوج هيك و عنده ولاد و حياته ولا احلى) و معبى امثلة اخر فكرة مع شوية خلاصة طول ما الشخصين بحبوا بعض مستعدين يعدوا أي شي 🦦🤍