ar
Feedback
Scribbles

Scribbles

الذهاب إلى القناة على Telegram

أكتب لا لأُقال، بل لأُشفى. أحفر في الحروف ملامح مَن مضوا، ومَن مرّوا، ومَن تركوا أرواحنا نصفين. لي قلمٌ لا يجيد المجاملة، يكتب كما يتنفس صادقاً، ناقماً، عاشقاً، هادئاً كالعاصفة. جئت لا أطلب مكاناً.. بل جئت لأحجز لي أثراً. للتواصل فقط: @Mhmd303_bot .

إظهار المزيد
2 816
المشتركون
+224 ساعات
+967 أيام
+18330 أيام
أرشيف المشاركات
عوض الله كبير و مالك غير الدعاء اله بالاخر الظروف مش بإيد حد

مابحب اتفلسف بس جد البكى مضر قبل النوم ☕ و اقعدي و احكي ماحدا عنده مشكلة يعني

تحظره و تقلعه ببساطة اذا الشغلة واضحة استغلال و تضييع وقت و انتي عم تقولي حشرية و قلة ادب ف بظن واضحة القصة

دول ال10 ساعات لازم انامهم كل يوم لاقدر اكمل طبيعي 🤡

ليش ماعندكم حل غير البكى انتو 🙂

عندي فكرة مقتنع فيها انا ك بني ادم بشري شب بعيداً عن الباقي اذا بفوت بعلاقة ما بفوت بهدف تسلية او تضييع وقت او او او ، يا الواحد بفوت بعلاقة يكون حاطط بنيته زواج و يحافظ عليها و ما يروح يصاحب عليها او او او يروح ينطم ينقلع لا يرتبط

شوفي لاحكي شغلة

وحدة حاظرها من كل مكان لاني ما بطيقها 🥰 و التانية برد عادي

تجاوزات متل شو ؟

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2024/11/28 - 02:26:33 AM ---- سؤال عادي الشب يترك البنت بس لانو ما قبلت يصير بينن تجاوزات؟ وهل هاد سبب مقنع ليترك البنت؟ ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

ساعتين نوم 🤡! اذا بنام ساعتين رح يشكوا فيني إني سكرام

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2024/11/28 - 02:26:00 AM ---- اللههههه شگد حلووو تنامون بالنهار اني ما انام لا بالليل ولا بالنهار ارجع من دوام ب7 ونص الليل وانام فقط ساعتين واگعد أدرس لل12 الظُهر واروح للدوام وهكذا الأيام تُعيد نفسها ✨🥰 ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

حصل ،كل الريلزات عندي عبارة عن chill boy و عن التريندات يلي الكل حفظها مليت حرفيا لو انك شب كنت قلتلك افتح شي لعبة تسلى 😟

زاتت فوقي حرامين و متمجد

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2024/11/28 - 02:23:29 AM ---- https://t.me/Scribbles111/17790 ليش ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

فيكي تقولي لا وحدة تركنا عن مشاكل و وحدة بسبب ظروف ولا يهمك ، هيك هيك ملل

حصلللل معيييي و الكل نايم و هدوء و فرصة حلوة لادرس بس مالي خلق اقعدي دردشي معنا او حاولي تنامي بأي طريقة او ريلزات او انتحري 🤡

لا والله

اذا بحطوا جنبي دب قطبي مارح يميزوا مين فينا الدب

2