ar
Feedback
𓏺𓏺 Mi Batman •

𓏺𓏺 Mi Batman •

الذهاب إلى القناة على Telegram

أيا قُبلةً تَشفي العَليلَ • ☆ Founder : @yousf Sait : @xnihbot

إظهار المزيد

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام 𓏺𓏺 Mi Batman •

تُعد قناة 𓏺𓏺 Mi Batman • (@i_iia) في القطاع اللغوي العربية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 12 616 مشتركاً، محتلاً المرتبة 3 424 في فئة الفوضى والترفيه والمرتبة 9 727 في منطقة العراق.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 12 616 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 22 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار -266، وفي آخر 24 ساعة بمقدار 67، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 2.11‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 1.56‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 266 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 197 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 5.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل مُعَالَجَة.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
أيا قُبلةً تَشفي العَليلَ • ☆ Founder : @yousf Sait : @xnihbot

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 23 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الفوضى والترفيه.

12 616
المشتركون
+6724 ساعات
+4457 أيام
-26630 أيام
أرشيف المشاركات
https://t.me/+TuXB5bxGaaw0NDky
هنا راح اوزع بكروب القناه

باجر اذا اطلع ناجح اوزع 3 اشتراكات مميز 3 اشهر

على هاي السالفه كلها دور ثاني 🥲
على هاي السالفه كلها دور ثاني 🥲

The problem is in your mind

sticker.webp0.09 KB

والله اول مره انذل السادس يذلني حصرني حتى

رسالة صوتية

يبووو

تعبت

بس هاي حلوه جنها سندريلا المفروض ما تدرسين

فعلا والله

زربه عل يدرس وخرا عل عراق و عل دراسه

خرا عل سادس انعلبو السادس

باقي ال 5000 نجمه الي اشتريتهم بل غلط 🤣
باقي ال 5000 نجمه الي اشتريتهم بل غلط 🤣

مرتب على جدي 🤓

2.04 KB

لحد يغادر كروب القناه التعليقات هذا

بس واحد؟