التـوبـةٌ إلـى اللّـه .📿
الذهاب إلى القناة على Telegram
تُغلق كـل الأبواب غلقًا مُحكمـا ويبقى باب التوبة إلى الله مَفتوحًا .. ورحمته وسعت كل شيء ..🤎
إظهار المزيد2 300
المشتركون
+324 ساعات
+337 أيام
+19530 أيام
أرشيف المشاركات
تــذكيـــر ســنـــن يــــوم الـــجمـعـة :- ..🗞️1-الاغـتسـال قال رسول الله ﷺ : ﴿ مَن قرَأ سورةَ الكهفِ في يومِ الجمُعةِ أضاء له منَ النورِ ما بين. الجمُعتَين ﴾🤍2-التــطيـب 3-الســواك 4-التـبكيـر إلــى المسـجد للــرجـال 5-الإكثــار مـن الــدعـاء. 6-الصــلاة علـى الـنبـي ﷺ. 7-قـراءة ســورة الكـهـف ..🪶
خيره كان قلت بنسكر الواحد بيقرا خيركم هك موليين وربي انصدمت منكم مش حنرد على حد باعتلي رسالة شوف دقيقة لنزلت فيها الرسالة هادي ومنبيش حد يناقشني على شيء
مش بصاره جديات ونتمنى تدعولي نجاوب فيهم فاينل وعندي هلبا تعويضات في مواد بداية, الامتحانات 7/4 الانتهاء بعد اسبوعين من بدايتهم ادعولي 🌚
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
في حفظ الله ورعايته فترة امتحاناات وضغوطات ترجعو بعد الامتحانات اعتقد نهاية شهر 7 بإذن الله تعالى ادعولي جميعاً 🤍 في حفظ الله ورعايته
لا تخـلط بيـن الطـيبة والضـعف..!فالطيبة صفاء قلبٍ ونقاء نية، ورحمة في التعامل مع الناس، أما الضعف فهو قلة وعي وسوء تدبير يجعل الإنسان عرضة للاستغلال..
فكن طيبًا في قلبك قويًا في شخصيتك حتى لا يُستغل صفاؤك من أهل الخبث والمكر..! قال الله تعالى: ﴿إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الطَّيِّبِينَ﴾ وفيها أن الطيبة خُلقٌ رفيعٌ ومحبوب عند الله لكنها ليست ضعفًا، بل وعيٌ وحكمة فيكون المؤمن طيب القلب قويًّا في موقفه لا يُستغل ولا يظلم غيره..وفي ذلك أن الطيبة خُلقٌ محبوب عند الله، لكنها تكون مع قوةٍ وحكمة، فلا تعني الضعف أو القبول بالاستغلال.. [ فاجمع بين طهارة القلب وحسن العقل وكن لطيفًا بلا سذاجة وقويًا بلا قسوة تعش بعزةٍ ووعي.]
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
