مِسكٌ .
قناة بسيطة
قُلْ هَذَا حَلَالٌ وَهَذَا حَرَامٌ بِقَلْبٍ قَوِيٌّ، فَهَذَا دِينُكَ.! للنِّسـاء فقط .. لـِ أَمُّ همَّـام اللِّيبِيَّـة .
إظهار المزيد1 167
المشتركون
-324 ساعات
-887 أيام
-6230 أيام
أرشيف المشاركات
1 166
💌 وصلتك رسالة جديدة
⏱ وقت الرسالة: 2026/05/09 - 11:23:00 AM
----
https://t.me/alazraq09/29287
أجل
----
- تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁
1 166
▪️صارحني لتلقي النقد البناء بسرية تامة
▫️ هنا يمكنك ارسال اي رسالة لي , انا مستعد لمواجهة الصراحة 😅 .
- تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁
-
1 166
*أخطاؤك القديمة لا تخصّك ، هي تخصّ نسخة قديمة منك ، نسختك الحالية واعيةٌ أكثر ، وناضجةٌ أكثر ، وجميلةٌ أكثر ، لا تعكّر صفوها باجترار الماضي وهفوات الماضي."
----
1 166
عندما ترين رجلا يتسلّل إلى الخاص، متذرعا بطلب علم، أو نصيحة، أو سؤال ديني"، فافهمي - رحمك الله ـ أن الأبواب التي يدخل منها إبليس لا تكتب عليها لافتة تحذير.
ليس كل من طرق خاصك طالب هدى، ولا كل من تلطف في عبارته نقي المقصد؛ فكم من ذئب لبس ثوب الواعظ، وتسيد على غنم غافلة.
وإياك ثم إياك أن تستهيني بالرسائل الأولى، أو تقولي: رد واحد لا يضر"، "كلمة وتنتهي "، نيتي سليمة".
فوالله ما سقطت امرأة إلا بخطوة، ثم أخرى، ثم أخرى ... حتى وجدت نفسها حيث لم تكن تظن.
أن يرد عليك رجل في ستوري فيستفزك، فتردي، ثم يجرك الكلام، ثم يطول الحديث؛ فهذه ورب الكعبة من خطوات إبليس، لا يقفز بك إلى الحرام قفزا، بل ينزلق بك انزلاقا.
ولا تقولي: يسألني علما"، يستشيرني"، "أعلمه".
فالحق أبلج، من أراد العلم سأل الرجال، ومن أراد النصيحة طلبها من أهلها، أما من يقصد النساء في الخاص، فغالبا صاحب هوى، لا صاحب هدی.
المرأة بفطرتها عاطفية، تتأثر بالكلمة، وتلين للثناء، وهذا ليس عيبا؛ لكن العيب أن تُستغل هذه الفطرة لتكون بابا للسقوط.
فاحذري، ثم احذري، ثم احذري من رجل يلبس هواه لباس الدين، ليس تشدّدًا، ولا قسوة، ولا سوء ظن... بل فقه بالنفس، ومعرفة بمكايد الشيطان، وصيانة للقلب قبل أن يدنس.
والله ما أغلق باب الخاص إلا حفظا، ولا قطع الكلام إلا نجاة، ولا وضع حد إلا سلامة للدين والعرض.
فاتقي الله في قلبك، ولا تجعلي نفسك ميدان اختبار لذئاب الشهوات، فإن السلامة لا يعدلها شيء. والله المستعان
- لصاحبه
1 166
Repost from على خطى السلف الصالح
عندما ترين رجلا يتسلّل إلى الخاص، متذرعا بطلب علم، أو نصيحة، أو سؤال ديني"، فافهمي - رحمك الله ـ أن الأبواب التي يدخل منها إبليس لا تكتب عليها لافتة تحذير.
ليس كل من طرق خاصك طالب هدى، ولا كل من تلطف في عبارته نقي المقصد؛ فكم من ذئب لبس ثوب الواعظ، وتسيد على غنم غافلة.
وإياك ثم إياك أن تستهيني بالرسائل الأولى، أو تقولي: رد واحد لا يضر"، "كلمة وتنتهي "، نيتي سليمة".
فوالله ما سقطت امرأة إلا بخطوة، ثم أخرى، ثم أخرى ... حتى وجدت نفسها حيث لم تكن تظن.
أن يرد عليك رجل في ستوري فيستفزك، فتردي، ثم يجرك الكلام، ثم يطول الحديث؛ فهذه ورب الكعبة من خطوات إبليس، لا يقفز بك إلى الحرام قفزا، بل ينزلق بك انزلاقا.
ولا تقولي: يسألني علما"، يستشيرني"، "أعلمه".
فالحق أبلج، من أراد العلم سأل الرجال، ومن أراد النصيحة طلبها من أهلها، أما من يقصد النساء في الخاص، فغالبا صاحب هوى، لا صاحب هدی.
المرأة بفطرتها عاطفية، تتأثر بالكلمة، وتلين للثناء، وهذا ليس عيبا؛ لكن العيب أن تُستغل هذه الفطرة لتكون بابا للسقوط.
فاحذري، ثم احذري، ثم احذري من رجل يلبس هواه لباس الدين، ليس تشدّدًا، ولا قسوة، ولا سوء ظن... بل فقه بالنفس، ومعرفة بمكايد الشيطان، وصيانة للقلب قبل أن يدنس.
والله ما أغلق باب الخاص إلا حفظا، ولا قطع الكلام إلا نجاة، ولا وضع حد إلا سلامة للدين والعرض.
فاتقي الله في قلبك، ولا تجعلي نفسك ميدان اختبار لذئاب الشهوات، فإن السلامة لا يعدلها شيء. والله المستعان
- لصاحبه
1 166
▪️صارحني لتلقي النقد البناء بسرية تامة
▫️ هنا يمكنك ارسال اي رسالة لي , انا مستعد لمواجهة الصراحة 😅 .
- تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁
-
1 166
Repost from حُفَّاظ السُّنَّة
#دعوة_عامة
#حفل_الختام
#مسابقة_حفظ_أحاديث_الحج_الثالثة
#حفاظ_السنة
#مسجد_السوالم
1 166
Repost from الهيئة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية - ليبيا
#مسابقة_حفظ_أحاديث_الحج_الثالثة
#حفاظ_السنة
#مسجد_السوالم
1 166
Repost from حُفَّاظ السُّنَّة
#دعوة_عامة
#حفل_الختام
#مسابقة_حفظ_أحاديث_الحج_الثالثة
#حفاظ_السنة
#مسجد_السوالم
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
