ar
Feedback
حزَﮬ̲̌ﮧ‍ قّـصـييدّ❛🌷📮

حزَﮬ̲̌ﮧ‍ قّـصـييدّ❛🌷📮

الذهاب إلى القناة على Telegram

مرحبا باللي على قلبي تسيّد مرحبا يافزّة القلب وشعوره🌷

إظهار المزيد
637
المشتركون
-124 ساعات
-67 أيام
-3130 أيام
أرشيف المشاركات
حملت نفسي حمل ما عاد ينطاق ‏من لا يراعي خاطري ليه اراعيه . .

ياشين وجع المراقبه بعد الفراق

جبت لك راسي .. وانا راسي عنيد

بديت أعاتب نفسي كيف حبيته

لاتقول إني اهمّك وانت عادي يمر يومك بدوني

بكرا اذا هلت عيونك من الشوق ‏خل الغياب اللي بغيته يسرك

الحياة مش فرصة وحدة ، الحياة تعطينا أكثر من فرصة ، وأكثر من طريق ممكن تكون أحسن من الي نمشو فيها ، فـ ماتمسكوش في شي كأن مايتكررش ، ربي أيعوض ديما ..