ar
Feedback
- WordFlow

- WordFlow

الذهاب إلى القناة على Telegram
4 475
المشتركون
-324 ساعات
-367 أيام
-20330 أيام
أرشيف المشاركات
رَأَيْتُ في الأَبْصَارِ أَسْرَارَ الجَمَالِ وَشَاهَدْتُ فِيكَ أَعْجَبَ مَا تَرَى العُيُونُ لَمْ أَكُنْ أُدْرِكُ أَنَّ نَظْرَةً هَادِئَةً تُورِثُ العَقْلَ البَصِيرَ جُنُونُ

قاسٍ عليَّ وما عهدتكَ قاسيا لما طويتَ سنينَ حبكَ ناسيا وتركتني وحدي أكفكف أدمعي وأرى الذي أهواه شخصاً ثانيا يا من بنيتَ الحب أول مرةٍ حطّمتَ بالأفعال حباً غالياً أين الوعود؟ وأين ذاك العهد؟ بل أين الذي قد كان قلبك وافياً؟ هل كنتَ وهماً قد زرعتَ بداخلي؟ أم كنتَ ناراً في الجوانح خافياً؟ فاليوم قلبي قد تعلّم درسه لن يمنحَ الخائن وداداً صافياً

من أي فردوسٍ أتت عيناكِ وبأي كوثرٍ يرتوي جفناكِ هل كُنت خلقاً من محاسنِ أُمّةِ أم كنتِ حُسناً ماله أشباهِ؟

أيا حلوةَ الوجهِ أنتُ الهُدى ومن مقلتيكِ فؤاَدي اهتدي وماذا سيفعلِ قلبُ جريحُ رمتهُ عيونكِ فاستشهدا؟

أحتَاجُ عَينيكَ كَي أكُونَ وكَي أرَى فَالدَّربُ بَعَدَ غِيَابٍ صَوْتِكَ أنكَرَا مَا عَادَ يَعِرِفَنِي الطَّرِيقُ وَلَيسَ لِي وَطَنٌ سِوَاكَ إذَا تَنَفَّسَ أزْهَرَا .

اتصال

k4ay-S2d5NY.m4a1.87 MB

إن لَم تكُن عَيني فإنَّك نُورُهَا أَو لَم تكُن قَلبي فأنتَ حَبيبهُ

‏"لو مالَ قَلبي عَن هواكَ نَزَعتُهُ وَشَرَيْتُ قَلْبًا فِي هَواكَ يَذوبُ آياتُ حُبِّكَ في فؤادي أُحكِمَتْ مَن قال أنّي عَن هَواكَ أتوبُ؟"

منو موجود

هلو

اريد اتخطى الشهادة

مطلوب سكن بغداد ضروري

أَيُ سِرٍ فِيكِ إِنِّي لَسْتُ أَدْرِي كُلُّ مَا فِيكِ مِنَ الأَسْرَارِ يُغْرِي خَطَرٌ يَنْسَابُ مِنْ مُفْترِ ثغْرِ فِتْنَةٌ تعْصِف مِنْ لَفْتةِ نَحْرِ

أبكيتني بالوعدِ ثم جحدتني وأحرقتني بشوقٍ منك لا يُطفئُ دمعتي! ووعدتني عمرًا يشعُ به المدى لكنّكِ بالخوفِ كيف خذلتِ صحبتي؟ قد كنتِ في قلبي ملاكًا شامخًا فأصبحتِ كالعاصفةِ في نكبتي! أأعاتبُ الدهرَ أم أعاتبُ خاطري؟ فأنتِ يا من كنتِ سرَّ لوعتي! دعيني وحدي أكتبُ نهايةَ قصتي فالحبرُ في كفي، وأنتِ صفحتي!

ﻓﺮﺑّﻤﺎ ﺳَﺮَّﻧﻲ ﻣﺎ ﺑِِﺖُّ ﺃﺣﺬَﺭُﻩ ‏ﻭﺭﺑّﻤﺎ ﺳﺎءﻧﻲ ﻣﺎ ﺑﺖُّ ﺃﺭﺟﻮﻩُ .

وأظل أُخفي في العيون دموعها كي لا ترى ضعفي، ودمع مآقي وأظل أرسم في الظلام حكاية تروى بها أسرار قلبٍ باقِ وأخاف أن يدنو الفراق فينتهي ما كان حلماً في رحاب تلاقِ

إنما عينيك بحرُ لامِع واني في بحر عينيك مُغرم.

وقد كانت عيناكِ بحر , وماكان الغريقُ إلا أنا .

"عيناكِ نبوءة، يا ليتني كل كاهنٍ يفكّ طلاسمها"

- WordFlow - إحصائيات وتحليلات قناة تيليجرام @vortexlinx