4 483
المشتركون
-624 ساعات
-407 أيام
-20730 أيام
أرشيف المشاركات
4 483
في ليل مظلم، والنجوم تختفي صحوت، فإذا بالظلام يحيطني ثقب أسود، في السماء يلمع كعين ملاك في الظلام يرعيني فهل أنا حلم أم أنا وهم؟ وهل سيبتلع الظلام ماضِيي؟ ناديـت: رباه، ما هذا العجب؟ فأجاب الصمت: هذا يقيني الليل يهمس لي بأسراره والظلام يخبرني بكنوزه أنا أستمع إلى صوت الليل وأشعر بالخوف والرعب يحيطني
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
