мαvι 🩵🪽•
الذهاب إلى القناة على Telegram
تَفَائلْ بِمَا تَهْوى يَكُنْ 🤍 мαvι • 🤍 للتواصل ✨ @Alihasan07012BOT
إظهار المزيد1 021
المشتركون
+424 ساعات
+167 أيام
+8630 أيام
أرشيف المشاركات
1 025
💌 وصلتك رسالة جديدة
⏱ وقت الرسالة: 2024/10/30 - 11:34:59 AM
----
حكيلنا عنك
شو بتدرسي ومن وين
ليش سويتي القناة
وشو القنوات المفضلة عندك
----
- تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁
1 025
-في رواية "The fault in our stars" موقفين عظيمين جداً أولا :
جملة كانت تحمل معاني كثيرة جداً "من يحبنا ونحن في أسوأ حالاتنا ، هم من يستحقون أن يبقوا في قلوبنا إلى الأبد "
وثانياً : لما مات '' أغسطس '' هايزل غرايس قالت :
'' ثم أدركت أن لا أحد أتصل بي أبكي معه، و هذا أكثر ما أحزنني، فالشخص الوحيد الذي أردت أن أحدثه عن وفاة "أغسطس" هو "أغسطس" نفسه، وأدركت حينها أن الجنازات لا تقام للاموات .. إنما تقام للأحياء .
1 025
طلب من المتابعين هي الاغنية ❤✨
يلي ببالو أي غينة يبعتلي ع الرابط. 👇🏻
http://t.me/Y0t9BOt?start=5q5l93q53p
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
