ar
Feedback
мαvι 🩵🪽•

мαvι 🩵🪽•

الذهاب إلى القناة على Telegram

تَفَائلْ بِمَا تَهْوى يَكُنْ 🤍 мαvι • 🤍 للتواصل ✨ @Alihasan07012BOT

إظهار المزيد
1 038
المشتركون
+424 ساعات
+217 أيام
+9330 أيام
أرشيف المشاركات
ولو كُنا في عالمٍ آخر في وقتٍ آخر سأختارك ولو لي ألف قلبٍ سأختارك هكذا أنا أراك في كل شيء 🤍💫

ماذا لو؟!! ماذا لو إلتَقَينا في شَهرِ إبريل إلتَقَينا تحت سَمائِهِ تَتَأملينَ نجومَه أما أنا أتَأمَلُكِ.. ماذا لو أمسَكنا بيَدي بعضنا وَتَمشينا في شوارِعِ الليلِ تِلكَ الشوارِع الخاليَةِ نَتَمشى أتأمل نعومَةَ تِلكَ اليَدَين أو أنظُر إلى تِلكَ العَينَين.. ماذا لو أهديكِ زَهرَةً يفوحُ منها عَبيرٌ لا يَطغى على عَبيركِ.. ماذا لو إلتَقَينا في هذا العيد ويُصبِحُ العيدُ عيدين وَتكون فرحَتُنا فَرحَتين وأعطيكِ هَديّةً وبإبتِسامَتِكِ تلكَ تكون لي هَديَّتين.. ماذا لو؟!! 🤍💫

سَيخرج يوماً شخصاً مِن وسط هذهِ الحشود ويُحبّك بشَكلٍ لائق ، بشكلٍ صحيح وبالطريقةِ التي تُفضل أن تُحب بها 🫂🩵.

تحتاجُ كتفًا تتكىء عليه، ذلك الأمان الذي لا يستطيعُ الأطباء كتابته في وصفة، ولا يستطيعُ الصيادلة العثور عليه في رفوفهم مهما كان الخط واضحًا. 🖤☁

أنت في دعائي قبلَ التمرةِ الأولى..قبل أن يذهب الظمأ وتبتلّ العروق ❤❤

‏لا يمكنُني كتابةُ إسمكِ على سطرِ ورقة، فلا أذرعَ للسطُّور كيف لشيءٍ في هذا العالم أن يمرَّ بإسمكِ دونَ أن يُعانقه ؟❤️🫂

يارَبُّ تقبّل قليلي ، جاءك النّاسُ بأعمالٍ كالجبال،وجئتُك أنا بحفنةٍ فيها روحي.

قد كنت الطرف الأكثر حباً وهذا ما لم أكن أرجوه فمنذ طفولتي وأنا أرجو أن استقبل المحبة بتدلل وتعفف فما لي الآن انتظر حديثك واهتمامك بفارغ الصبر،اشتاق لرؤيتك لعلي أغير مسار يومي بضحكة تنبع من القلب،هذا حالي اليوم يا سيدي هذا ما لم يكن بالحسبان ..

لم اشعُر يوماً أني وثقت بأحدهم بشكل تام ،كنت اشعُر دائماً أن هناك قناعاً لابُد أن يسقط .. وهذا ما يحصل دائماً 🖤⚓️

رغم كل ما حدث ما زلت ألمع، ولم أكف يوماً عن مد ضوئي لكل من طرق بابي منطفئاً 🤍