ar
Feedback
мαvι 🩵🪽•

мαvι 🩵🪽•

الذهاب إلى القناة على Telegram

تَفَائلْ بِمَا تَهْوى يَكُنْ 🤍 мαvι • 🤍 للتواصل ✨ @Alihasan07012BOT

إظهار المزيد
1 034
المشتركون
-124 ساعات
+187 أيام
+9330 أيام
أرشيف المشاركات
الى عزيزي الغائب الحاضر البعيد القريب ❤️ وجهتي وعنواني، صاحِب رصيف الأمان، البعيد عن العين وما زلت أنتظره. إنّي لأترقَّب خطواتك وفي نفسي أملٌ أن تهبطَ إلى أقرب محطة من قطار الفراق، كُلّما مرّ بجانبي أنظُر لكُل الأبواب المُغلقة، يقفز قلبي فرِحًا كُلما فُتِحت أحدها، وسأظلّ هكذا إلى أن أتنسَّم رائحتك من بين آلاف العائدين.

أحببته حتى أصبحت أرى فيه حنية أمي وشجاعة أبي وسند الإخوة، غيابه يجرحني بألم لا يُداوى، يخترق قلبي السكون ويغلفه الظلام، أدعوا له في سجودي وأرسم اسمه على شفتي بصمت الدعاء، فهو في عالمي قرب وبعد، حب وحنين، وجوده يملأ حياتي بالأمل والشوق.

و كيف انسى يوماً ملامحَهُ... و في ملامحِه عمري الذي رحل؟!

-لكنهُ كان غارقاً في التّفكير يراقبُ من النّافذة شيئاً كان أكثر بُعداً من الحياة مُتلهّف ، كأنّه ينتظر شيئاً لا يصِل .

‏"وحدك تمشي هذا الدّرب.. يحمل قلبك الصّغير صلواته، متشبّثًا بآماله، متعلّقًا بصبره، وكل الذي بيدك أن تبقيه في معزلٍ... وحدك تمشي هذا الدّرب.. تتخلّى عن كل الفرص التي كانت في يومٍ مضى "ذهبيّة"، والانتصارات التي كانت في يوم مضى "أهداف"، تتخلّى ولا تدري لمَ... ‏وحدك تمشي هذا الدّرب.. تطال الوحشة صدرك كل ليلة، تخدشه، تجرحه، تدميه، وأنت كالأبطال، تنهض كل صباح، كأنّ ذلك لم يكن... ‏وحدك تمشي هذا الدّرب.. لا أحد يعرف داء روحك، لا أحد يعرف دواء روحك، لا أحد يعرف روحك أصلًا.. لكن ربّك يفعل، وهذا وحده طبّ جرحك... ‏وحدك تمشي هذا الدّرب.. قدمك يقينك، ووقودك إيمانك، تمشي ليس لك شيء، تمشي ليس عليك شيء، وحده الذي يشغلك أن تحرس هذا اليقين وذلك الإيمان... ‏وحدك تمشي هذا الدّرب.. الله في قلبك، قلبك في يد الله، وهذا هو أمانك ".❤

أتقول لغريقٍ تغمرهُ المياه تنفس انت اقوى من الماء!؟

معاكن خبيرة الفلك نور 😂😂🤝

بالمناسبة هي الظاهرة اسما القمر الازرق العملاق 🌙

الكل يطلع عالبرندا او ع السطح لان القمر بجننننن ❤️❤️❤️🌙

أَأقولُ أحبّكَ يا قمري! آهٍ لو كانَ بإمكاني🙏❤️🌙

رعى الله رفيق الرّوح .. الذي يراهن على نجاحي ونجاتي ويذكّرني بمدى قوّتي واستطاعتي . . ذلك الذي لا يُحبطني، ويؤمن بشجاعتي مهما ضعفت . . يظلّ واقفاً خلفي مثل ظلّي ، مهما كثرت تخبّطاتي وزاد يأسي "رفيق الرّوح . .ذاك الذي لا يغادرني حتّى وإن غادرت نفسي."❤️❤️❤️

حين أرادوا أن يُخلّدوا السحر في وجهك في زمنٍ لم يكن فيه "كاميرا" و صوَر ابتكروا الشِعر.❤️❤️

محظوظون أولئك الذين يحملون أسماء الأشخاص الذين نحبهم؛ إذ أننا نُكنُّ لهم المودة، ونستلطفهم، دون أي مجهودٍ منهم! ❤️❤️❤️

أنا فتاة لا تُجيدُ المواساة، أنا أبكي مع الذين يبكونَ أمامي! ..❤️

تتساقط كلّ الأحلام، وكلّ الأمنيات، عندما يتغلّب الحزن على قلب المرء، يصبح كلّ ما يتمنّاه هو أن يتلاشى، أو أن يصبح قلبه بخير… يودّ أن يتنفّس بارتياح. وأن يشعر بدعواته تتحقّق، أن يلمسها بقلبه.🙏❤️❤️❤️❤️

صباح الخير يا اصدقاء ربّ الخير لا يأتي الا بالخير ❤️❤️

‏ياربُّ رَتبني ‏ودُلَني إليّ ‏أنِر عتمتي ‏امنحني في طريقي ‏إشاراتٍ تطمئنني ‏أنني في الطريق الصحيح ‏وأنني سأصل ‏مهما تعبت أو تعثرت. ❤🙏🏻

أحب عادة العودة إليك نهاية كُل يوم كأنني أمحو من سجل حياتي مشقّة يوم كامل♥️

" أنا دون أمي لا أساوي شيء " ❤✨

علق في ذهني وجهك الجميل وهو يضحك لي ، ولأول مرة أكون عاجِز تماماً عن تخطي موقف كهذا.🖤✨