578
المشتركون
+624 ساعات
+257 أيام
+9430 أيام
أرشيف المشاركات
أَهَذا الوُدُّ زادَكِ كُلَّ يَومٍ
مُباعَدَةً لِإِلفِكَ وَاِجتِنابا
لَقَد طَرِبَ الحَمامُ فَهاجَ شَوقاً
لِقَلبٍ ما يَزالُ بِكُم مُصابا
عجائب بلديسمعة العراقي انُ هو صاحب كرم وجود وحتى اذا كان بوسط ازمه عظمى يبقى هذا الشي متغلغل بدمه، ما عندك فلوس تشتري سلعه معينه يمشيها الك ببلاش وهو الممنون على النقيض اكو من يستغل الازمات بس حتى يرفع من سعر الحاجه الي يريد يبيعها اضعاف المعقول أن كانت على المواطن أو الاجنبي وهالشكولات بدت تطغى على الزينين واكو من يبيع عنتريات على الناس، يبين الكرم للغريب ويعاملهم معامله حسنه بس يستحقر ابن بلده ويستغله ابشع استغلال بس تصير له فرصه
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
