ar
Feedback
ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.

ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.

الذهاب إلى القناة على Telegram

أهلاً بكم في "ديرتي اليمن"! 🎉 نعيش معاً لحظات المرح والإلهام. هنا تجدون فقرات تضحككم، خواطر ملهمة، ونقاشات تثري العقول. لكل مشترك جديد، أهلاً بك في عائلتنا. وللقدامى، شكرًا لكونكم جزءًا من رحلتنا. مرحبًا بكم حيث يجتمع الفكر والمرح! ❤️ ✍️✍/ ضياء @J_d115

إظهار المزيد
1 631
المشتركون
-524 ساعات
-317 أيام
-15130 أيام
أرشيف المشاركات
أعتذر" للسعادة" لاني عشقت الحزن ، وحملته شطرا من حياتي.. وعشقت البكاء لأني انفس به عن الأمي.. وعشقت قول الآلآه لأنها تطفئ حرقة أناملي.. وعشقت الجراح لانها أصبحت قطعة أرقع بها ثغور ثيابي.. وعشقت الصمت في لحظة الألم لانها تحفظ لي كبريائي.. فعذرا أيتها السعادة لاني أبعدتك عن حياتي..

أعتذر لنفسي لأني وضعتها في مواقف و ضروف لا تشبهني لأني حملتها أكثر من طاقتها ورضيت بالقليل وأنا دائماً أستحق الأفضل .

+1
_ وبســــــــــــم رب البدايـــات
_نبدء بدايـــــــة جديده‍
.

بعض ﺍﻷﻭﺟﺎﻉ ﻓﻲﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﻻ ﻳﺰﻳﻠﻬﺎ دفء اﻟﺒﻌﺾ .. !! ﻭ ﻻ ﺑﻼﻏﺘﻬﻢ ﺍﻟﻠﻐﻮﻳﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﺨﻔﻴﻒ ﻋﻠﻴﻨﺎ .. !! ﻓﺒﻌﺾ ﺍﻷﻭﺟﺎﻉ ﺧُﻠﻘﺖ ﻟﺘﻘﺮﺑﻨﺎ إﻟﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﺃﻛﺜ
بعض ﺍﻷﻭﺟﺎﻉ ﻓﻲﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﻻ ﻳﺰﻳﻠﻬﺎ دفء اﻟﺒﻌﺾ .. !! ﻭ ﻻ ﺑﻼﻏﺘﻬﻢ ﺍﻟﻠﻐﻮﻳﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﺨﻔﻴﻒ ﻋﻠﻴﻨﺎ .. !! ﻓﺒﻌﺾ ﺍﻷﻭﺟﺎﻉ ﺧُﻠﻘﺖ ﻟﺘﻘﺮﺑﻨﺎ إﻟﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﺃﻛﺜﺮ .. !! ﺧُﻠﻘﺖ ﻟﻜﻲ ﻧﺴﺠﺪ ﻭ ﻧﺘﻘﺮﺏ ﻟﻠﻪ .. ﺧُﻠﻘﺖ ﻟﺘﺨﺒﺮنا ﺃﻥ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﻠﺐ صدع ﻻ ﻳﻤﻠﻚ إﺻﻼﺣﻪ إﻻ ﺍﻟﻠﻪ .. ﻟﺘﻬﻤﺲ ﻓﻲ أوﺟﺎﻋﻨﺎ ﺑﻠﻬﺠﺔ.. ﺍﻟﻴﻘﻴﻦ .. ﻻ أﺣﺪ ﻳﻤﺘﻠﻚ.. ﺍﻟﻤﻮﺍﺳﺎة ﻏﻴﺮ ﺍﻟﻠﻪ .. ﻳﻤﺴﻚ ﺑﻴﺪگ ﺣﻴﻦ ﻳﻤﺘلئ ﻛﻞ ﺷﻲﺀ ﻣﻦ ﺣﻮﻟگ ﺑﺎﻟﺴﻮﺀ "♡

"أصعب ما يمر به المرء هو أن يكون دواءه في كف الشخص الذي جرحه، فيختار أن يظل مريضاً على أن يمد يده لذلك الكف."

‏"أنني أبذل جهدًا هائلاً كل يوم، حتى أمنع نفسي من الإنهيار."
‏"أنني أبذل جهدًا هائلاً كل يوم، حتى أمنع نفسي من الإنهيار."

- ‏لا أعرف كيف أفسّر ما يحدث معي، لكن شيء بداخلي مشوّش وغير مفهوم، أشياء معقّدة اختلطت ببعضها، وعشتُ أنا صراعها المستمر.

𝐀𝐋𝐌𝐀𝐒 • ↠ 4:29

ـ ڪيف حـال تلڪ المضغه التـي فـي أيسـر صدرڪ_

‏لا أحد يشبه أحداً، حتى في الإحساس، فهناك من يسلّم باليد، وهناك من يسلّم بالروح.

*إذا شعرت أن روحك انطفأت قل 🤍:*​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​‍​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​‍​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​‍​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​‍​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​‍​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​‍​​​​​​​​​​​​​​​​​ *​"يا رب، إني أحاول فأعني، وإني أخاف فأمّني، وإني أتعثر فأقمني. اللهم أحيِ في داخلي الشعور بالحياة، وانزع من قلبي هذا الجمود واليأس. يا رب إن الحزن قد استوطن فيّ طويلاً، فبشرني بفرحةٍ تجعلني أنسى كيف كنت أحزن. اللهم اجعل لي مخرجاً من كل شعورٍ يثقلني، وافتح لي أبواباً من الأمل لم أكن أحلم بها. يا من يحيي العظام وهي رميم، أحيِ قلبي."*

*إذا شعرت أن روحك انطفأت قل 🤍:*​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​‍​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​‍​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​‍​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​‍​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​‍​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​‍​​​​​​​​​​​​​​​​​ *​"يا رب، إني أحاول فأعني، وإني أخاف فأمّني، وإني أتعثر فأقمني. اللهم أحيِ في داخلي الشعور بالحياة، وانزع من قلبي هذا الجمود واليأس. يا رب إن الحزن قد استوطن فيّ طويلاً، فبشرني بفرحةٍ تجعلني أنسى كيف كنت أحزن. اللهم اجعل لي مخرجاً من كل شعورٍ يثقلني، وافتح لي أبواباً من الأمل لم أكن أحلم بها. يا من يحيي العظام وهي رميم، أحيِ قلبي."*

صباح الخير..🌸🍀🌧️ الحمد للهِ على كل يومٍ يأتي ونحنُ بعافية وخير الحمد لله الذي أذِن لنا بيومٍ جديد.. لنعبده ونشكره ونتوب إليه.. "‏حمدًا إلهي ما ترنَم خافقي ‏بالفضلِ والخيراتِ والأفراحِ"

انـا مـجـرد ڪــذبــة انـا الــذئـب الـذي اڪـل يــوســف🐺🐺

‏"ربي أعوذ بك من شتات الأمر ومسّ الضُّر و ضيق الصدر ، ربي إن كان هناك ذنب يحول بيني وبين تيسير أموري اغفره لي اللهم وأسعدنا سعادة لا نشقى بعدها أبدًا، ربي اني استودعتك أدعيه فاض بها قلبي فأستجبها لي يا كريم. 🩵

- ليسَ ڪلُّ صمتٍ هو رغبةٌ في الإخفاء أو غياباً للثقة بمَن حولنا أحياناً تڪون "الغصّة" أڪبر من قدرتنا على الشرح ويڪون الصمتُ هو الملاذ الوحيد والآمن ليسَ لأننا لا نريد الڪلام بل لأننا حقاً لا نستطيع العثور على ڪلماتٍ تشبهُ عمق ما نشعر به. فـ رفقاً بمن يحبڪم ويصمت فربما سڪوتهُ هو أبلغُ نداءٍ للاحتواء.

‏إن لم يكن الود .. من القلب منبعه . فسلاماً علــى الــــود ومتصنعه ..
‏إن لم يكن الود ..  من القلب منبعه . فسلاماً علــى الــــود ومتصنعه ..

من جوامع دعاء النبي ﷺ ❤
من جوامع دعاء النبي ﷺ ❤