ar
Feedback
ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.

ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.

الذهاب إلى القناة على Telegram

أهلاً بكم في "ديرتي اليمن"! 🎉 نعيش معاً لحظات المرح والإلهام. هنا تجدون فقرات تضحككم، خواطر ملهمة، ونقاشات تثري العقول. لكل مشترك جديد، أهلاً بك في عائلتنا. وللقدامى، شكرًا لكونكم جزءًا من رحلتنا. مرحبًا بكم حيث يجتمع الفكر والمرح! ❤️ ✍️✍/ ضياء @J_d115

إظهار المزيد
1 627
المشتركون
-324 ساعات
-337 أيام
-14130 أيام
أرشيف المشاركات
كايزر تذكر 😂😂😂 ف.يتك إن شاء الله هي اخر عمليه وسأل من الله أن يشفينا ويشفي كل مريض

. تقدير المعروف، أهم من ردّه. ...

أصبحت لا أنتظر شيئًا بِلهفة، فالأقدار كُتبت وكل شيء يأتي في وقته.

"​​لن يتوقف عن كراهيتك.. ذلك الذي كل ما نظر لك ذكّرته بما ينقصه."

خلك عزيز النفس لو داخلك منهار وابقى كبير الطبع ما تذلك الحاجة.

أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه غياب مؤقت .. إن شاء الله لنا رجوع . سامحوني إذا قصّرت أو غلطت بحق أحد منكم يوم من الأيام.أنا مسافر وبغيب فترة، لكن والله إنكم في قلبي وما أنساكم.ادعوا لي في غيابي، وإن شاء الله نرجع ونلتقي على خير.بتوحشوني كثير. 🫶🌹🚶

.الجهل الحقيقي ليس في غياب المعرفة بل في رفض اكتسابها..... //

نعيش من اجل إن نعيش بس لماذا نعيش اصلان 😕 فلذلك سنعيش 😁

خربانه خربانه مافيش فائدة تزين ولا عمرها لازانت 😏

ماهي سهله علينا

يا رب ارحم قلوباً ضاقت بهم الأرض وليس لهم أحد سواك 🤲🏻"

حكمة اليوم تقول الطالب بلا غش..كالعروسه بلا نقش المذاكره: لمن استطاع إليه سبيلا😴 .

لا تسألنِي عن حَالي، فأنا دائمًا بخَير مهمَا أخْتلف الشُعور ومهْما كانَت الظُروف ستجِد الاجابَه نفسَها أعْرف كيف أتجَاوز كُل شيء وحْدي دون الحاجَة إلى كتْف لأتّكئ عليه أو لشخْص، أنثُر عليه مابداخلي، لأن الحاجَة إلى النّاس ضُعف وأنا اكره أن أكون ضعيف في نظر أحدّ حتى لثواني معدودة …