ar
Feedback
ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.

ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.

الذهاب إلى القناة على Telegram

أهلاً بكم في "ديرتي اليمن"! 🎉 نعيش معاً لحظات المرح والإلهام. هنا تجدون فقرات تضحككم، خواطر ملهمة، ونقاشات تثري العقول. لكل مشترك جديد، أهلاً بك في عائلتنا. وللقدامى، شكرًا لكونكم جزءًا من رحلتنا. مرحبًا بكم حيث يجتمع الفكر والمرح! ❤️ ✍️✍/ ضياء @J_d115

إظهار المزيد
1 625
المشتركون
-324 ساعات
-357 أيام
-13730 أيام
أرشيف المشاركات
اللهُم اختم لنا رمضان برضوانِك ، والعتق مِن نيرانِك ، والفوزَ بجنانِك ، واجعلنا فيه مِن المقبولين ، وأعِدهُ علينا أعوامًا عديدة ونحنُ في صحةٍ وعافية . 🤍✨

فعاليه اكثر مبلغ سرقته من اهلك كان؟

اللهــــــــم بلغنــا لــيلة القــــــــــدر ‏واجعلـها ليلـة تتبـدل فيها أقدارنـا إلـى ‏ما نتمنـى واغفر لنا ذنوبًـا أثقلت قلوبنـا ‏وأرحمــنا رحمــة تسـع أعمــارنا كلهـــا

لماذا توجد علامه"قف"في الشارع ولا يوجد علامة"قفي" ؟ لان ببساطه لم يولد بعد من يستطيع إيقافنا نحن النساء😎

ترى نعيش عيشة بدو وبها العزّ والناموس نرفع الهامة عزة… ما نعيش بذلّة الروس.😌

"الاسباب غير مهمة، معظم الحرائق سببها شرارة صغيرة، ومعظم الخلافات اسبابها تافهة السر يكمن في ردة الفعل، هناك فرق بين من سعى لأخماد الحريق ومن لعب دور الرياح."

فعاليه والاخيره

"- أولئكَ الذين يكسرون قلباً ، فينتزعونَ شيئاً من سلامِه ، كيفَ تملكُ أفواههم أن يقولوا في صلاتهم : السّلامُ علينا وعلىٰ عبادِ اللّٰه الصالحين .!

يا رب إنها أيام الدعوات المُجابة ، فلا تَردنا لا نحن ولا قلوبنا💜🦋

هذا المالك..رجعوا صندله قبل لايطيركم ههههههه

توأم من ذمار شاف اخوه قاله::الله يقلعك وين انت ؟ قاله :ليش ؟ قال امي غسلتني مرتين .

اللهم اني اكذب ثم اكذب من كثر الملل شكرا لحسن قراتك ھھھھھھھھھھھھھھھھھھھۃ ھۃةِ|•😂˹. مسافره صح بس البلاد

مسالخير خليك دائمآ متفائل مثلا لو طحت من الدرج  قول كفو نزلت بسرعه ツ