ar
Feedback
ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.

ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.

الذهاب إلى القناة على Telegram

أهلاً بكم في "ديرتي اليمن"! 🎉 نعيش معاً لحظات المرح والإلهام. هنا تجدون فقرات تضحككم، خواطر ملهمة، ونقاشات تثري العقول. لكل مشترك جديد، أهلاً بك في عائلتنا. وللقدامى، شكرًا لكونكم جزءًا من رحلتنا. مرحبًا بكم حيث يجتمع الفكر والمرح! ❤️ ✍️✍/ ضياء @J_d115

إظهار المزيد
1 615
المشتركون
-824 ساعات
-367 أيام
-13830 أيام
أرشيف المشاركات
أكراماً ولأجلِ عينيكِ إياكِ والعبوس..

💥 نحن جيل التسعينات.. جيل لم نعرف السلام كبرنا على أصوات القنابل، ورؤية الدماء على الشاشات، نتابع الحروب واحدة تلو الأخرى: 1990 — حرب الخليج — العراق / الكويت 1991 — الحرب الأهلية الجزائرية — الجزائر 1991 — حرب البوسنة — البوسنة والهرسك 1994 — حرب صيف 1994 في اليمن — اليمن 2001 — حرب أفغانستان — أفغانستان 2003 — حرب العراق — العراق 2003 — حرب دارفور — السودان 2006 — حرب لبنان — لبنان 2008 — الحرب الروسية الجورجية — جورجيا / روسيا 2011 — الحرب الأهلية السورية — سوريا 2011 — الحرب الأهلية الليبية — ليبيا 2014 — الحرب في اليمن — اليمن 2014 — حرب دونباس — أوكرانيا 2022 — الغزو الروسي لأوكرانيا — روسيا / أوكرانيا 2023 — طوفان الأقصى — فلسطين / إسرائيل 2026 — الحرب الحالية مع إيران — الشرق الأوسط 💔 جيل التسعينات.. جيل عاش كل الحروب، وكل الأزمات، وكل الدماء. كبرنا ونحن نحلم بعالم أفضل.. لكنه لم يأتِ بعد. #يمانيه فخمه

اللهم في هذا صباح: اللهُمَّ نسألك فرحًا يُنْسِينا مواجعنا، وبسمةً تمحو مدامعنا، وراحة بال، وطيب أحوال، وذكرًا يرتفع، ورزقًا لا ينقطع. صباح_الخير

- اللهم إنڪ عفوٌّ تحب العفو فاعفُ عنا وعن أهلنا ومن نحب وعن من دعا لنا في الغيب وأعف عن ڪل من ليس له من يدعو له وعن موتانا وموتى المسلمين برحمتڪ يا أرحم الراحمين . صباحكم الله بكل خير

• "​​لَنَــا رَبٌّ إذَا ضَـــاقَتْ عَلَيــنَا نَلُــــوذُ بِهِ فَيَســـمَعُ مَا لَـدَينا وَيُذهِبُ مَا جَثَا مِنْ كُلِّ حُزنٍ وَيُجــزِلُ بِالــعَطَاءِ إذَا أَتَينَــا تَبَـارَكَ رَبُّنَا كَمْ جَادَ فَضــــلًا وَكَـمْ بَعدَ الدُّعَــا فَرَجًا رَأَينَا."! -اللَّهُمَّ ارزُقنَا البَلَاغَـةَ فِي الدُّعَـاء|•🤲🏻🌙💛

لئن كَسَرَ المدفع سيفي فلن يكسر الباطل حقي. : عمر المختار

‏نحنُ البلادُ وسكّانُ البلادِ وما ‏فيها لنا، إنّنا السكانُ والسكنُ ‏• البردوني

‏- يحرسني الله ، ولا أعز من هذا على قلبي

‏كل "عادي" ثقييييييله على القلب بس عادي .

مدري ايش وضع الناس الي على وضوء واصل معذبين لأنفسهم..!!

اللهم اجعل 21 رمضان يوم رحمة ومغفرة وبركة لنا ولأهلنا ولجميع المسلمين.

وعلى دلغونه وعلى دلغونه

ننزل القروب لجل نلعب سواء

حياا ي نزغةة هات تحدي لواحد .

إذ مانفذ ماتحلاش الاعبخ

ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪. - إحصائيات وتحليلات قناة تيليجرام @ddareddaaa