ar
Feedback
لـ إِيْمَانْ || 1426.

لـ إِيْمَانْ || 1426.

الذهاب إلى القناة على Telegram

⇦ هُنا مكانك حيث الطمأنينة والأمان🫂⤷ 𝗢𝘄𝗻𝗲𝗿: @EMAN_M0Sl3H

إظهار المزيد
7 903
المشتركون
-824 ساعات
-97 أيام
+35930 أيام
أرشيف المشاركات
ما تظبطو الريأكت من اول هنا لحد الاخر يحبايب قلبي كملوه 100🌚.

أُصلّي عليكَ فـ أُجاب ، أُصلي عليكَ فتنزل على قلبي السكينة ، أُصلي عليكَ فتُقضى الحاجات ، أُصلي عليك فيُجبر خاطري ، أزيد في الصلاة ويزيد الخير واليُسر فالسلامُ عليكَ حياً فينا لا تموتَ أبداً ، نُحبكَ ونُحب من يُحبكَ والموعدُ الحوض كما أخبرتنا ، وإنّا لنُصدقك.

أتأخر ف الجواز زي ما أنت عاوز ، فركش ألف خطوبة لو مش حاسس إن ده الشخص المناسب ، سيب الشغل إللي بيستهلكك وبيهدر قيمتك وآدميتك والأرزاق على الله ، أمشي من المكان إللي مفيهوش راحتك ، قوم من القعده إللي مش مقامك ، أهجر الناس إللي مش مقدره وجودك ، متختارش إختيارات غلط علشان الناس قالت وعادت وضغطت عليك ، وقت ما هتكتئب وتندم وتتعب هتكون لوحدك ، هتقع ومحدش هييجي يطبطب عليك ويقولك معلش أنا زقيتك في الإتجاه الغلط وكنت سبب في وقعتك دي.

تعالو هنا ونتكلم براحتنا.

ابعتيلي طيب م هعرف ارد هنا.
ابعتيلي طيب م هعرف ارد هنا.

ابعتيه تاني.
ابعتيه تاني.

نلعب؟

هالوز يحبايب قلبي🌚.

ظبطو الريأكت ع البوستات اللي فوق👀.

‏لا تَلُمني في هوى الخَيلِ فإنّي ، لا أرى للخيلِ في الحُسنِ مثيلا.
لا تَلُمني في هوى الخَيلِ فإنّي ، لا أرى للخيلِ في الحُسنِ مثيلا.

اللهم أعزّني عزًّا لا أُهان بعده ولا أُذل ، واجعلني قويةً عزيزةً غنيةً مستغنيةً بك عمّن سواك ، اللهم ارفع مقامي ، وجمّلني خَلقًا وخُلقًا ، وأصلحني صلاحًا ظاهرًا وباطنًا ، وأصلح لي دنياي وآخرتي ، ونيّتي وعملي وتقبّل مني ، اللهم ارزقني التمكين والمكانة العالية في الدنيا والآخرة ، وارفع شأني ، وأعزّ قدري ، وارفع ذكري في المجالس وفي الملأ الأعلى ، اللهم ارزقني المحبة والقبول والتسخير عند أهل السماء وأهل الأرض ، اللهم اجعلني خير ابنة ، وخير أُم ، وخير زوجة ، وخير أخت ، وخير صاحبة ورفيقة ، اللهم اغفر لي ، وارحمني ، وارزقني ، وأسعدني ، وعوّضني ، واجبر خاطري جبرًا منك ، وسعادةً منك ، وعوضًا جميلًا من عندك.

ادعيلك ب اي قبل الفطار؟

التأمُل في السَمَا عِبادة ربنا بيحبها اسمها "سجود العين" تخيل بمُجرد ما تبُص للسَمَا وتتأمل فيها ربنا يرضيك ويحققلك اللي بتتمناه من غير ما تنطق بيه حتى أهو ده اللي حصل مع سيدنا مُحمد ﷺ "قَدْ نَرَىٰ تَقَلُّبَ وَجْهِكَ فِي السَّمَاءِ" نرىٰ علىٰ وجهك ما يُؤلمك ونرىٰ علىٰ وجهك ما تحبه وعجزَ لسانك عن طلبه فَلجأت إلىٰ عبادة التأمل في جو السماء وكأنّ في عينك شفتان تكلمان ربهما بما في قلبك ولأنها عبادة يحبها الله وعلامة علىٰ تعب العبد وكثرة حيرته ومواجعه ومخاوفه تأتي الاستجابة التي ترضيه ويأتي الرد الذي يهديه "فَلَنُوَلِّيَنَّكَ قِبْلَةً تَرْضَاهَا" وذلك بعد صبرٍ مَلأَ وجدانه حتىٰ أتعبه فَرحمه الله بجمالِ العطية واللهُ كريمٌ مجيب ، ونحنُ يارب أنت أعلم بِما في قلوبنا دون أن ننطق به فَاللهم استجب وحقق لنا ما ننتظره منك.

التأمُل في السَمَا عِبادة ربنا بيحبها .. اسمها "سجود العين" .. تخيل بمُجرد ما تبُص للسَمَا وتتأمل فيها ربنا يرضيك ويحققلك اللي بتتمناه من غير ما تنطق بيه حتى ! أهو ده اللي حصل مع سيدنا مُحمد ﷺ "قَدْ نَرَىٰ تَقَلُّبَ وَجْهِكَ فِي السَّمَاءِ" نرىٰ علىٰ وجهك ما يُؤلمك، ونرىٰ علىٰ وجهك ما تحبه وعجزَ لسانك عن طلبه، فَلجأت إلىٰ عبادة التأمل في جو السماء، وكأنّ في عينك شفتان تكلمان ربهما بما في قلبك .. ولأنها عبادة يحبها الله، وعلامة علىٰ تعب العبد وكثرة حيرته ومواجعه ومخاوفه، تأتي الاستجابة التي ترضيه، ويأتي الرد الذي يهديه"فَلَنُوَلِّيَنَّكَ قِبْلَةً تَرْضَاهَا" وذلك بعد صبرٍ مَلأَ وجدانه حتىٰ أتعبه، فَرحمه الله بجمالِ العطية، واللهُ كريمٌ مجيب ونحنُ يارب .. أنت أعلم بِما في قلوبنا دون أن ننطق به، فَاللهم استجب وحقق لنا ما ننتظره منك"))

اغير اسم الاتشانل لـ صبّارة🌵 اه💘. لا🥰.

اغير اسم الاتشانل لـ صبّارة🌵 اه💘. لا🥰.

‏كان يكفيني حينها اعتذار صادق بدلاً من تركي هنا حتى أهدأ، هدأتُ الآن بمفردي ، قراءة المزيد …
هُنا جذوري، هنا قلبي، هنا لغتي .
⏎ غَيمةُ بينَ أضلُعي .

مهما كبرت هتفضل زي الطفل الصغير وانت بتدور على حُضن دافي أو حنان أو حُب ، لمجرد إن لقراءة المزيد هنا ➪
ليِست مُجرد قَناة إنَما ترَاكُمات مَشاعري .
⏎ غُربة .

فكرة انك مش عارف توصف شعورك وقد ايه انت بقيت مُرهق من جواك من أصعب الافكار اللي ممكن قراءة المزيد …
ليِست مُجرد قَناة إنَما ترَاكُمات مَشاعري .
⏎ هيرويـّٰــنۨ ʜᴇʀᴏɪɴ 𓏺𓏺 .