ar
Feedback
айм софинка баунти

айм софинка баунти

الذهاب إلى القناة على Telegram

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام айм софинка баунти

تُعد قناة айм софинка баунти (@sofinnkaabounty) في القطاع اللغوي الروسية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 10 843 مشتركاً، محتلاً المرتبة 3 436 في فئة المدوّنات والمرتبة 60 191 في منطقة روسيا.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 10 843 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 23 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار -185، وفي آخر 24 ساعة بمقدار -11، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 43.18‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 20.86‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 4 684 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 2 263 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 142.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل влог, матрица.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
ркн № 7035697114 сотрудничество: sofinka@nextupmedia.ru @HelloNextUp @hellpersof @oudpinky

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 24 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة المدوّنات.

10 843
المشتركون
-1124 ساعات
-737 أيام
-18530 أيام
أرشيف المشاركات
добрый день
добрый день

понавыписывайте чего-нибудь

понавыписывайте чего-нибудь

no comments
no comments

+3
да, изначально было весело, пока не началась эта дрисня (я билась в конвульсиях)

رسالة فيديو01:00

ну капец(((

ну ка?
Anonymous voting

я очень хочу поменять название тгк на «софина станиславовна» че думаете?

+3
мы - 🙏🏻🫰🏻

АЙЙЙ МОИ ХОРОШИЕ НУ МНЕ ОЧЕНЬ НРАВИТСЯ ИИИИИИИ🤭🤭🤭🤭

мое желание в 3 часа ночи: я хочу, чтобы меня называли софина станиславовна и никак иначе. все.

رسالة فيديو00:56

رسالة صوتية00:06

завтра зачеты, гс, которое мне помогает понять то, что лекции можно не писать:

+2
ну мы оч красивые 🤷🏼‍♀️🤷🏼‍♀️🤷🏼‍♀️

у хитвпн какая нахер ссылка где мне её отрыть

я не могу ничего выложить в тт….я - 🤭🫰🏻 у меня тупо впн не але

+3
вот еще чу чуть