ar
Feedback
علل الآتي

علل الآتي

قناة بسيطة

­­­­­­­­ أقرا رياض الصالحين وأكتب قصيد الحنين

إظهار المزيد
947
المشتركون
-124 ساعات
-17 أيام
-1130 أيام
أرشيف المشاركات
بس ماراح اقولج السبب

كيفج عاد أنا سعيده

وهني؟

ما اسمح

لا تحبين غيري……

اي الومج

تلوموني إذا حبيت الاثنين؟

صباح الخير واااااااااجد

اشتقت لكم

الو

كان الله في عونكم

sticker.webp0.20 KB

اهلاً وسهلاً والله ماعندي أي فكره تجاه هذا الموضوع أنا ما ازال رهينة الماضي
اهلاً وسهلاً والله ماعندي أي فكره تجاه هذا الموضوع أنا ما ازال رهينة الماضي

صباح الخير

Repost from علل الآتي
لو في يديني كل ماتطلع الشمس جيتك وحبّيتك ورحت لدوامي

sticker.webp0.16 KB

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2025/09/21 - 11:59:03 PM ---- عليج ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

تغارين علي ولا على ابو نوره

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2025/09/21 - 11:58:28 PM ---- لا يسمعون اغار ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁