المساعد في الرابع الاعدادي 📖
☑️| قناة تعليمية تهدف الى توفير جميع الاحتياجات الدراسية مع نشر الاخبار الرسمية 📌| القناة الرئيسية https://t.me/SadsHelp 🌐| موقع القناة https://iraqedu.net 🤖| بوت القناة https://t.me/EDIRQBot ☎️| للتواصل http://t.me/SadsSupport
إظهار المزيد📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام المساعد في الرابع الاعدادي 📖
تُعد قناة المساعد في الرابع الاعدادي 📖 (@fourthhelp) في القطاع اللغوي العربية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 139 120 مشتركاً، محتلاً المرتبة 848 في فئة التعليم والمرتبة 614 في منطقة العراق.
📊 مؤشرات الجمهور والحراك
منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 139 120 مشتركاً.
بحسب آخر البيانات بتاريخ 20 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار -8 246، وفي آخر 24 ساعة بمقدار -183، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.
- حالة التحقق: غير موثّقة
- معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 5.00%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 2.67% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
- وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 6 971 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 3 720 مشاهدة.
- التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 2.
- الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل صَفّ, تَارِيخ, رَابِط, الاستاذ, تَحمِيل.
📝 الوصف وسياسة المحتوى
يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
“☑️| قناة تعليمية تهدف الى توفير جميع الاحتياجات الدراسية مع نشر الاخبار الرسمية
📌| القناة الرئيسية https://t.me/SadsHelp
🌐| موقع القناة https://iraqedu.net
🤖| بوت القناة https://t.me/EDIRQBot
☎️| للتواصل http://t.me/SadsSupport”
بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 21 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة التعليم.
٣- يؤدي التلاميذ والطلبة بالانتساب امتحان الفصل الأول (امتحان واحد)، ونصف السنة، والفصل الثاني (امتحان واحد)، وامتحان نهاية السنة لتقييم أدائهم العلمي.أما بيان الوزارة اليوم:
يجري امتحان الفصل الأول (امتحان واحد) لتلاميذ وطلبة الانتساب في مجمل المادة الدراسية المقررة للفصل الدراسي الأول (ويكون في نهاية الفصل)، وينطبق ذلك على امتحان الفصل الثاني.🔘السؤال المتكرر من الطلبة الآن: ❓هل امتحانات نصف السنة تُلغى؟ لا، فبحسب الفقرة (٣) أعلاه، الطالب مطالب بأداء امتحانات نصف السنة، وهذا الكتاب يوضح المادة المطلوبة أداءها في الفصلين الدراسيين الأول والثاني فقط. 🟰بعض المدارس خلال السنة السابقة وهذه السنة امتحنت طلابها مادة شهر واحد فقط، أما الأول أو الثاني، أو تخصص لهم امتحان يتضمن مادة شهر واحد من كل كتاب دراسي، فالوزارة نزلت هذا الكتاب تبين فيه أن المطلوب من الطالب يمتحن مادة الفصل الدراسي الأول كاملة (الفصل الدراسي الأول هو الفترة الزمنية ما قبل نصف السنة)، وكذلك بالنسبة للفصل الثاني (الفترة الزمنية ما بعد نصف السنة إلى نهايتها)، ينطبق عليه نفس القرار. يعني على سبيل المثال مدرستك حددت مادة الفصل الدراسي الأول بالنسبة للفيزياء هي أول 3 فصول من المنهج، هذه الفصول الثلاثة تمتحنها دفعة واحدة وتحسب لك كفصل دراسي أول، وكذلك تمتحنها في نصف السنة. 💌هذا ما فهمناه واستنبطناه من الكتاب، وفي حال استحداث شيء ما بخصوص هذا القرار سنوافيكم به. ━━━━━━━━━━━━• 🔗 تابعوا قناتنا شبكة المساعد التعليمية ✅ عبر الرابط ليصلكم كل ما هو جديد: 🌐|https://t.me/SadsHelp
❗جميع الحالات تحت اشراف الأطباء الاختصاص ❗العلاج مجاني لجميع الحالاتللحجز والاستفسار @amaf_1
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
