ar
Feedback
لا بَأس.

لا بَأس.

الذهاب إلى القناة على Telegram

مُسلِمة تحاوِل. • غزّة هاشِم_فلسطين.

إظهار المزيد
523
المشتركون
+324 ساعات
+37 أيام
+2130 أيام
أرشيف المشاركات
يحدث الآن:))
يحدث الآن:))

بلعبوا بأعصابنا الملاعيين، حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم.

عاجل | القيادي بحركة حماس محمد نزال: ▪️لم تصلنا حتى الآن القوائم النهائية للأسرى الفلسطينيين المرتقب إطلاق سراحهم ▪️الاحتلال يراوغ ويتلاعب بالاتفاق سواء من حيث أعداد أو أسماء الأسرى الفلسطينيين ▪️المعركة التفاوضية ما زالت محتدمة ولن نسمح للاحتلال بالتنصل من مسؤولياته وفقا للاتفاق ▪️الصيغة النهائية لإطلاق سراح الأسرى الإسرائيليين متوقفة على مصير المفاوضات الجارية حتى الآن

إن لم يكن بكَ علينا غضبٌ فلا نبالي ولكن عافيتك أوسعُ لما.

كل ما أتذكر الليلة اللي رجعت فيها الحرب في رمضان بفتح مناحة.. يا وحدنا يا رب ما لنا من وليٍّ سواك.

قلبي بيوجعني؛ معقول الأسرى ما يطلعوا بكرا؟ الاحتلال يغدر والحرب ترجع؟ يا رب أنت أنت ونحن نحن.. سبحانك ما لنا من وليٍّ سواك.

أمثال هؤلاء الخونة -الذين قتلوا صالح الجعفراوي وغيره من أبطال غزة الذين أعجزوا الاحتلال- كثير في عالمنا العربي والإسلامي، وهم امتداد للمنافقين الذين ذكرهم الله في كتابه، وهم لا يتورعون ولا طرفة عين عن قتل الصالحين والمصلحين إذا استطاعوا، وقد فعلوا ذلك في بلدان كثيرة كاليمن وليبيا وأفغانستان والعراق وغيرها، وأما في فلسطين -وخاصة خارج غزة- فأكثر من ذلك كله، لأن الصهاينة ربوهم على أعينهم بكل ما أوتوا من كيد ومكر ودهاء، ورعاهم العالم وسمنوهم كيداً في أبطال غزة، ولكن في المنطق السياسي العربي إياك أن تتكلم عن نفاقهم حتى لا تخل بالوحدة الفلسطينية والوطنية. إن على الأمداد القادمة من المصلحين في الأمة أن يعلموا حقيقة المنافقين وألا يجاملوا فيهم وأن يسجلوا مواقفهم الحالية ويعززوا الوعي بصفاتهم وأحوالهم واتجاهاتهم وتياراتهم. هذا وقت الولاء والبراء على معيار الإسلام ونصرته.

وإن نسوا فالحسم يُذكِّرهم..

قلبي بيوجعني، كثير مقهورة.. ممكن نتحمل نعيش 10 حروب، بس ما نتحمل دقيقة نعيش تحت حكم مرتزقة الاحتلال منعدمي الدين، مستحيل أتخيل بعد ما عشناه بأمن وأمان على أنفسنا وديننا نعيش تحت حكمهم، ربنا يخلّصنا منهم عاجلًا غير آجل ويردّ لغزة أمنها وأمانها.

من كثر ما كان الموضوع مرعب ومنبوذ من العرف ومحرم من الدين كان يتم مراعاة مشاعر أهاليهم -لا تذر وازرة وزرَ أخرى- فيتم تصفيتهم سرًا واعتبارهم مع الشهداء -طريقة الموت بس شكليًّا أمام الناس عشان ذويهم بينما معروف مردهم الحقيقي لله-.. الآن حدِّث ولا حرج! الناس كيف توحَّشت وارتضت على نفسها تبيع دينها وأنفسها؟

الاحتلال بيفكّر عصاباته هتضل موجودة؟ أملنا بالله ومن ثمّ المقاموة أيام والبلد ترجع آمنة كما كانت بإذن الله.

حبيبتي يا غزة قديش كنتِ آمنة! كانوا العملا ينعدوا بالأصابع في الحروب الماضية ويتم تصفيتهم أول بأول أثناء الحرب.. حسبنا الله ونعم الوكيل:((

بذرة الشر اللي بتحاول تكبر وتتوسَّع هتموت قبل أن تصل لأول غاية، هيتم إعدامها فلا مكان في غزة للرحمة مع أي عميل، الإعدام فالإعدام ولا سبيل لأن نرضى بأي خيار ثاني.

كملت.

يَجب التَعامل مَع جَمِيع فلول ميليشيات الجوَاسيس بِـ الإعدَام وَ الإعدَام فَقط.. بَل يُفضل الإعدَام أن يكون بِـ أشنع الطُرق وَ أكثرهَا بَأساً، لَا رأفة وَلا شفقة مَع هؤلاء الجوَاسيس المُرتدين، مَزقوا أوصالهم بالعُبوات وَ حِزُّوا رِقابهم بـ السَّكاكين..

إنّا لله وإنّا إليه راجعون..

حسبنا الله ونعم الوكيل:(

رنا ابعتيلي مش لاقية يوزرك:")

حد يحكيلي شو صاير بالبلد اليوم؟ متراجع أداؤكم بتزويدي بالأخبار

photo content