لا بَأس.
الذهاب إلى القناة على Telegram
524
المشتركون
+224 ساعات
+57 أيام
+2330 أيام
أرشيف المشاركات
524
«إنّي لأرجو اللهَ حين منيّتي
جنّاتِ عدنٍ في نعيمها أرفلُ
وأخًا عهدتهُ بالوفاءِ يسرّني
وبكفّ دعوتهِ الحنونةِ أُحملُ.»
524
Repost from محمود جمال.
عَلَى النَّبِيِّ وَآلِ البَيْتِ والشُّهَدَا
مَوْلايَ صَلِّ وَسَلِّمْ دَائِمَاً أَبَدَا
524
+2
أمس وجدت صور كثيرة من سنتي الأولى في الجامعة، كم كنت إنسانة حيّة آنها، بمشاعر وحياة وأحلام وغايات وأهداف، مش كما الآن شبه ميتة ومنطفئة وباهتة وأتحامل على نفسي في كل شيء بأن أستمر فقط لأجل الجنة وملاقاة ربنا على حالٍ يحبُّه ويرضاه!
يمكن أكثر ما آلمني من كل الصور، الكتب!
لا أستذكِر آخر مرة قرأت فيها شيء، ولكن ما أدركه ما أصعب أن أصبر على قراءة أي شيء كما السابق هذه الأيام، مهما كان بسيطًا أو سهلَ الفهم والاستيعاب.. لربّما نسيت كل ما قرأته واجتهدت في تحصيله في الحرب قبل النزوح الأخير بعد ما لقيناه من تعب وشقاء وغربة في هذا النزوح.. فكيف بما قرأته قبل الحرب من كتب كثيرة وما اجتهدت بمتابعته برامج ومحاضرات وغيرها..
يا غربة المرء عن روحه والله!
مرات كثيرة بصفن مين أنا وإلى أي حال أصبحت عليه؟ كيف تغيّرت حياتي، وبهتت روحي وملامحي! وكأنّي ما بعرفني أبدًا.. بعدها بوقف حبل التفكير بمواساة نفسي: بتضلها دنيا.. كله بأجره.
524
يَظلُّ المَرءُ ضعِيفًا مهما استَقوى، والدِّين هُو جابِر هذا الضَّعف، ولهَذا يعودُ إليه حينَما ينقَشع عنه وَهمُ القُوَّة.
• شيخنا الدكتور سلمان العودة -فكَّ الله أسره-
524
يَظلُّ المَرءُ ضعِيفًا مهما استَقوى، والدِّين هُو جابِر هذا الضَّعف، ولهَذا يعودُ إليه حينَما ينقَشع عنه وَهمُ القُوَّة.
- د.سلمان العودة
524
وأنا اللي بحكي شو اللي شاغلها عني؟
يرضيكم أغيب ٢٤ ساعة، ما أفتح نت وما تسأل عني؟
هاد جد إذا بموت مش هتحسّ فيّ☺️
524
Repost from نَجْلآَءْ 💛
ايش عملتي فينا يا غزّة؟ بنخاف عليكِ والله بنخاف عليكِ من شرّ الاحتلال ومكره، كل ما يقل عدد الناس بتصير قلوبنا ترجف عليكِ.
يا حبيبتي يا غزّة
الله لا يرفعلهم راية
يا ربّ تضلّي عزيزة وشامخة.
524
دعوة له بظهر الغيب:)🤍
ربنا يفتحها عليه ويبارك بعمره وعافيته ويوسِّع عليه ويفتح له أبواب رزق كثيرة لا تعدّ ولا تحصى، ويعلِّي شأنه ومراتبه ويعوضه عوض خير وينوله ما يصبو له، ويديم عليه حسن الخلق ويجعل عمره عامر بطاعة الله ورضاه ويهديه ويصلح أحواله.
524
أنداري، كل البلد بتنسى طلعت وبتمر بأزمة نسيان كثير.. بس حاسة لازم الإنسان يلاقي حد متذكره ولو شخص واحد يحكيله كل عام وأنت بخير حتى لو كانت الأوضاع سيئة:((
بس لحظة إدراك إنه يمكن ما انتبه لتاريخ اليوم وما بعرفه أصلًا، الواقع بائس كثير، ربنا يتولّانا..
أنا نفسي بكتب بالرسالة هاي ومش عارفة اليوم يوم شو من الأسبوع، بس أقدِّر إنه الثلاثاء أو يمكن الأربعاء.. الأيام نفسها في الحرب وكأنّ التاريخ وعداد مرور الوقت واقف
اليوم الثلاثاء عمومًا ألقيت نظرة على الجوال:)
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
