ar
Feedback
فاطِمَة🌾.

فاطِمَة🌾.

الذهاب إلى القناة على Telegram

-فِي عـباءتي كُل مَعنى الحُـرية وَالحَضارة. -يومًا ما سَتنطوي رحلة حَياتي وَأنا فِي شرخِ شبابي 'شهيدةٌ'! -حُسَين أنتَ بمُهجتي. -أكتُب📝.. فـاطِمَة الزَّهراءِ مَنبع الخَير فِي حَـياتي "كُل خيري منها" -مُتعلمةٌ عَلى سبيلِ نجاة. @fatimayatam21bot

إظهار المزيد
1 489
المشتركون
+224 ساعات
+117 أيام
+6030 أيام
جذب المشتركين
يونيو '26
يونيو '26
+78
في 2 قنوات
مايو '26
+119
في 6 قنوات
Get PRO
أبريل '26
+85
في 5 قنوات
Get PRO
مارس '26
+97
في 11 قنوات
Get PRO
فبراير '26
+83
في 3 قنوات
Get PRO
يناير '26
+81
في 6 قنوات
Get PRO
ديسمبر '25
+104
في 6 قنوات
Get PRO
نوفمبر '25
+69
في 10 قنوات
Get PRO
أكتوبر '25
+106
في 13 قنوات
Get PRO
سبتمبر '25
+101
في 6 قنوات
Get PRO
أغسطس '25
+118
في 6 قنوات
Get PRO
يوليو '25
+99
في 10 قنوات
Get PRO
يونيو '25
+124
في 14 قنوات
Get PRO
مايو '25
+91
في 7 قنوات
Get PRO
أبريل '25
+93
في 6 قنوات
Get PRO
مارس '25
+107
في 9 قنوات
Get PRO
فبراير '25
+101
في 12 قنوات
Get PRO
يناير '25
+152
في 9 قنوات
Get PRO
ديسمبر '24
+164
في 12 قنوات
Get PRO
نوفمبر '24
+131
في 6 قنوات
Get PRO
أكتوبر '24
+130
في 5 قنوات
Get PRO
سبتمبر '24
+72
في 9 قنوات
Get PRO
أغسطس '24
+438
في 5 قنوات
التاريخ
نمو المشتركين
الإشارات
القنوات
24 يونيو+1
23 يونيو+2
22 يونيو+1
21 يونيو+6
20 يونيو+4
19 يونيو+5
18 يونيو+2
17 يونيو+2
16 يونيو+9
15 يونيو+4
14 يونيو+1
13 يونيو+6
12 يونيو+2
11 يونيو+3
10 يونيو+1
09 يونيو+2
08 يونيو+3
07 يونيو+3
06 يونيو+2
05 يونيو+7
04 يونيو+1
03 يونيو+5
02 يونيو0
01 يونيو+6
منشورات القناة
"تعطش عَلى النهر وَأني أهتني بشرابي؟ وَاجب بلطم يخلص ألكَ شبابي حتى أنتهي بغُصة أكتئابي" ما كانَ بيتاً مِن قصيدة كُتبت بيدِ قلم شاعر إنما كانت تعبيراً صادقاً لكُل شاب غايتهُ أن تُفنى كُل ذرات وَجودهُ فِي وجودِ الإمام الحُسَين"عليهِ السَّلام" كانَ نداء لكُل خلايا هذا الوجود الصغير الذي لا يَعني شيء لولا تمسكهُ بعباءة السبطِ قَد تزلُ قدمي فأركضُ وراء ماترغبُ بهِ نفسي وَأسيرُ ضاحكة وبتلكَ الضحكة حُزناً يخدشُ ملامح السرور وراء النفس ليقل صادقاً " ليكن همكِ الحُسَين" بعدَ ما تشبعُ نفسي مِن لعبها أعودُ أليكَ كلذي ثنى ركبتيه وطأطأ رأسهُ خجلاً حُقراً لنفسهِ ليقولَ أليك سَيدي أقبلني فـلكريم السخـي الذي يتجاوز عَن فقير أخذتهُ نفسه بجهلها وعيبٌ أرتكز فيها حُسَين أَنا بكُلي أُحاولُ بمُحاولاتٍ لا أقولُ أنها كثيرة بل أقولُ بأنها مُحاولاتُ عاشقٌ يريدُ الوصول إلى بابِ المعشوق وإن بقى على الأعتاب جالساً واضعاً رأسهُ على الباب وَإن بقيَ! ولا يبقى فأنتَ أكرمُ مِن تُبقي أحد على أعتابكَ فعباءتكَ ويدكَ السخية لا يـتركانِ فأنتَ أكرم مِن أن يضيع بفناءكَ مُحباً بائساً. حُسَين خُذيني لأبقى عَلى أعتاب بابكَ وأدخل باب بيتكَ بيدكَ خُذنـي بحقِ مَن أخذتهُ خُذني فحالـي لا يُطيق البقاء دونَ الدمعة دونَ الحُرقة خُذني خُذنـي والذي تأخذهُ بعباءتكَ يصلُ الى أمانِ يشبهُ المكوث تحتَ العرش. "خُطَ على جانب العرش إن الحُسَين مصباحُ هُدى وَسفينةِ نجاة" سفينةُ موسى أنتَ يَا حُسَين.

2
+1
لا يوجد نص...
283
3
السَّلامُ عَلى الحُسَين حتى تصيرُ هذهِ الروح كُلها خالصة للحُسَين وتتمنى المَوت معهُ يقيناً صادقاً لا يُشوبهُ شكٌ وَلا ولعٌ فِي دُنيا.. -
281
4
كلمةُ القاسم لعمّه الحُسين عليه السّلام: “فيك أشهى من العسل” يدفـع شـبابنـا دائمـاً إلـى التنافـس علـى الموت دفاعاً عن الحق والعدل والإيمان.. - السيد هادي المدرسي.
342
5
حـق الشباب عَلى الشباب.. اللَّيلة ليلة الإمام القاسم بنَ الحَسن المُجتبى عليهُما السَّلام.
340
6
الحَمدُلله… وَبين أهل الطبخ تحرگ ذنوبـي النار. ستَبقى خدمة أبا الفَضلِ عليهِ السَّلام بكميتها القليلة وسامُ شرفٌ أُريدُ بهِ نظرة أُمنا السَيدة فاطِمة عليها السَّلام. الحَمدُلله.
342
7
-+1
-
440
8
عبَّاس تنحمل كُل الهُموم بَس فگدك لما ينحمل..
417
9
عطشان شوفكَ مو للماي عباس أريدكَ تگوم وياي 💔.
412
10
عزاء عـزاء 💔..
395
11
يموت_اخوك_قحطان_البديري_ليلة_العباس_ليلة_7_محرم_1447_هـ_.m4a
392
12
رسالة صوتية
735
13
💔
1
14
إذا نزلت لكُم الليلة دمعة فأدعوا لصاحِبَ الزَّمان أرواحنا فداهُ وأدفعوا الصدقة لدفعِ البَلاء عنهُ ولتَخفيف هذه الليالي عليهِ روحي فداهُ… وَلا تنسوني بأن تُعمى عُيوني حُباً وَحُزناً💔. وَفقط 💔
510
15
اِبچِي عَلَى العَبَّاسِ نِيَاحَة مُودِّعٍ يُمكِن السَّنَةَ الجَايَةَ مَا تَعُود. الشَّيخ يَاسِين الجُمرِي
1
16
عبَّاسُ يكسرُ ظهري ليلة السابع💔…
518
17
كُل مَعنى الفَقد يَتجسد هذه الليلة " سابع مُحرم هَالليلة" نعم نسمعُ بفقدِ الأخ لكن العبَّاس يَختلف! يختلف ويختلف! هُناكَ ظهرٌ سينكسر هذه الليلة بفقدِ العبَّاس هُناكَ أطفال ينتظـرونَ عمهم بلماء هُناكَ الأنكسار الأكبر هُناكَ زينَب! قُلتها وأقولها مِن الأيام المُخيفة والمُرهبة هيَّ ليلة السابع وما يأتِ بعدَ وقوع أبا الفَضلِ العبَّاس عليهِ السَّلام 💔.
426
18
بودكـاست شقشقة حلقة "لماذا قاتلوا الحُسَين عليهِ السَّلام؟ معَ الشيخ الخَطيب أحمد در العامـلي تكلمَ الشيخ عَن جَذور الحقد الدفين عَلى الإمام أمير المُؤمنين عَلِي بنَ أبي طالِب عليهم السَّلام وربطَ هذا الحُقد بمقتلِ سيدُ الشُهداء عليهِ السَّلام. وَتطرقَ فيها إلى مُراد الإمام الحُسَين عليهِ السَّلام مِن الثورة. فأنصحكُم بمشاهدة هذه الحلقة.
479
19
-+2
-
466
20
زُهيـرٌ 💔..
زُهيـرٌ 💔..
526