ar
Feedback
سَهرنالك

سَهرنالك

الذهاب إلى القناة على Telegram

- شاعر الرفض والشجن - شاعر عراقي تولد 1934 - سيبقى غِيابك بين جُروحي التي لا تدواىٰ

إظهار المزيد
626
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-17 أيام
-730 أيام
أرشيف المشاركات
إخذني وياك .. خليني على رفوفك مچان تراب تلگاني و لو بـ عتاب أنا إچم مرة متلگيك ، بس فارغ لگيته الباب أثاري انت الهَـوا الچذاب ! ل فواز رشم چذابين،،،

سـنةٌ أخرى مـرّت .. و لمْ ينبتْ في هذا الطين شيئاً .. ....
سـنةٌ أخرى مـرّت .. و لمْ ينبتْ في هذا الطين شيئاً .. ....

+2
كلشي (مُمكن) أتخطا بالحياة الأ هيج مشاهد تضل عالقة أكو قصيدة لعبد الكريم القَصاب عن الأطفال المعدمين دائماً أتذكرهة من أشوف هيج مشاهد بيهة أبيات مطلعهن ياا وليدي ياا حَبيبي أحنه لو هسة عَصافير بحديقة جان مانحتاج ثوب ولا حذاء ولا ضَحية للشهيد جان مانِنتظر سَكته يمته يتصَدق على المحروم هارون الرشيد .

ياحزن غني وجيس الصواب تانيتهم حد ماغفه الباب ناصر البدري

بعيدًا عن ضروفِي وعن ضروفك انتهىٰ البيناتنة بس أرد أشوفك شعلِيها المشَاعر بالقرارات انا العَايفك وأنطر حرُوفك مجرّبهن وأتعس شِي بالفراگ من مَا اريد أعوفك بس أعوفك .

وخَل نلم الباقيات سنيني وسنينَك .. نسويهِن عُمر وهنَّ ميكفَن عُمر ونبدِي من جِدة وجديد بواهس سنين الصغر

انا احبك حتا لو غيري الخذاك، انتة تبقه بداخلي مالك غرض وكلشي بدنيا حلو يذكرني بيك! ياخسارت عمري يل مالك عوض! وكت كمت اسمك اسمعه من لغريب 'كبل اسمك جنت اسمعه وي نبض.

شبر عن الكرامـة ودست راس الشوگك ، ومو أني التذلني الدنيا بغيابة عگازه مَصوب بس اطيب انساه من اولها چنت ما حاسب حسابه. لـ سَـهرنالك

اسحاق ينتظركم بالقناة مسوي فعاليه على هديه مطوره + نجوم @zFFzF

صلي على نبي وتبسم 🤍✨

أعتذر لعمر العشرين لقبوله أن يعاش بهذه الطريقة وبكل هذا الضياع!

صلي على نبي وتبسم 🤍✨

اوگف لطولك مناره تفيض ملگه … و انحني بطُولي و أعبدَك ذنب يسوه بروحي أشيلَك .. و انصُلب شامَه اعله خَدّك ذياب كزار

↯︰ارسل الرساله المراد اذاعتها

يالحملتني ذنبَ ذنبَي اليغنيَ بصَفر ،

صلي على نبي وتبسم 🤍✨

ࢪسايَل شوككم وتعطلت بالسطࢪ . واسمك شبيَة الوشَم ما ينمسحَ بالمطࢪَ. يالحملتني ذنبَ ذنبَي اليغنيَ بصَفر، انتَ الجواز الذيَ حارمنَي من السفر، ݪـمـَـن ڪبالي گعدت ڪالو علية سڪر ، لـ كاطع المياحي

تشمَر سلامَك من تمرني بعيَد انه سلام الـينشَمر مارده ، انه اختلف عن اليسَدون لبابَ . لباب اليجيبَ الريحَ أبد ماسده شمدرينيَ تخلص بلمعاتب وياكَ . تخنك بنادم من تطول الشدهَ ماعنَدي وحده بعشِرتك لا تقصيࢪَ. حتى اقتنع واحسبهأ وحده بواحده ، لـ چبار العبادي

تعَرُف غلاتك لو بعَد مَحتاچ أبينهَا أكثر ؟ يَالبيك لهاني العُمر ما رَكزِت بي مِن مَرّ يمكن اذا گتلي شگثر تهواني ؟ راح أتحَيّر الليله أعِد مَحبتك بس باچر تزيّد أكثر . لـ إيهاب المالكي