ar
Feedback
دَقــِيقــَتــَيْن دِين 🕊💛

دَقــِيقــَتــَيْن دِين 🕊💛

الذهاب إلى القناة على Telegram

📌قناة تهتم بنشر القرآن الكريم،أزرع في نفسك بذرة جديدة كل يوم. 📌خذوا ما تشاءوا من القناة واتركوا لنا الدعاء. 📌فضلاً ساهموا معنا في نشرها قال رسول الله ﷺ: ﴿بلغوا عني ولو آية﴾. للإستفسار أو للتواصل https://t.me/daqiqatayndin Owner @AbdullahAmer0

إظهار المزيد

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام دَقــِيقــَتــَيْن دِين 🕊💛

تُعد قناة دَقــِيقــَتــَيْن دِين 🕊💛 (@httpsoffedait3p00mjvk) في القطاع اللغوي العربية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 15 129 مشتركاً، محتلاً المرتبة 5 694 في فئة الدين والقيم الروحية والمرتبة 4 935 في منطقة المملكة العربية السعودية.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 15 129 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 27 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار 65، وفي آخر 24 ساعة بمقدار -16، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 15.27‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 8.87‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 2 311 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 1 342 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 63.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل لَيّ, سَلَام, رَمَضَان, حَاجَة, جِدّ.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
📌قناة تهتم بنشر القرآن الكريم،أزرع في نفسك بذرة جديدة كل يوم. 📌خذوا ما تشاءوا من القناة واتركوا لنا الدعاء. 📌فضلاً ساهموا معنا في نشرها قال رسول الله ﷺ: ﴿بلغوا عني ولو آية﴾. للإستفسار أو للتواصل https://t.me/daqiqatayndin Owner @AbdullahAme...

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 28 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الدين والقيم الروحية.

15 129
المشتركون
-1624 ساعات
-1007 أيام
+6530 أيام
أرشيف المشاركات
إعلان اليوم بأمر الله تعالي في تمام الساعة الثالثة ظهرا محاضرتين أولهما الفقة ومتابعة باب الوضوء والثانية دليل التائهين من أين نبدأ نسأل الله الإخلاص في القول والعمل لا تغفلوا عنها

. صباح الخير خليك فاكر إنك لما هتدخل قبرك.. هتسيب أهلك، وفلوسك.. وكل حاجة في الدنيا.. الحاجة الوحيدة إللي هتبقى معاك في اليوم ده هي عملك الصالح! الصلاة إللي كنت مداوم عليها في المسجد، الصدقة والذكر وقراءة القرآن كل عمل كنت بتعمله لوجه اللَّه هو إللي هتلاقيه هناك يؤنسك في قبرك.. عملت إيه لليوم ده؟! ❤️

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته إلي طلاب الثانوية العامة استعينوا بالله واصبروا ولا تعظموا الأمور فوق نصابها فأنتم مسلمون والمسلم يزن الأمر بمقداره الصحيح ، ليس عليكم من الأمر شئ،إنك الآن في مرحلة قد قدمت فيها كل ما في وسعك فلا تنظر إلي الخلف فتري تقصيرا يُعيقك عن المسيرة وتوكل علي الله فمن توكل علي الله أغناه وكفاه وتولاه . ثم عليك بالرضا فإنه ما من عبد يرضي ويسترضي إلا أرضاه الله فلا تطمع بما ليس لك فيذهب ما هو لك ، إن كل امر مقدر قبل بدئ الخلق بأعوام كثيرة فلا تجعل هذا الأختبار يفقدك هويتك ويزحزح عقيدتك بالله فأنت عبد الله والمسلم في أي مكان حل فيه ينفع ويُثمر . وفقكم الله وبارك فيكم

آخر تلاوه ل الشيخ راغب غلوش أنا فاكر اليوم دا جداً قبلها بيوم وقت اذان المغرب بالظبط اتصل الشيخ محمد ضيف رحمة الله عليه بالشي
آخر تلاوه ل الشيخ راغب غلوش أنا فاكر اليوم دا جداً قبلها بيوم وقت اذان المغرب بالظبط اتصل الشيخ محمد ضيف رحمة الله عليه بالشيخ راغب قاله هتنور مآذن مصر كلها يا سيدنا الشيخ راغب قاله مش عاوز اقرء يا محمد هما مصممين ليه كفايا عليا كدا هوا أنا هاخد زمني وزمن غيري أنا مش عاوز حاجه من الدنيا غير زمايلي وولادنا يطمنوا عليا بس وذكر له أسماء مشاهير قاله مبيسألوش عني ليه يا محمد هما زعلانين مني في حاجه بس انا مبزعلش حد ولو زعلته براضيه دا انا عملت معاهم كتير ومش طالب منهم غير السؤال عشان احس ان أنا عايش وسطكم لسه الشيخ ضيف بقي يخبط كف علي كف ويقول لا حول ولا قوة إلا بالله دا شرف لينا نعيش نخدمك ونشيل نعالك فوق راسنا ياعم الشيخ راغب دا انت راغب غلوش وفضل يقوله كلام جميل اوووي كانّه طفل قدامه وبكي الشيخ راغب وقاله متحرمش منك يا محمد ربنا يحسن الختام " سلام عليكم وانتهت المكالمه ورحل الشيخ راغب ورحل الشيخ ضيف ولم يبقي إلا سيرتهم وتاريخهم المشرف مع القران والإنسان مهما بلغ من الشهره ومهما بلغ من القدر يظل يحتاج الي سؤال المحبين من باب الاطمئنان ليس إلا دعواتكم ل الشيخ راغب غلوش والشيخ محمد السيد ضيف بالرحمه والمغفره 💔

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تساؤلاتكم https://alaaelawady.sarhne.com الرد هنا

- فِي غزة، دَمُ أخيك وبَلواه! أتنام ناسيًا إيّاه؟ تاركًا للضَّرب يداه؟ قصي عاصم العسيلي.

الغنيمة الباردة أن ترى منشورا حسنا مفيدا، فتنشره، فيكون لك مثل أجر كاتبه، بلا جهد ولا تعب. اعملوا شير للقناة هي صداقة جارية عني وعنكم جميعاً والدعاء لأبي رحمة الله تعالى عليه وصتي الدعاء لأخيكم بالشفاء العاجل وتسير أمري وفك كربي وهمي وتسيري أمري أن يرزقني الزوجة الصالحة ويقر عيني بالذرية الصالحة https://t.me/httpsOFfeDAIT3P00MjVk

الشخص اللي كنت بحارب علشانها راكب معايا نفس العربية لاول مرة نتقابل صدفة جمعنا وسيلة مواصلات لسه زي ما هي سمعت أنها مش بخير وحصل ليهم مشاكل وكان فرحها باقي عليه شهر وباظ والله ذنبي ذنب عمري وقلبي وروحي مشاعري اللي اتهلكت في مرضيتهم وذنب أبويا اللي مات وكان نفسه يفرح بيا وهي وأبوها سبب في تأخير كانوا بيتحججوا بحاجات كتير وهي كانت بتماثل أنها شارية ا والله وبالله وتالله هي سبب في اللي أنا فيه من تعب قلبي ونفسي وضياع عمري والله اللذي لا إله إلا هو مسامحهم لآخر يوم فى عمري وعند الله تجتمع الخصوم إلى أحدهم . لن أسامحك حتى لو وقفت على باب الجنة راكعًا ، والله لو كان بينك وبين الجنة ذنبي ما عفوت ؛ حسبي الله عند كل مطلع شمس وعند مغربها . لا سامحكم الله ولا عفا عنكم و لا دُمتم سالمين و أذاقكم الله نفس الشعور بذات الشدة لا أكثر ، أُشهدك يا الله اني لن أسامح من ؛ من مكر بي .. ومن أخطأ بحقي .. ومن كسر بخاطري .. ومن أهانني .. ومن جعلني لا أرتاح .. لن أسامح من آذاني بكلمة أو فعل أو سحر ، لا سامحكم الله ولا عفا عنكم .

الشخص اللي كنت بحارب علشانها راكب معايا نفس العربية لاول مرة نتقابل صدفة جمعنا وسيلة مواصلات والله وبالله وتالله هي سبب في اللي أنا فيه من تعب قلبي ونفسي وضياع عمري والله اللذي لا إله إلا هو مسامحهم لآخر يوم والله لو كان ذنبي إلى أحدهم . لن أسامحك حتى لو وقفت على باب الجنة راكعًا ، والله لو كان بينك وبين الجنة ذنبي ما عفوت ؛ حسبي الله عند كل مطلع شمس وعند مغربها . لا سامحكم الله ولا عفا عنكم و لا دُمتم سالمين و أذاقكم الله نفس الشعور بذات الشدة لا أكثر ، أُشهدك يا الله اني لن أسامح من ؛ من مكر بي .. ومن أخطأ بحقي .. ومن كسر بخاطري .. ومن أهانني .. ومن جعلني لا أرتاح .. لن أسامح من آذاني بكلمة أو فعل أو سحر ، لا سامحكم الله ولا عفا عنكم .

- الحمد لله على كل صغيرةٍ وكبيرة، والحمد لله على كل خَيرٍ نحن فيه، والحمد لله على حياة يدَبِّرها لنا الله بلُطفه، والحمد لله على ما تمنَّيناه وتحَقَّق، والحمد لله على ما تمَنَّيناه ولم يتحَقَّق لأنَّه وحدَه يعرف أين الخَير، والحمد لله على كل شيءٍ حَمدًا كثيرًا طيِّبًا مبارَكًا فيه🎀 › .

. شوفتو بقى سهله ازاي عرفتم تصحو بدرى للماتش المرة اللي فاتت والمرة دي ازاى ومبتصحوش للفجر 👌💔

⚽️ إلى منتظري مباراة مصر الساعة 6صباحاً أعلم أن صلاة الفجر الساعة 4 … إذا كنت تستطيع أن تضبط المنبّه من أجل مباراة، فأنت تستطيع أن تضبطه كل يوم من أجل صلاة الفجر. وتذكّر أن المباراة لعبٌ ولهوٌ ينتهي مع صافرة الحكم، أما الصلاة فهي زادك إلى الله. 🌙 استغل هذا الوقت في قيام الليل. 🤲 ادعُ لنفسك ولوالديك وأهلك. 🕌 ثم صلِّ الفجر في وقته. الفجر أولى… والآخرة أبقى.

حَسبُنـا أنَّهـا دُّنيـا وأنَّنـا علـىٰ الأحـزانِ نُؤجَـرُ ."))

. رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فقير رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ ربي لا تذرني فرداً: أي لا تتركني وحيداً بلا ولد ولا أهل ولا معين.وأنت خير الوارثين

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بقالي فتره طويله بحاول اتأقلم مع الوضع ديما تعبان وبيعدي اليوم بالعافية النفسية مش أحسن حاجة وضغوط من كل مكان البيت والشغل والأهل والصحاب حرفياً الواحد هلكنا وبقالي فترة مقصرة في القناة ومبقاش في شغف أن أعمل أي شيء جديد حتي أبسط الأمور بقت تقيله علي قلبي نلتمس منكم دعاء الاخ لاخيه .

'( "‏يا قارِئَ الكهف رتِّلها علىٰ مهَلِ واخشَع بقلبٍ، بدمعٍ فاضَ مِن مُقل."

. يكفيــك فـخـرًا يَامُـحِبَّ مُـحَمَّدٍ ‏أنَّ المُحِبَّ مَعَ الـحَبِيْبِ سَـيُـحْشَرُ صلّى الله وسلّم وبارك عليك يا حبيبي ونور عيني إلى يوم الدّين 💚

أنتَ الضِّياءُ إذَا الظَّلامُ تَسَيَّدَا ‏صَلَّى عليكَ اللهُ دَهْرًا سَرْمَدَا! ﷺ. 💙"
أنتَ الضِّياءُ إذَا الظَّلامُ تَسَيَّدَا ‏صَلَّى عليكَ اللهُ دَهْرًا سَرْمَدَا! ﷺ. 💙"

قلتُ يا رسول الله: أجعلُ لك صلاتي كلَّها؟ قال: إذًا تُكْفَى همَّك، ويُكَفَّرُ لك ذنبَك. ﷺ.