я не придумала название [16+]🪺
щитпост основа: @dtmapinewart бот, туда скидывать всё творчество: @secretAU_predloshka_bot анон, если не хотите пользоваться ботом: http://t.me/anonaskbot?start=user_kulytpbruh Boosty: https://boosty.to/dtmapinew
إظهار المزيد📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام я не придумала название [16+]🪺
تُعد قناة я не придумала название [16+]🪺 (@mapimapimapimapimapimapi) في القطاع اللغوي الروسية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 10 313 مشتركاً، محتلاً المرتبة 3 549 في فئة الفن والتصميم والمرتبة 63 173 في منطقة روسيا.
📊 مؤشرات الجمهور والحراك
منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 10 313 مشتركاً.
بحسب آخر البيانات بتاريخ 26 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار 97، وفي آخر 24 ساعة بمقدار -3، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.
- حالة التحقق: غير موثّقة
- معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 34.38%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 25.89% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
- وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 3 546 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 2 670 مشاهدة.
- التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 520.
- الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل дилан, неанон, тгк, дилошки, secretau.
📝 الوصف وسياسة المحتوى
يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
“щитпост
основа: @dtmapinewart
бот, туда скидывать всё творчество: @secretAU_predloshka_bot
анон, если не хотите пользоваться ботом: http://t.me/anonaskbot?start=user_kulytpbruh
Boosty: https://boosty.to/dtmapinew”
بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 27 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الفن والتصميم.
Твои глаза блестят, как бенгальские огни, В них я теряюсь, словно в волшебной тени. Ты — свет в моем мире, мой нежный маяк, Без тебя сердце мое — пустой и беззвучный плач. Ты — музыка, что звучит в глубине души, Мой каждый день с тобой — как сказка, как мечта. Позволь мне быть рядом, разделить с тобой всё, Ведь ты — мой смысл, моя любовь и тепло.Тгк: @mandiks_0 Простите, если отправляю повторно, мне показалось, что стих не отправился
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
