ٱنتهـًِت قصټنٱ 🖤💤
الذهاب إلى القناة على Telegram
"المواقف التي يُشفقُ بها المرء على نفسه، لا تُنسى"🖤
إظهار المزيد1 956
المشتركون
-824 ساعات
-207 أيام
-7430 أيام
أرشيف المشاركات
1 955
Repost from natalie_taraba.h
"لا يمكنني نسيانه، فبيننا من الجروح المفتوحة ما يكفي ليبقى في ذاكرتي إلى الأبد."
_نَتالي.
1 955
أعرفها جيداً
بيننا جراح قديمة، جراح كادت أن تنهي حياتنا نحن الإثنين،هي منهمكة بكسر قلبي وأنا منهمك بتخييط جراح قلبه..هكذا كنا بين مد وجز..
أتعلم معنى أن تكون شبيهاً لأحد بشكل غير معقول? أن تجد نفسك في قلبه، وكأن روحك تهدء بين طيات روحه، لكن في الوقت ذاته بينكم الكثير !
هكذا كنا.
بلاد الدنيا بيننا وروحنا تحارب تلك البلاد كي تلتقي! وكأننا ننتظر تفصيلا صغيرا كي نهدم الدنيا فوق رؤوس بعضنا، وعندما تهدأ العواصف يجلس الندم بين قلوبنا.. والآن بعد تعب فاق حدود قلبي وتحمله لتكن هذه آخر خواطري لكِ، إلى اللقاء يا أبعد الأقربين إلى اللقاء مع قلب مرمم لا يعرف أن يكسر، بل أن يجبر. 🖤
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
