قُـــــ𝑨𝒑𝒓𝒊𝒍ــــمًـــࢪ 🌙
الذهاب إلى القناة على Telegram
╔• WELCOME •╗ ┄─━━◉━━─┄ •┊اقتباسات 📖 - هنا بيتي و ملجئي ، -هنا جميع مشاعري المكبوته 🕊️ لنـشـر كـل مـايـروق لي🍀🪔 الاشياء تنتهي لكن الذكريات تدوم للأبد🔐 Things end but memories Iast forever
إظهار المزيد1 210
المشتركون
-124 ساعات
-97 أيام
-3430 أيام
أرشيف المشاركات
كالغيث ذكرك يا حبيبي لم يزل، يسقي القلوب محبة ونعيما، يا من سلكتم نهجه وسبيله، صلوا عليه وسلموا تسليما ᥫ᭡🤍
عليه أفضلُ الصلاةِ وأتمُّ السلام 🤍 اللهم صلِّ وسلِّم على نبينا محمد ﷺ
12:00
يَــــــوٌمً جّــــــدٍيَـــــــدٍ 🤔🤔
تذكّروا دائمًا: ما كان لكم سيأتي ولو بعد حين، وما لم يكن… سيترك فيكم درسًا أو قوة أو بداية جديدة 🎁🎁
اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين عدد ما ذكره الذاكرون، وغفل عن ذكره الغافلون في كل وقتٍ وحين
↵ لآ تَحـسـدوآ النـاسَ عَلـۍٰ نَصِيبَـهـمِ مِـטּ الـفَـࢪඋ ، لِمجَــࢪد آטּ نَصيبَـهـمِ مِـטּ الحُـزטּ لَـمِ يُـــࢪۍٰ
أغارُ عليكِ لا لأنّي أشكّ، بل لأنّكِ أثمن من أن تُترك للصدف، أغارُ لأنّ حضوركِ يربك المكان وكأنّكِ خُلِقتِ لتُلفتي القلوب دون استئذان.
في عينيكِ وطنٌ إذا ضللتُ الطريق إليه دلّتني نظرة، وإن تعبتُ أراحتني ابتسامة تسكن المقل.
اني افتخر اهلي علموني الطيبه والخجل والوفه والصدق والمستحى ان كانت تناسب مجتمعي او لا يكفي اني اكون راضيه عن نفسي وعندي ثقه بروحي وبأهلي اما هل اشياء الجميله الي ذكرتها وافتخر بيها مو كل شخص يستاهلها ويستاهلك ++ يكفي اني ثمينه وجوهريه في داخلي وعند اهلي اما الباقي 👇👇
الذئاب من عجائب خلق الله فى الأرض •أنثى الذئب عندما تجد شريك حياتها فإنها تعيش معه طول حياتها ولا تستبدله بآخر حتى بعد موته .. وذكر الذئب لا يعاشر أنثى أخرى حين يكون مرتبطاً بزوجته ، حتى لا يضيع ويتفرق نسله وهو في هذا أحرص حتى من البشر .. • كذلك الذئاب لا تترك والديها عندما يكبرا في العمر ويعجزا عن تأمين غذائهما ، فشباب الذئاب يصيدون ويأتون بالفرائس إلى أوكارهم حيث يتشاركون الأكل مع والديهم الكبار وأشبالهم الصغار .. • و يطلق البدو على الذئاب «نسل الملوك ». لماذا ..؟!. ﺍﻟﺬﺋﺐ ﻻ ﻳﺄﻛﻞ ﺍﻟﺠﻴﻔﺔ مهما وصلت به درجة الجوع ، فلابد أن يصطاد فرائسه حية .. وﻻ ﻳﺤﺪﺙ ﻋﻨﺪ ﺍﻟﺬئب أن ﻳﺘﺰﻭﺝ ﻣﻦ ﺃﻣﻪ ﺃﻭ ﺃﺧﺘﻪ ﻛﺒﺎﻗﻲ ﺍﻟﺤﻴﻮﺍﻧﺎﺕ.. ﻭﻓﺎﺀ ﺍﻷﺯﻭﺍﺝ لدى الذئب ﻣﻨﻘﻄﻊ ﺍﻟﻨﻈﻴﺮ ﺃﻱ ﺃﻧﻪ ﻳﺘﺰﻭﺝ ﻣﻦ ﺫﺋﺒﺔ ﻭﺍﺣﺪﺓ فقط ﻣﺪﻯ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﻭﻻ ﻳﺨﻮﻧﻬﺎ ، ﻛﺬﻟﻚ ﺍﻷﻧﺜﻰ ﻻ ﺗﺨﻮﻥ ﺯﻭﺟﻬﺎ ، وﺍﻟﺬﺋﺐ ﻳﻌﺮﻑ ﺃﺑﻨﺎءه ﻓﻬﻢ ﻳﺨﻠﻘﻮﻥ ﻣﻦ ﺃﻡ ﻭﺍﺣﺪﺓ ﻭﺃﺏ ﻭﺍﺣﺪ .. وﻓﻲ ﺣﺎﻟﺔ ﻣﻮﺕ ﺃﺣﺪ ﺍﻟﺰﻭﺟﻴﻦ ﻳﻘﺎﻡ ﺣﺪﺍﺩ ﻟﻤﺪﺓ ﻻ ﺗﻘﻞ ﻋﻦ ﺛﻼﺛﺔ ﺃﺷﻬﺮ. • ﻳﻠﻘﺐ ﺍﻟﺬﺋﺐ بالإبن ﺍﻟﺒﺎﺭ ﻷﻧﻪ ﺍﻟﺤﻴﻮﺍﻥ ﺍﻟﻮﺣﻴﺪ ﺍﻟﺬﻱ ﻳﺒﺮ ﻭﺍﻟﺪﻳﻪ ﺑﻌﺪ ﻭﺻﻮﻟﻬﻤﺎ ﻟﻤﺮﺣﻠﺔ ﺍﻟﺸﻴﺨﻮﺧﺔ لعدم قدرتهم ﻋﻠﻰ ﻣﺠﺎﺭﺍﺓ ﺍﻟﻘﻄﻴﻊ ﻓﻲ ﺍﻟﺼﻴﺪ ﻓﻴﺒﻘﻰ ﺍﻷﺑﻮﺍﻥ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﻛﺮ ﻭﻳﺼﻄﺎﺩ ﻟﻬﻤﺎ ﺍﻷﺑﻨﺎﺀ ﻭﻳﻄﻌﻤﻮﻫﻤﺎ. •• ويعيب بنى البشر على الذئاب. ليت بنى البشر مثل الذئاب فى صفات ﺍﻟﺬﺋﺐ و هي ﺍﻟﺸﺠﺎﻋﺔ وﺍﻟﻮﻓﺎﺀ ﻭﻋﺰﺓ ﺍﻟﻨﻔﺲ ﻭﺑﺮﺍﻟﻮﺍﻟﺪﻳﻦ...
اكو فرق بيني وبينج دانه اني واكفه مستحيل احد يكدر بعد يكسرني ويوكعني..... اما بنسبة الحب وغيره صرت لا اؤمن به ولا احتاج اهتمام من اي بشر .... اما عن الظلم لا اظلم احد بلعكس العالم تظلمني وعادي عندي انام مظلومه ولا انام ظالمة .....اما الباقي اتفق معك يادانه ..... دانه الدنيا متوكف على احد والله اختر راحتك وصحتك وراحة بالك واختر نفسك وكرامتك ...... مروه 🤍🌿
عَسَى رَبُّنَا أَنْ يُبْدِلَنَا خَيْرًا مِنْهَا إِنَّا إِلَى رَبِّنَا رَاغِبُونَ
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
