قُـــــ𝑨𝒑𝒓𝒊𝒍ــــمًـــࢪ 🌙
الذهاب إلى القناة على Telegram
╔• WELCOME •╗ ┄─━━◉━━─┄ •┊اقتباسات 📖 - هنا بيتي و ملجئي ، -هنا جميع مشاعري المكبوته 🕊️ لنـشـر كـل مـايـروق لي🍀🪔 الاشياء تنتهي لكن الذكريات تدوم للأبد🔐 Things end but memories Iast forever
إظهار المزيد1 208
المشتركون
-224 ساعات
-107 أيام
-3530 أيام
أرشيف المشاركات
" هناك اسطورة تقول: الشمس والقمر كانا مغرمان ببعضهما ولم يستطيعا ابدا أن يكونا معاً لاختلاف توقيتهما فخلق الله الخسوف لكي يبرهن أن لا حب مستحيل"☼☾☼☾
1/10/2025
𝐻𝑒𝑙𝑙𝑜 𝑂𝑐𝑡𝑜𝑏𝑒𝑟
🌿🌸🌿🌸🌿🌸🌿🌸🌿🌸🌿🌸🌿
بداية شهر جديد يارب، اللهم اجعله بداية فرح ونهاية كل هم يارب، أستودعك أيامي القادمة فأجعلها حامله الخير والفرح لي والكم والتوفيق والسعادة والعافيه يارب.🌿🌸🌿🌸🌿🌸🌿🌸🌿🌸🌿🌸🌿
𝑇ℎ𝑒 𝑏𝑒𝑔𝑖𝑛𝑛𝑖𝑛𝑔 𝑜𝑓 𝑎 𝑛𝑒𝑤 𝑚𝑜𝑛𝑡ℎ, 𝑂 𝐿𝑜𝑟𝑑. 𝑂 𝐺𝑜𝑑, 𝑚𝑎𝑘𝑒 𝑖𝑡 𝑡ℎ𝑒 𝑏𝑒𝑔𝑖𝑛𝑛𝑖𝑛𝑔 𝑜𝑓 𝑗𝑜𝑦 𝑎𝑛𝑑 𝑡ℎ𝑒 𝑒𝑛𝑑 𝑜𝑓 𝑎𝑙𝑙 𝑤𝑜𝑟𝑟𝑖𝑒𝑠, 𝑂 𝐿𝑜𝑟𝑑. 𝐼 𝑒𝑛𝑡𝑟𝑢𝑠𝑡 𝑡𝑜 𝑦𝑜𝑢 𝑚𝑦 𝑐𝑜𝑚𝑖𝑛𝑔 𝑑𝑎𝑦𝑠, 𝑠𝑜 𝑚𝑎𝑘𝑒 𝑡ℎ𝑒𝑚 𝑓𝑢𝑙𝑙 𝑜𝑓 𝑔𝑜𝑜𝑑𝑛𝑒𝑠𝑠 𝑎𝑛𝑑 𝑗𝑜𝑦 𝑓𝑜𝑟 𝑚𝑒 𝑎𝑛𝑑 𝑦𝑜𝑢, 𝑠𝑢𝑐𝑐𝑒𝑠𝑠, ℎ𝑎𝑝𝑝𝑖𝑛𝑒𝑠𝑠 𝑎𝑛𝑑 𝑤𝑒𝑙𝑙𝑛𝑒𝑠𝑠, 𝑂 𝐿𝑜𝑟𝑑.🌿🌸🌿🌸🌿🌸🌿🌸🌿🌸🌿🌸🌿
1/10/2025
𝐻𝑒𝑙𝑙𝑜 𝑂𝑐𝑡𝑜𝑏𝑒𝑟
🌿🌸🌿🌸🌿🌸🌿🌸🌿🌸🌿🌸🌿
بداية شهر جديد يارب، اللهم اجعله بداية فرح ونهاية كل هم يارب، أستودعك أيامي القادمة فأجعلها حامله الخير والفرح لي والكم والتوفيق والسعادة والعافيه يارب.🌿🌸🌿🌸🌿🌸🌿🌸🌿🌸🌿🌸🌿
𝑇ℎ𝑒 𝑏𝑒𝑔𝑖𝑛𝑛𝑖𝑛𝑔 𝑜𝑓 𝑎 𝑛𝑒𝑤 𝑚𝑜𝑛𝑡ℎ, 𝑂 𝐿𝑜𝑟𝑑. 𝑂 𝐺𝑜𝑑, 𝑚𝑎𝑘𝑒 𝑖𝑡 𝑎 ℎ𝑎𝑝𝑝𝑦 𝑏𝑒𝑔𝑖𝑛𝑛𝑖𝑛𝑔 𝑎𝑛𝑑 𝑡ℎ𝑒 𝑒𝑛𝑑 𝑜𝑓 𝑎𝑙𝑙 𝑤𝑜𝑟𝑟𝑖𝑒𝑠, 𝑂 𝐿𝑜𝑟𝑑. 𝐼 𝑒𝑛𝑡𝑟𝑢𝑠𝑡 𝑚𝑦 𝑐𝑜𝑚𝑖𝑛𝑔 𝑑𝑎𝑦𝑠 𝑡𝑜 𝑦𝑜𝑢, 𝑠𝑜 𝑚𝑎𝑘𝑒 𝑡ℎ𝑒𝑚 𝑓𝑢𝑙𝑙 𝑜𝑓 𝑔𝑜𝑜𝑑𝑛𝑒𝑠𝑠, 𝑗𝑜𝑦, 𝑠𝑢𝑐𝑐𝑒𝑠𝑠, ℎ𝑎𝑝𝑝𝑖𝑛𝑒𝑠𝑠, 𝑎𝑛𝑑 𝑤𝑒𝑙𝑙𝑛𝑒𝑠𝑠, 𝑂 𝐿𝑜𝑟𝑑🌿🌸🌿🌸🌿🌸🌿🌸🌿🌸🌿🌸🌿
Pov:
الحمد لله مشيت وأنا لا خاينة ولا كذابة ولا غدارة
خليت مكاني نظيف ، وماكو ولا حد يملي وضميري مرتاح ،
والضربة لي فقلبي ربي يتولاها
الحمدلله دائما وابدااااا 🌼🦋♥️
لماذا هيَ؟! = لأنها الوحيدةُ التي تبتسمُ أثناءَ حُزنِها ، هيَ تقاوم وتزرعُ أزهاراً في قلبِ العابرينَ بجانبها بالرغم من أنها ذابلة.. هيَ التي صنعت من الحزنِ بهجةً ومن التعاسةِ فرحة هي التي يقولونَ عنها "بسببها أتفائِل"..
ببساطة هيَ كقمر ، ينيرُ بالرغم من أنه معتِم ..
-🦋
لم أكُن أبدًا مُشكِلَة كُنتُ الحلّ كُنتُ فراشةً شفافة تستلقي بأجنحتها على الضوء هادئة كمدينة مهجورة وآمنة كبندقية خالية من الرصاص كُنتُ حنينًا، كطفلة تُقبّل دُمَيتُها كقطرة مطر سقطت بمهلٍ على كفِّ أمٍّ وهي تدعي لابناءها بحُبٍّ، كُنتُ الحُبّ .
"قَد يأتِي غَيرِي،ولكِن لَن يَأتِيَ أحدٌ مِثلِي، إن كُنتُ فَترةً فِي حَياةِ أحَد،
فَأنَا الفَترَةُ التِي لَا تُنسَى🦋".
كل من صوت بلحمدلله او ليس بخير اوغيره اقول لك
يارب تكون بخير وصحة وعافية وراحة البال لي ولكم اللهم امين يارب العالمين 🦋🕊️🤍
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
