ar
Feedback
قُـــــ𝑨𝒑𝒓𝒊𝒍ــــمًـــࢪ 🌙

قُـــــ𝑨𝒑𝒓𝒊𝒍ــــمًـــࢪ 🌙

الذهاب إلى القناة على Telegram

╔• WELCOME •╗ ┄─━━◉━━─┄ •┊اقتباسات 📖 - هنا بيتي و ملجئي ، -هنا جميع مشاعري المكبوته 🕊️ لنـشـر كـل مـايـروق لي🍀🪔 ‏الاشياء تنتهي لكن الذكريات تدوم للأبد🔐 Things end but memories Iast forever

إظهار المزيد
1 210
المشتركون
-124 ساعات
-97 أيام
-3430 أيام
أرشيف المشاركات
أنت دارما ... لا تبقى دراما.
هي كلمة متداولة وتتكرر كثيراً بسيطة في حروفها ، لكنها في الحقيقة تحمل قلة ذوق، وقلة احترام المشاعر الشخص الذي أمامك أصعب شيء أن يفتح لك أحدهم قلبه ويبوح بما فيه من وجع دون تردد فينصدم برد بارد بلا دراما احترام مشاعر الآخرين واجب فليس كل إنسان قوي الاحتمال مثلك هناك من يضعف أحياناً ، ومن يتأثر بأبسط الكلمات والمواقف. هذا ليس عيباً ولا ضعفاً، بل لأنه إنسان ، والإنسان في النهاية كتلة من المشاعر . العيب الحقيقي هو في الاستهزاء ، وفي إهانة من يثق بك بتلك الكلمات السوقية الجارحة. تسجيلا... أن يختارك أحدهم مكاناً ليستريح فيه بلا خوف ولا تكلف وأن يعتبرك وحدك القادر على تخفيف عبئه ، هذه نعمة عظيمة لا تُقابل بالسخرية ولا تُطفأ برد قاس يقتل رغبته في العودة إليك فإن مر عليك قلب مجروحفلا تصده بكلمة بلا دراما بل كن له أمان فربما كان حديثه معك هو خيطه. الأخير في التحمل.

🐦🐦🐦🐦🐦🐦

بغدادنا الجميلة ⭐⭐

عشق يرى بما لا تراه العيون
نحن نعشق أرواحًا لا شكلاً، نعشق ذلك النقاء الذي يسكن القلب قبل أن تسكنه الملامح ونتعلق بتفاصيل لا ترى بالعين، بل تشعر بها الروح فيطمئن لها الفؤاد.
فالجمال الحقيقي ليس في هيئة تعجبنا، بل في روح تشبهناء في كلمة ترقم كسرنا، وفي حضور يبعث الحياة في أجزائنا المتعبة
في شخص إذا اقترب منا، شعرنا أن العالم كله السع، وأن الطريق مهما طال، يصبح أخف حين نسير بجانبه.
نحن نعشق من يشبه أرواحناء من يفهم صمتنا قبل كلامناء ومن يمنحنا حبا يشبه المطر يأتي دون موعد، ويُحيي ما ظنناه قد ذبل.
فالروح وحدها هي التي تبقي. أما الشكل ... فيمر مع الزمان ويبقى القلب معلقا بمن لمس جوهره

لآ يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا ۚ🤔🤔
+1
لآ يُكَلِّفُ اللَّهُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا ۚ🤔🤔

أَصْبَحْنَا وَأَصْبَحَ المُلْكُ الله والحمد لله ، لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، وهُوَ على كل شيء قدير 🌸🕊️

صبــــــاحُ الخَيـــــــــــر
التغيير صعب في البداية وفوضوي في المنتصف ورائع في النهاية .. 🌹

تٌـعٌأّفُـيِّتٌ وٌعٌفُـتٌـنِيِّ وٌتٌـأّلَيِّ عٌأّفُـوٌکْ 💔⛓️

من كثرة تراكم الأشياء بداخلي لم أعد أشعر بماذا اشعر. ليتني لم اقترب من الأشياء التي اعجبتني حين لمحتها اول مرة ليتني بقيت انظ
من كثرة تراكم الأشياء بداخلي لم أعد أشعر بماذا اشعر.
ليتني لم اقترب من الأشياء التي اعجبتني حين لمحتها اول مرة ليتني بقيت انظر لها فقط من بعيد."

➖➖➖➖➖

أيهاب المالكي ..

هي لا تُلفت النظر .. بل تُوقظه .. ولا تمرّ بالعابرين .. بل تُقيم في الذاكرة .. هي لا تتجمل ... بل تتجلى ..
هي لا تُلفت النظر .. بل تُوقظه .. ولا تمرّ بالعابرين .. بل تُقيم في الذاكرة .. هي لا تتجمل ... بل تتجلى ..

ياالله 🦋🌹
ياالله 🦋🌹

اللهم امين يارب العالمين 🥺🌺

🌺 🦋 Hello 1|December. 🦋 🌺
في اليوم الأول من ديسمبر وفي آخر شهر في سنة. 🦋🔥🔥🔥🔥🦋
شهر جديد يارب، اللهم أجعله بداية فرح ونهاية كل هم يارب، أستودعك أيامي القادمة فأجعلها حامله الخير والفرح والتوفيق ✨♥️

6360649647.mp33.59 MB

مرة شخص كلي " هنيال الي راح تحبي " استغربت كتله "!ليش ؟ " كلي وقتها كلام بحياتي ما انساه كلي متخيلة كل هاي الحنية الي بكلبج حتكون الشخص واحد بس متخيلة انو روحج تحضن روح ثانية وتنطيها كلشي حلو بحياتج متخيلة انو كل هذا الجمال والاناقة والثقافة كلها تكون لشخص واحد وتقرب مني وكلي هسه تردين تعرفين ليش هنياله ؟
اني هنا ابتسمت وخجلت ورجع كلي الله يبعثلج شخص يستاهلج ويحبج ويقدرج ويعرف قيمتج .✍️....M͜͡r͜͡o͜͡

أحبُّ الشمس، لأنها تعود كلَ يومٍ رغمَ الغياب! تشبهُ قلبي حينَ يعودُ يجمعُ بقاياهُ ويقف- منْ جديد- دون أنْ يلتفت. أشعرُ كأنها
أحبُّ الشمس، لأنها تعود كلَ يومٍ رغمَ الغياب! تشبهُ قلبي حينَ يعودُ يجمعُ بقاياهُ ويقف- منْ جديد- دون أنْ يلتفت. أشعرُ كأنها تربتْ على روحي المتعبةِ وتقولُ لي: لا يزالُ فيكَ نبضٌ قادرٌ على أنْ ينهضَ بعدَ كلِ هذا الانطفاءِ …☀️🤍