الجيش الأزرق 𝘽𝙖𝙘 𝟮𝟬𝟮𝟲
الذهاب إلى القناة على Telegram
قناة تعليمية تساعد طلاب البكالوريا ◾نصائح 🎗️/ملخصات 📝/دروس 📚/توجيهات 👈/تحفيز 📉/دعم 💪.
إظهار المزيد6 505
المشتركون
-1524 ساعات
-707 أيام
-42530 أيام
أرشيف المشاركات
⚠️مواضيع البكالوريا ليست صعبة و ليست معقدة🖐️😄
المشكل هو خوفك من الرسوب 😨.. لازم تكون محضر روحك نفسيا قبل كل شيئ
كل سنة رانا نشوفو طالب يرجف يوم الإمتحان لهذا ركز معايا مليح في هذا المنشور 🤓
كاين أربعة أشياء لازم تعرفها ✨
🔴العامل الأول / اقنع نفسك بلي هذا مجرد امتحان متل جميع الإمتحانات طيلة مسارك الدراسي و الأسئلة رايحة تكون مثل بقية الإمتحانات
🔴العامل الثاني / حاول تنحي الضغط على روحك و ماتفكرش في ضغط العائلة و المجتمع و نظرة الناس بعد النتائج و أبعد كل الأفكار السلبية . لأنو هذا الضغط ينعكس سلبا عليك و قد يشتت افكارك.
🔴العامل الثالث / عدوك الثالث يوم الإمتحان هو الوقت المحصص لكل مادة .. لهذا نعطيك نصيحة .. دير امتحانات في الدار و حط الموضوع قدامك و الكرونو و دير تقييم ذاتي لكل مادة و شوف شحال تستغرق
هكدا تتعلم التوفيق بين السرعة و التسرع .. يعني إخلق جو امتحانات في كل فرصة سانحة
🔴العامل الرابع / اللي هو الثقة في النفس.. الثقة تجيبها بعد الإجتهاد طبعا.. كن ايجابيا و كي تكمل مادة في الباك انسى حكايتها و ماتصححش مع زملاءك بعدها حذاري و حذاري تناقش بعد الإمتحان...
يمكنك اخذ البكالوريا التجريبية لتختبر قدراتك في تسيير هذا الإمتحان و تطبيق كل ما تعلمته من هذه الرسالة
هاي ڨايز ♥🪽
نتمنى انكم تكونوا بألف ألف خير 🥰🥰
كيفكم مع دراسة اسك بديتوا تتقدموا فالدروس؟؟
وش راكم دايريين فيها 💙
وشمن مواد خلصتوا دروس تاوعهم؟؟
نلقى جوابكم فالتعليقات 👇🏻👇🏻👇🏻
دورات مجانية في الهندسة الكهربائية لي وعدتكم بيهم 🔥🔥👌🏻
https://t.me/zakariazom
معلوومة 🔥هندسة كهربائيّة 🔥
منسييتكمش راهم عندي دورات الاستاذ الغني عن التعريف "كناز زكريا" مجانا
نحتاج تفاعل نحطلكم الرابط كل دورات تع العلامة الكاملة موجووودة مجااانا 🔥🔥🔥
نحتاج تفااعل منكم راه جاي خير كبييير انتظروونا
بشرط تفاعل يكون كبير كيما الخير لكبير لي راح يجيكم 🔥🔥🔥
نحتاج تفااعل نااااار 🔥🔥🔥
السلام عليكم ياسادة 🥰
كالعادة والمعتاد جيت ومجبتش يديا فارغين جبتلكم حصص مجانية ✅من عند افضل الاساتذة 🔥
درك نحطلكم كامل المعلومات 🥰
متنساش تبارطاجي معاك القناة عبر هذا الرابط
@learnphysics10
لتعم الفائدة والدعاء لي 🥰
Repost from قناة الأستاذ محمد الأمين زدون| بكالوريا
صاروووووخ قااااادم غدا ☢️
حضروا نفسكم جيدا غدا سيكون يوم
مليء بالمفاجاءات 🧪💣
في كلمة واحدة سنحتل تيليغرام غدا✊🏻
السلام عليكم لي كيب توحشتكم بزااااف بزااااف 🥰🥰🥰🥰
نتمنى تكونوا في احسن حال 💙💙💙
صح طولت عليكم سمحولي 💔
وش تحدي الاحتمالات راه يمشي بياا؟؟
ولا ماكملتوهش بلى بيا؟؟
صحا جيت ومجبتش يديا فارغين
جيت نعلمكم بلي كاينة دورة مجانية مع الاستاذ زدون فيزيااا 🔥🔥🔥🔥
لي حب يقرى غدا بحول الله درك نشاركها معاااكم 👌🏻
دعوليي 🥰🥰🥰
بلى ماننسى جاوبني وش درتوا فيها فالدراسة الانتجاية صفا؟؟
جوابكم في التعليقات 👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻
⚠️مواضيع البكالوريا ليست صعبة و ليست معقدة🖐️😄
المشكل هو خوفك من الرسوب 😨.. لازم تكون محضر روحك نفسيا قبل كل شيئ
كل سنة رانا نشوفو طالب يرجف يوم الإمتحان لهذا ركز معايا مليح في هذا المنشور 🤓
كاين أربعة أشياء لازم تعرفها ✨
🔴العامل الأول / اقنع نفسك بلي هذا مجرد امتحان متل جميع الإمتحانات طيلة مسارك الدراسي و الأسئلة رايحة تكون مثل بقية الإمتحانات
🔴العامل الثاني / حاول تنحي الضغط على روحك و ماتفكرش في ضغط العائلة و المجتمع و نظرة الناس بعد النتائج و أبعد كل الأفكار السلبية . لأنو هذا الضغط ينعكس سلبا عليك و قد يشتت افكارك.
🔴العامل الثالث / عدوك الثالث يوم الإمتحان هو الوقت المحصص لكل مادة .. لهذا نعطيك نصيحة .. دير امتحانات في الدار و حط الموضوع قدامك و الكرونو و دير تقييم ذاتي لكل مادة و شوف شحال تستغرق
هكدا تتعلم التوفيق بين السرعة و التسرع .. يعني إخلق جو امتحانات في كل فرصة سانحة
🔴العامل الرابع / اللي هو الثقة في النفس.. الثقة تجيبها بعد الإجتهاد طبعا.. كن ايجابيا و كي تكمل مادة في الباك انسى حكايتها و ماتصححش مع زملاءك بعدها حذاري و حذاري تناقش بعد الإمتحان...
⚡ @learnphysics10
+1
🔴 مايجب التركيز عليه في الوحدة الخــامسة : التحولات النووية ⚛️☢️ ( الجزء الأول)
✔️ صفحة كل الفيزيـائيين 👨🏻🏫💭
🔴 67 يوم بالضبط على امتحان #بكالوريا 2025🙏
🔻 نصائح مهمة تخص الفترة المتبقية، تبعنـي مليح وش راح نقلك :
① تجنــب كل من يقول لك " ما بقاش وقت " فهذاك بنادم ما يحبلكش الخير من لخر مش حابك تنجح، كي تكون غداً 11 جوان ومزال عندك الوقت ديرها في بالك مليح مليح.
② تجنـب مقارنة نفسك بالآخرين، يعني مش واحد فايتك في التحضير يعني راه ناجح ونتا راك رايح تخسر في الباك، الفايدة مش في كثرة الدروس، الفايدة في هل الدروس لي راني قريتهم راني مستوعبهم ولالا.
③ الراحة النفسية لازم تكون مرتاح نفسياً دير في بالك بلي مش رايح لكش حرب ولا، مجرد إمتحان مثل كامل الإمتحانات لي عقبتهم في الثانوية أو ربما أسهل بكثير 👏
④ حسيت نفسك متأخر ومش رح يكفيك الوقت، أبدا مباشرة بالدروس المرشحة بقوة لهذا العام وركز على المنهجية الصحيحة للإجابة وما يكون غير الخير بإذن الله ♥
🔶 خذوا هذه النصائح بعين الإعتبار، ولا تتوقفوا مهما كان الأمر، أنتم على مشارف النهاية 💚
ربي يوفقكم كامل 💕🎓
إذا عجزت عن أذكار الصباح والمساء فلا تعجز عنها:
- أعوذ بكلمات الله التَّامَّات من شر ما خلق "ثلاثًا"
- بسم الله الذي لا يضرُّ مع اسمه شيء في الأرض
ولا في السَّماء وهو السَّميع العليم "ثلاثًا"
- رضيت بالله ربًّا وبالإسلام دينًا وبمحمد ﷺ رسولاً "ثلاثًا"
"إِنِّي أَخَافُ أَنْ يَسْتَمِرَّ النَّاسُ فِي خِذْلَانُ بَعْضِهِمْ، فَتَنْقَطِعُ الْمُرُوءَةُ، فَلَا يَعُدْ لِلْخَيْرِ بَيْتٌ يَأْوِيهِ، وَتَبْقَى الْفَضِيلَةُ عَارِيَةً عَلَى رَصِيفِ الْخَيْبَاتِ، تَدُوسُهَا أَقْدَامُ الْأَنْذَالِِ."🇵🇸
سيد الاستغفار : اللَّهُمَّ أنْتَ رَبِّي لا إلَهَ إلاَّ أَنْتَ، خَلَقْتَنِي وأنَا عَبْدُكَ، وأَنَا عَلَى عَهْدِكَ وَوَعْدِكَ مَا اسْتَطَعْتُ، أعُوْذُ بِكَ مِنْ شَرِّ مَا صَنَعْتُ، أبُوْءُ لَكَ بِنِعْمَتِكَ عَلَيَّ، وأبُوْءُ بِذَنْبِي فَاغْفِر لِي، فَإنَّه لا يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إلاَّ أَنْتَ.
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
