ar
Feedback
Here You Find Your Peace of Mind

Here You Find Your Peace of Mind

الذهاب إلى القناة على Telegram

ستجد هنا كُل ما هو جميل , انضم هنا اذا أردت المزيد من السلام النفسي

إظهار المزيد

📈 نظرة تحليلية على قناة تيليجرام Here You Find Your Peace of Mind

تُعد قناة Here You Find Your Peace of Mind (@yourpeace0) في القطاع اللغوي العربية لاعباً نشطاً. يضم المجتمع حالياً 116 064 مشتركاً، محتلاً المرتبة 291 في فئة الدين والقيم الروحية والمرتبة 773 في منطقة العراق.

📊 مؤشرات الجمهور والحراك

منذ تأسيسه في невідомо، حقق المشروع نمواً سريعاً وجمع 116 064 مشتركاً.

بحسب آخر البيانات بتاريخ 23 يونيو, 2026، تحافظ القناة على نشاط مستقر. خلال آخر 30 يوماً تغيّر عدد الأعضاء بمقدار 235، وفي آخر 24 ساعة بمقدار 18، مع بقاء الوصول العام مرتفعاً.

  • حالة التحقق: غير موثّقة
  • معدل التفاعل (ER): يبلغ متوسط تفاعل الجمهور 14.04‎%. وخلال أول 24 ساعة من النشر يحصد المحتوى عادةً 4.44‎% من ردود الفعل نسبةً إلى إجمالي المشتركين.
  • وصول المنشورات: يحصل كل منشور على متوسط 16 299 مشاهدة. وخلال اليوم الأول يجمع عادةً 5 152 مشاهدة.
  • التفاعلات والاستجابة: يتفاعل الجمهور بانتظام؛ متوسط التفاعلات لكل منشور يبلغ 257.
  • الاهتمامات الموضوعية: يركز المحتوى على مواضيع رئيسية مثل أَحَد, دَنِيَّة, دِين, قَنَاة, تَفصِيل.

📝 الوصف وسياسة المحتوى

يصف المؤلف القناة بأنها مساحة للتعبير عن الآراء الذاتية:
ستجد هنا كُل ما هو جميل , انضم هنا اذا أردت المزيد من السلام النفسي

بفضل وتيرة التحديث المرتفعة (أحدث البيانات بتاريخ 24 يونيو, 2026) تحافظ القناة على حداثتها ومستوى وصول مرتفع. وتُظهر التحليلات تفاعلاً نشطاً من الجمهور، ما يجعلها نقطة تأثير مهمة ضمن فئة الدين والقيم الروحية.

116 064
المشتركون
+1824 ساعات
+497 أيام
+23530 أيام
أرشيف المشاركات
الأصعب من الإستمرار، هو أن تخلق الأمَل كلّ يوم، من حَياة لا تمنحك ولو سببًا وَاحدًا، لكنكَ تفعَل.

كل يوم بتأكد إن الزواج حاليًا -معجزة من المعجزات-، إن ربنا يهدي ليك شخص ترتاح لشكله ويرتاح لشكلك، ترتاح لطباعُه ويرتاح لطباعَك، ترتاح لدماغه ودماغه تريحك، تعليمكم متقارب، مستواكم الاجتماعي، الأهل متفاهمين وطيّبين وراضيين بظروف بعض. محض رزق.")

ادعُ حتى تُجاب، أو حتىٰ تفهم المنع، أو تنزل عليك سكينة الله، وكل ذلك خير .

في أي شهر تُرفع الأعمال إلى الله؟

إنَّ اللهَ يُحِبُّ أن يُحمَد، الحمدُ للهِ على كلِّ حالٍ، مهما كان الحال؛ فالخيرُ كلُّ الخيرِ فيما يختارُه اللهُ لنا. الحمدُ للهِ بلا سبب، الحمدُ للهِ بلا طلب، الحمدُ للهِ بلا عدد، الحمدُ للهِ حتى يرضىٰ.

ولأن أقداركم تؤخذ من أفواهكم، يارب أعيش ما تبقى من عمري قريرة العين، مرتاحة البال، مُنعمة ومُستأنِسة برفقة أُناسٍ أحبهم ويُحبونني، وتنعم عيناي برؤيتهم ومجاورتهم اللهم اجعلنا من عز إلى عز، ومن خيرٍ إلى خير، ومن جميلٍ إلى أجمل، وقر أعيننا بالسعادة والراحة والضحكة وتحقيق الأمنيات.

Repost from N/a
ليه زعلان ؟ حرموك من الجنة ولا بشروك بالنار ؟ هوّن عليك فما هي إلا دُنيا أيامُ وتنقضي فلا تحزن

عِندما تطلُب الزّواج مّن اللّٰه، لا تكتفِ بطَلب الزّواج فقَط وتَصمُت! لكن ادعُ اللّٰه العفّة بالزّواج، ورِفقة العُمر الهيّنة الليّنة، والسِتر الجَميل. فالرّحلة طَويلة وشاقّة وأنت ضَعيف بأصلِ خِلقَتك! فكَم من زَواج لم يعفّ صاحِبه ولا صاحِبته، وأذهَب دِينهم ودُنياهم.

وكان رجاؤه أن يعيش مطمئِنَّ القلب، لا يأتيه قلقٌ أو حزنٌ أو كَدر، ولكنّها الدنيا!

لا تجعلني مثلهم أبدًا يارب.. جنبني أن أجرح، أو أخذل، أو أهجر، أو أخون، أو أُفلت أيادي الرفاق في منتصف الطريق!

اللهم عوضني عن كل شيء خاب ظني فيه و ارزقني ايام اجمل مما مضت يارب لا تجمعني بمن لا خير لي فيه و اخترلي ولا تخيرني وارزقني الجنة دون حساب لي.

وأسألُكَ بكُل اسمٍ سمَّيت به نفسك أن تُعيدني إليك برفقٍ، كلما ضيّعَتني السُبُل، وأن تحفظ قلبي مِن كُل فجيعة.'))

يا ربّ ناولني ما يُحيي قلبي ويُسعده.

إنسان مُؤمِن مُحبّ، فاقِد، مُتألِّم، مسلوبٌ مِنهُ قلبه، يحاول إكمَال المسير، لا نجاة لهُ إلّا بطلبِ المعيّة العاليّة، والمُستقر الآمن!

وألّا نستوحش بفُراق الأَحِبّة بعد الأمان والأُنس بقُربهم.. آمين ألف مرة."))

يا رب، هذا أنا الذي تَعلم، وعثَراتي التي تَرى، وخُطاي التي أحاول، وتفاصيلي التي أعيش! تعلمُ عنّي أكثر منّي، وتُدبّر لي دقائق الأمور، أعِنّي عليّ، وخذ بيدي، أقِم قلبي على ثغرٍ تُحبّه، أقِمني حيث ترضى، واجعلني مؤمنًا قويًا بك، سائرًا إليك.

كم مرة يجب أن يكرر الإنسان أن كل شيء يتمناه ليس بالضرورة أن يحصل عليه؟ يكرر ويقتنع ويرضى ويحتسب؟ لبيك إن العيش عيش الآخرة.

أنا حزينة أوي والله مكاني مش هنا ولسه بجبر وبحاول أقنع نفسي إني أفضل وإن دة الخير عافيني عافيني في قلبي ياربّ!

أن يأتي يوم أقول فيه أني وأخيرًا نسيت كيف يشعر المرء بالخوف من شدة ما سكنني من أمان.. آمين ألف مرة يارب.))"

ألا تفارقني رحمتك ما دُمت حيًا، ألا تفارقني حين أفقِد وحين أُفقد، حين تتعثر كل الأمور، وحين تتبدل كل الخطط، حين ينقطع الأمل داخلي، وحين أقف ف المنتصف بلا حيلة! ألا تفارقني رحمتك حتى تغدو أشد الأمور هيّنة على قلبي.))"