ar
Feedback
مُبتئسه.

مُبتئسه.

الذهاب إلى القناة على Telegram

هَل سِنلتقي أم سينتهي العمر شوقًا . 1:14. قَناتي: للذكرة بَس ، سَايت:@sa_smbot 2023,5,6

إظهار المزيد
199
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
-17 أيام
-730 أيام
أرشيف المشاركات
شسمة

خرب خرب

شتاقيت ألايام نصف سنة

شتاقيت اضحك عليهن بالدوام

هففف

sticker.webp0.02 KB

تحتَ رهنِ الانتظار، وسفنٌ لا تستطيع الإبحار من دونك، حتى لو كنتَ عاصفتها. ها قد مضى الكثير من الوقت، ومعالمُ الشمس بدأت تتبيّن، وأنتَ لم تأتِ. فقل لي بربّك، متى تأتي؟ لقد لاعَ قلبي من مرارةِ الانتظار، وكُلّي باتت تشتعلُ فيه آلافُ الحرائق. عُد… أو لا تَعُد، لأنّي سوف أذهب نحو الجحيم.
-سدرةُ المنتهى

sticker.webp0.02 KB

يامُحبوبتيَ المُبتعدة؟ اقسم لكِ أنني مُبعثرة دون وجودكِ اشتقتُ الـ تلك الأيام التي كُنتِ بها تبقين مُستيقظة الأجلي هَل تعلمين شيئًا؟ رُغمَ الناس الكثيرة رُغم تلك المشاعر والحُب ليَ لا زلتُ احُبكِ يامُحبوبتيَ أشعرُي بي ولو لـ ثانية واحدة لا اكثر.

يامُحبوبتيَ المُبتعدة؟ اقسم لكِ أنني مُبعثرة دون وجودكِ اشتقتُ الـ تلك الأيام التي كُنتِ بها تبقين مُستيقظة الأجلي أشتقتَ الـ تلك الرسائل الطويلة التي كُنتِ ترسليها في مُنتصف الليل هَل تعلمين شيئًا؟ رُغمَ الناس الكثيرة رُغم تلك المشاعر والحُب ليَ لا زلتُ احُبكِ يامُحبوبتيَ أشعرُي بي ولو لـ ثانية واحدة لا اكثر .

احبه

اسم أيڤ من 2024حاطتة

خرب حقيقي

َ

خب

ضايجة

هلو

sticker.webp0.02 KB

- الرساله ؛ أجلسُ أنا وشعوري اللاموصوف، وكلانا يحدّقُ في الأفق، وهواجسي بدأت بالازدياد، والصمتُ عارم… ليس في داخلي، بل في مطرحي. لا شيء… لا شيء، سوى دندنةٍ لـ عبد الكريم وهو يقول: "ارجع يا كلّ الحب، ارجع يا روحي، ارجع… أنا مشتاقٌ لأيامك الحلوة." — سدرةُ المُنتهى

sticker.webp0.02 KB