قسم هندسة الحاسب الالي
الذهاب إلى القناة على Telegram
قنـاة خاصة بالاسئلة للقسم https://t.me/computer2004ra1
إظهار المزيد1 301
المشتركون
+224 ساعات
+77 أيام
+1230 أيام
أرشيف المشاركات
السلام عليكم
تقريبا اغلبية اللي منزلين OOP السيمستر هذا مضغوطين ويا عندهم قبله رياضة 3 يا بروبرتي و شوية نص يوم تقرا فيه بالذات الفاينل جزئيته هلبا
شن رأيكم نأجلو الامتحان يوم 9/2 عالأقل يكون عندنا وقت اكثر نقرو الفاينل وفالاخير الفاينل عليه درجة كبيره و حيكون فمصلحتنا انه نقرولها كويس
#EC252
Repost from قسم هندسة الحاسب الالي
#للتذكير
📌هاشتاجات
#السيركت
#إلكترونية
#ديجيتال
#EC201
#EC251
#EC251L
#EC252
#EC252L
#M305
#EC310
#EC381
#EC381L
#GH152
#PH317
📌 قنـاة تحتوي على أسئلة سنوات سابقة و الواجبات والكوزات لـ مقررات القسم
https://t.me/computer2004ra1
امتحان معمل الديجتال يوم الاثنين 12/8/2024
الساعة 8:00 ل 12:30
ل توا ( على الاغلب ) بتندار زوز تجارب وحدة بتديرها على ال breadboard عادي و وحدة على multisim
مجموع درجاتهم 40%
#EC381L
بالنسبة لمعمل غدوا، التجربة حنديروها على multisim بكري سألت دكتوره خديجه قالت لو كلكم ما تبوش تجو اعطو علم لدكتورة ايمان لانه حتجي الصبح وتفتح المعمل
#EC381L
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
