قسم هندسة الحاسب الالي
الذهاب إلى القناة على Telegram
قنـاة خاصة بالاسئلة للقسم https://t.me/computer2004ra1
إظهار المزيد1 297
المشتركون
-224 ساعات
+97 أيام
+930 أيام
أرشيف المشاركات
#EC252
من خلال محاضرة اليوم ، الدكتور وضح انه مافيش لاب للمادة ، ح يكون في هوموركات يتم تسليمها عبر التيمز .
و بخصوص الجدول مافيش اي تغير ،في حالة عندكم تعارض تواصلو مع الدكتور نزار .
إعلان هام
تم تسجيل معملي GS112L و GE129L للطلبة الذين تم الموافقة على طلبهم لإضافة المعامل
سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلأَ انْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ
تقسيم الدرجات #EC301n
10% H.W
20% First midterm
20% First midterm
50% Final
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
