قسم هندسة الحاسب الالي
الذهاب إلى القناة على Telegram
قنـاة خاصة بالاسئلة للقسم https://t.me/computer2004ra1
إظهار المزيد1 298
المشتركون
لا توجد بيانات24 ساعات
+57 أيام
+730 أيام
أرشيف المشاركات
للتذكير
غدوا في محاضرة 301 و 383
الدكتوره قالت " حاتسجل المحاضرة للناس اللي ماتقدرش تحضر ماقالتش مافيش محاضرة"
هذا القصد
اسعى للشيء يلي تبيه وماتفكرش في قوة الظروف فكر في قوة الله
{وَأَن لَّيْسَ لِلإِنسَانِ إِلاَّ مَا سَعَى, وَأَنَّ سَعْيَهُ سَوْفَ يُرَى , ثُمَّ يُجْزَاهُ الْجَزَاء الأَوْفَى}
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
