قسم هندسة الحاسب الالي
الذهاب إلى القناة على Telegram
قنـاة خاصة بالاسئلة للقسم https://t.me/computer2004ra1
إظهار المزيد1 297
المشتركون
-224 ساعات
+97 أيام
+930 أيام
أرشيف المشاركات
الجماعة لي منزلين 352, لي يبي يتبع مع الدكتور المهدي من ناحية الكوماندز لي يستعمل فيهم، ينزل الwsl و طريقة تنزيله في الرابط :
https://youtu.be/J8cy6MDkacI?si=QFP8K3bCfAcH1kq4
هذا عبارة عن برنامج يعطيك البيئة الخاصة بالlinux من ناحية الcommand terminal على ويندوز نفسه، بعدين يتفرج عل فيديو هوا بش ينزل الكومبايلر gcc نفسه داخل البيئة الwsl :
https://youtu.be/vIoWUazPKqI?si=P60p513G0GNTWBkI
لي ميبيش يدير لي فوق و ينزل كومبايلر الgcc نفسه داخل الwindows cmd يتفرج على :
https://youtu.be/k6juv3mIr9o?si=Pava8N7ZZIK4JSPx
#EC352
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
