قنوات دينيه،اذكار،ادعيه،قران
الذهاب إلى القناة على Telegram
طيَّب الله البقـاء ، عمَّر الله الأثـر" t.me/faeee
إظهار المزيد5 692
المشتركون
-1024 ساعات
-67 أيام
+1130 أيام
أرشيف المشاركات
Repost from القارى عبد الرحمن مسعد
قال النبي ﷺ
أكثروا من الصلاة عليّ ليلة الجمعة و يوم الجمعة فإن صلاتكم معروضة عليّ ♥️
تدرون من الناس اللي الله مايغفر لهم ولا يعفو عنهم ؟المجاهرين بالمعصيه ، اي المجاهرين بالمعصيه قال ﷺ" كل أمتي معافى إلا المجاهرون " وذي منتشره كثير بعطيكم مثال لمن تمدحين لبنت عن مسلسل او اغنيه تعتبر مجاهره بالمعصيه وممكن تقولين لها بدون قصد بس يعتبر مجاهره بالمعصيه وكمان لمن تصورين مسلسل او اغنيه وبتكون سيئات جاريه لك وبعد صور النساء وعوراتهم سواء كانت يد - شعر - عين وغيرها صور النساء لا تجوز لأنها فيها فتن والمرأة عورة ، الله يرضى عليكم ويهدينا جميعاً فكروا كثير قبل تمدحون شي محرم للناس وحاولو تبعدون عنه، وتذكرو دايم إن ربي يفرح بعبده التائب وإن ربي يحبك وخلاك تقرأ هذا الكلام عشان يهديك وترجع له تب إلى الله إن الله غفور رحيم❤.
قال الرسول ﷺ :" كل أمتي معافى إلا المجاهرون ".
وتظن انك لا تعاقب بذنبكك.؟؟
وانت حُرِمت قيام الليل ،ووردك من القران،وحُرِمت السنن الرواتب،وانعقد لسانك عن ذڪر الله!
وطبع على قلبك شيئاً فشيئاً وانت لا تشعر!
وتظن إنك لا تعاقب لانك لست مبتلي في دنياك، وأي ابتلاء اشد من أن يُحرم الانسان من الوصل مع الله.
الصحابة لم يكن لهم منبه بالهاتف ليوقضهم لصلاة الفجر "ايمانهم كان يوقضهم"
احن اقتباس قرأته:
في جميع محاراتي مع الله لم اكن اسمع اي مقاطعة،كانت الساعات كلها لي،كما كنت انني بكيت دون حرج،ولم اخجل أبدا من الحديث عن مشاعري له لقد تكلمت كثيرا ولم اسمع صوتا يأمرني بالسكوت كنت أشعر بالهدوء، وكل الفوضى التي بداخلي كان يرتبها.
اللي عندها قروبات تحفيظ او مراجعة او تصحيح او تجويد او محاظرات تعطيني .︎♡
@S_1_2
إن لم يكن في صحبتك من يكثر قول :
إتق الله ، وحرام عليك ، ويتشاجر معك حتى لا تعصي الله
وتخطي ويصيبه الحزن لأجلك فـ صحبتك بلاء وخسارة لك
قال تعالى :
( الْأَخِلَّاءُ يَوْمَئِذٍ بَعْضُهُمْ لِبَعْض عَدُوٌّ إِلَّا الْمُتَّقِينَ ) .
Asientos reservados
لا شيء يستحق أن تحزنوا عليه إلا دينكم إذا نقص،
وعقيدتكم إذا تُلمت، وتقصيركم مع الله
إذا جاوز الحد، وكل ما دون ذلك مؤقت
يمضي بالتجاوز، وعابر ينسى مع الزمن،
وفان ووجه الله باق، وما كان لله من أمور الدنيا فسيبقى،
وما كان لغير وجهه فزائل لا محالة .
هذه الرموز " 🧿🪬 " تُسمى تميمه
وهي شرك بالله!
قال رسول الله ﷺ :
من علَّق تميمه فقد أشركَ.
[ صحيح الجامع - ٦٣٩٤ ]
الشيء الوحيد الذي ارجوه من بين كل الأشياء؛ أن أموت ميتةً طيّبة، في مكانٍ طيّب، على حالٍ طيّب يرضي الله.
ارجوا أن يسخر لي الله بعد موتي أناسًا تدعوا لي بلا كللٍ ولا مَلل، وتتصدَّق عني، وتكون سيرتي حسَنة طيّبة بين الناس.
أسأل الله أن يرحمني ويسترني وإيّاكم فوق الأرض وتحت الأرض ويَوم العرض عليه.
عزائنا الوحيد أنها دنيا فانية وأنها أيام قلائل وتمضي ونحن نمضي وكل من سار فوق الأرض مرتَحِل.
الحمدلله أنها دنيا وليست آخرة وأنه برغم الفراق فيها هناك جنة - بإذن الله - تجمعنا.
فـ لك الحمد يا الله أنها ليست دَارَنا ولا دِيارَنَا وأنّ المستقر بجوارك يارب العالمين.
هنيئاً لمن اصطفاهم الله ان يكونوا من الشهداء بإذن الله.
اصبروا اصبروا اصبروا واحتسبوا واجركم على الله.
ربط الله على قلوبكم.
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
