الشاعرة هاجر الزينبية
الذهاب إلى القناة على Telegram
شاعِرة ومُلة حُسينية - طالِبة خطابة - طالبة سادس إعدادي - من بغداد 💙. غارقة في عشق قمري العباس ..♥! للطلب او التواصل هنا : 💙👇 http://t.me/HH_7W15?direct
إظهار المزيد3 936
المشتركون
+2424 ساعات
+1637 أيام
+35330 أيام
جاري تحميل البيانات...
القنوات المماثلة
سحابة العلامات
الإشارات الواردة والصادرة
---
---
---
---
---
---
جذب المشتركين
يونيو '26
يونيو '26
+397
في 3 قنوات
مايو '26
+142
في 8 قنوات
Get PRO
أبريل '26
+685
في 6 قنوات
Get PRO
مارس '26
+85
في 2 قنوات
Get PRO
فبراير '26
+222
في 3 قنوات
Get PRO
يناير '26
+1 147
في 4 قنوات
Get PRO
ديسمبر '25
+138
في 50 قنوات
Get PRO
نوفمبر '25
+27
في 53 قنوات
Get PRO
أكتوبر '25
+870
في 52 قنوات
Get PRO
سبتمبر '25
+46
في 54 قنوات
Get PRO
أغسطس '25
+128
في 52 قنوات
Get PRO
يوليو '25
+310
في 60 قنوات
Get PRO
يونيو '25
+348
في 59 قنوات
Get PRO
مايو '25
+145
في 61 قنوات
Get PRO
أبريل '25
+114
في 66 قنوات
Get PRO
مارس '25
+97
في 49 قنوات
Get PRO
فبراير '25
+65
في 55 قنوات
Get PRO
يناير '25
+110
في 53 قنوات
Get PRO
ديسمبر '24
+208
في 54 قنوات
Get PRO
نوفمبر '24
+234
في 53 قنوات
Get PRO
أكتوبر '24
+198
في 75 قنوات
Get PRO
سبتمبر '24
+106
في 77 قنوات
Get PRO
أغسطس '24
+268
في 77 قنوات
Get PRO
يوليو '24
+645
في 72 قنوات
Get PRO
يونيو '24
+294
في 96 قنوات
Get PRO
مايو '24
+184
في 86 قنوات
Get PRO
أبريل '24
+135
في 84 قنوات
Get PRO
مارس '24
+226
في 100 قنوات
Get PRO
فبراير '24
+268
في 112 قنوات
Get PRO
يناير '24
+89
في 66 قنوات
Get PRO
ديسمبر '23
+125
في 78 قنوات
Get PRO
نوفمبر '23
+89
في 82 قنوات
Get PRO
أكتوبر '23
+48
في 77 قنوات
Get PRO
سبتمبر '23
+79
في 0 قنوات
Get PRO
أغسطس '23
+882
في 0 قنوات
| التاريخ | نمو المشتركين | الإشارات | القنوات | |
| 26 يونيو | +2 | |||
| 25 يونيو | +25 | |||
| 24 يونيو | +12 | |||
| 23 يونيو | +21 | |||
| 22 يونيو | +16 | |||
| 21 يونيو | +21 | |||
| 20 يونيو | +43 | |||
| 19 يونيو | +33 | |||
| 18 يونيو | +24 | |||
| 17 يونيو | +26 | |||
| 16 يونيو | +25 | |||
| 15 يونيو | +24 | |||
| 14 يونيو | +22 | |||
| 13 يونيو | +16 | |||
| 12 يونيو | +14 | |||
| 11 يونيو | +9 | |||
| 10 يونيو | +9 | |||
| 09 يونيو | +4 | |||
| 08 يونيو | +11 | |||
| 07 يونيو | +5 | |||
| 06 يونيو | +4 | |||
| 05 يونيو | +4 | |||
| 04 يونيو | +4 | |||
| 03 يونيو | +7 | |||
| 02 يونيو | +11 | |||
| 01 يونيو | +5 |
منشورات القناة
يا لثِقل ذلك اليوم .. 💔
في الليل كانت تدعو أن لا يطلع الصباح، خوفًا على إخوتها وأهل بيتها.
وفي النهار كانت تدعو أن لا تغيب الشمس، لأن أول ليلةٍ بعدهم أقسى من أن تُوصف. 😭
مت عيني زينب 💔
| 2 | السيدة زينب (ع)..
بين أمنيتين عاش قلبها؛
أن يطول الليل كي لا تبدأ المصيبة،
وأن يطول النهار كي لا تدخل أول ليلةٍ بعد الحسين (ع). 💔 | 1 |
| 3 | السيدة زينب ع ..
جانت تريد ليل البارحة يطول حتى مايجي صبحه ويموتون اهلها 💔
ومن اجه صبحه گامت تريد النهار يطول خاف تجي وحشتها بدون اخوانها 😭 | 1 |
| 4 | صباح العاشر بمنطقتنا 💔
عظم الله اجورنا واجوركم 😭😭😭 | 282 |
| 5 | قصيده للاستشهاد {{ عظمه مسلوب }} 💔
- لسان حال العليلة ع بعد ما رأت ماجرى على الحسين في المنام : 💔😭
حسين ما مسلوب هدمه عظمه مسلوب
خاف اسولف عالجراله واجرح اگلوب
حسين سلبوا عضمه
وهاي هيه الهظمه
حسين ما مسلوب هدمه عظمه مسلوب
❥❥❥ـــــــــــ✿🪶✿ــــــــــــ❥❥❥
سلبوا عضامه من اللحم شفته بالاحلام
تهوس عليه خيل شكثر ويصيح الاسلام
بگلبي رعب صاير گمت اتمنى ما انام
صرت شكثر موجوعه
گلبي غرگ بدموعه
حسين مو مسلوب هدمه عظمه مسلوب
❥❥❥ـــــــــــ✿🪶✿ــــــــــــ❥❥❥
تمنيت ما غمض بعد واسهرله بالليل
قارورة مصابه بجت من داسته الخيل
من حرورة الدم عاينت صار احمر الليل
خفت وتهت بالحيره
لا والدي مو غيره
حسين مو مسلوب هدمه عظمه مسلوب
❥❥❥ـــــــــــ✿🪶✿ــــــــــــ❥❥❥
شگ جبدته حار السهم وموذره اوذور
تشيبون لو اسولف بعد عن ظيم عاشور
مو هينه اشوفن والدي عالگاع منحور
گلبي يون گدامي
سلبوا يگلي عضامي
حسين مو مسلوب هدمه عظمه مسلوب
❥❥❥ـــــــــــ✿🪶✿ــــــــــــ❥❥❥
جني صحت بويه ورفع ايده عله الصوت
شبيهن جفوفه ناقصه اصبع المبخوت
ماحسبت انضر سهم نص رکبته يفوت
خلاني الوم عيوني
وبنومتي خيعوني
حسين ما مسلوب هدمه عظمه مسلوب
❥❥❥ـــــــــــ✿🪶✿ــــــــــــ❥❥❥
تمنيت اشبگه بالحلم بس مگدرت ليه
ملعوب يم گلبه لعب لو الزمه أذيه
من ابعيد نيران وخيم وزينب تحاجيه
ما گادر يهز روحه
ويگوم للمجروحه
حسين مو مسلوب هدمه عظمه مسلوب
❥❥❥ـــــــــــ✿🪶✿ــــــــــــ❥❥❥
#الشاعرة هاجر الزينبية
لا اجيز الحذف او التلاعب بالكلام ❌
https://t.me/HH_7W15 | 277 |
| 6 | صباح الموت زينب ذبحو الخير😭😭 | 292 |
| 7 | حيدريه للحُسين {{ظل الحُسين}}
تُقرأ بعد استشهاد إخوة الحُسين واولاده واصحابه (ع) ..💔
كل زلمهم آل هاشم
ماتوا وظل الحُسين
واحسيناً واحُسين
❥❥❥ـــــــــــ✿🪶✿ــــــــــــ❥❥❥
كافل عياله تگنطر
وابنه ميت علي الاكبر
كل ولي منهم توذر
والانصار الصالحين
❥❥❥ـــــــــــ✿🪶✿ــــــــــــ❥❥❥
يصيح افزعوا وما اجوه
للحرب وحده اتركوه
شلون بي لو حاوطوه
بالحرب مثل السجين
❥❥❥ـــــــــــ✿🪶✿ــــــــــــ❥❥❥
حاطته الاف الصفوف
اعليه مرفوعه السيوف
يعاين الذيج الجفوف
ابو فاضل عنه وين
❥❥❥ـــــــــــ✿🪶✿ــــــــــــ❥❥❥
يسمع اصريخ الخيام
تصيح زينب لا تنام
وباله شادهته السهام
وينضر اعله النايمين
❥❥❥ـــــــــــ✿🪶✿ــــــــــــ❥❥❥
اخيولهم تصهل وراه
والشمر عينه الگفاه
سهامهم سلبت رداه
تشمت بحاله اللعين
❥❥❥ـــــــــــ✿🪶✿ــــــــــــ❥❥❥
صاح وين الناصروك
من ادينه ما خذوك
جيوشي ذوله حاوطوك
لذبحتك متحضرين
❥❥❥ـــــــــــ✿🪶✿ــــــــــــ❥❥❥
#الشاعرة هاجر الزينبية
لا اجيز الحذف او التلاعب بالكلام ❌
https://t.me/HH_7W15 | 309 |
| 8 | شكراً لدعواتكم .. 🙏
جنت مريضه ماكدر احجي حرف وحضرت مجلس قريت زيارة عاشوراء بحياتي كلها ماقاريتها بهالطريقة هاي
وطلبن مني اقراها ببيوتهن تقريب قريتها 4 او 5 مرات 💔😔 | 1 |
| 9 | دعواتكم 💔💔💔💔 | 393 |
| 10 | السلام عليكم
صحتي كلش كلش تعبانه وماگدر اعوف مجالس اليوم اريدكم تندعولي هواااي وتقرولي سورة الاخلاص نيابة عني ربي يجزيكم خير 💔🙏 | 471 |
| 11 | قصيده للوداع {{ گوي حيلج }}.. 💔😭
- لسان الحسين إلى زينب ع في وداعه:
گوي حيلج زينب وگربيلي😭
بشبگه يخلص مايطول ليلي
حضنتج عمري الاخير
وللحرب رايح ادير...
بيه مفتخره بعجل همسيلي
❥❥❥ـــــــــــ✿🪶✿ــــــــــــ❥❥❥
گوي حيلج خويه زين وكضي دمعاتج الي
لا ايطيح حسين هسه ويم دموعج ينولي
خل اشبگج گد حنان الكافل وگلبي وهلي
بصدري مادام الضلوع
كون احضنج للطلوع
عالخويه احجيلج وتحجيلي
گوي حيلج زينب وگربيلي..😔
❥❥❥ـــــــــــ✿🪶✿ــــــــــــ❥❥❥
لاتذكرين الخيول ام عون كلش مو مهم
فدوه لعيونج تطيح الدنيا وتموت الزلم
انتي راية آل هاشم عادي لو طاح العلم
صبري روحج راح اروح
لشيعتي وديني الجروح
ومو بحاجة واحد ايتجيلي
گوي حيلج زينب وگربيلي..
❥❥❥ـــــــــــ✿🪶✿ــــــــــــ❥❥❥
خل احضر حضني خويه للحوافر والسحگ
شبعي يا زينب موادع ادري صدرج مختنگ
بنيتي ضميهه بعباتج خاف باجر بي حرگ
تحترگ خويه الخيام
لبنتي ما تبقه العمام
دموع عينج كافي لاتضويلي
گوي حيلج زينب وگربيلي..
❥❥❥ـــــــــــ✿🪶✿ــــــــــــ❥❥❥
انت زينب وابو فاضل وانت الحسين وهله
يا جويه وعلوا راسج هيبة اجه وي القافله
تفرهد نموت احنه باجر كضي خويه العايله
وهالله هالله امگطعين
يصيح يا خويه اللعين
شبيك من يسمع الي تگليلي
گوي حيلج زينب وگربيلي..
❥❥❥ـــــــــــ✿🪶✿ــــــــــــ❥❥❥
يشيل روس الزلم وانت عيونج تصد للرمح
گوي روحج لو نظرتي حسين اخيج منذبح
مرافس وخزرات اسوي والجم بروحي جرح
لو شفت رجلج تدوس
عالجمر وانه بشموس
وماخذات الخيل وانتن حيلي
گوي حيلج زينب وگربيلي..
❥❥❥ـــــــــــ✿🪶✿ــــــــــــ❥❥❥
#الشاعرة الملة هاجر الزينبية
لا اجيز الحذف او التلاعب بالكلام ❌
https://t.me/HH_7W15 | 828 |
| 12 | قصيده للوداع {{ هاخويه اليوم }} 💔
ها خويه اليوم آخر يوم
ومظلومه نصير ومظلوم
باجر ذبح يلحگنه ** وصابحك ايفرگنه
يم زينب اگعد لتگوم
❥❥❥ـــــــــــ✿🪶✿ــــــــــــ❥❥❥
لتكوم من يمي تره ما شابعه من الخوه
الليل يبن أمي إلي ومصباحي أتركك گوه
منين اشمك من نحر لو من صدر يمروه
ماريد اعوف ابن امي ** مدللني شايل همي
يالجنت شيال اهموم
❥❥❥ـــــــــــ✿🪶✿ــــــــــــ❥❥❥
مخنوگه خويه من العصر باجر يحل فرگانه
باجر يصير الما سده وي السبط واخوانه
يولونه خويه بفرگتك جي ماكو والي ويانه
لو نحرك يذبحونه ** صيواني ايحرگونه
حرمه واظل بين الگوم
❥❥❥ـــــــــــ✿🪶✿ــــــــــــ❥❥❥
متوهدنه بين الخيم من حسينه لحد عباس
ومحتاره ياهو برگبته المفروص لازم ينباس
يتركني حته البلمهد محتاره مابين الناس
تفرغوهه بيه الخيمه ** لدرب الذبح والهيمه
ويم خيمتي اعداي تحوم
❥❥❥ـــــــــــ✿🪶✿ــــــــــــ❥❥❥
بيناتنه ليله بعد ويمر صبحنه اعلينه
لهاشم عشيره تنذبح وما يبقه اليحامينه
يحرگون باجر خيمتي وايورمن رجلينه
لو حشمت بس بيكم ** وانتوا العده موذريكم
وينشغ يگلبي المهضوم
❥❥❥ـــــــــــ✿🪶✿ــــــــــــ❥❥❥
طولي يليله اويه الولي امحلگه عله الفراگه
باجر تجيني ليلتي ولاخواني اون مشاگه
ونوب اروحن عالهزل لدرب السبي واسواگه
واحميهن ابنياتي ** بعمري اركض وشيباتي
ما بيه حيل اركض دوم
❥❥❥ـــــــــــ✿🪶✿ــــــــــــ❥❥❥
#الشاعرة رسل الابراهيمي
#والشاعرة هاجر الزينبية
لا اجيز الحذف او التلاعب بالكلام ❌
https://t.me/HH_7W15 | 922 |
| 13 | القصيدة الجنتوا منتظرينها
نزلت ... 💔🔥🫣
https://vt.tiktok.com/ZSCFK6w96/ | 677 |
| 14 | ليلة امس جانت مجالسنا لابا الفضل العباس (ع) وكنت مخليه راية خصره على متوني والطم بنص المعزيات أقسم بالله كلساع اباوع عالگاع احس شي يوگع من اكتافي عبالي الراية وگعت مني واني الراية شادتهه ما انسى هالشعور ابد 😭 | 797 |
| 15 | مت عيني ابو علي 💔😭 | 798 |
| 16 | حيدريه للحُسين {{ظل الحُسين}}
تقرأ بعد استشهاد إخوة الحُسين والقاسم واولاده (ع) ..💔
كل زلمهم آل هاشم
ماتوا وظل الحُسين
واحسيناً واحُسين
❥❥❥ـــــــــــ✿🪶✿ــــــــــــ❥❥❥
كافل عياله تگنطر
وابنه ميت علي الاكبر
كل ولي منهم توذر
اعزاز گلبه الصالحين
❥❥❥ـــــــــــ✿🪶✿ــــــــــــ❥❥❥
يصيح افزعوا وما اجوه
للحرب وحده اتركوه
شلون لو بي لو حاوطوه
بالحرب مثل السجين
❥❥❥ـــــــــــ✿🪶✿ــــــــــــ❥❥❥
حاطته الاف الصفوف
اعليه مرفوعه السيوف
يعاين الذيج الجفوف
ابو فاضل عنه وين
❥❥❥ـــــــــــ✿🪶✿ــــــــــــ❥❥❥
يسمع صريخ للخيام
تصيح زينب لا تنام
وباله شادهته السهام
وينضر اعله النايمين
❥❥❥ـــــــــــ✿🪶✿ــــــــــــ❥❥❥
اخيولهم تصهل وراه
والشمر عينه الگفاه
سهامهم سلبت رداه
تشمت بحاله اللعين
❥❥❥ـــــــــــ✿🪶✿ــــــــــــ❥❥❥
صاح وين الناصروك
من ادينه ما خذوك
جيوشي ذوله حاوطوك
لذبحتك متحضرين
❥❥❥ـــــــــــ✿🪶✿ــــــــــــ❥❥❥
#الشاعرة هاجر الزينبية
لا اجيز الحذف او التلاعب بالكلام ❌
https://t.me/HH_7W15 | 903 |
| 17 | كل ما اصفن ابجيلك
شحال ام الخدر عباس
وحسين ومداليلك ؟ 💔😭
#الشاعرة هاجر الزينبية | 874 |
| 18 | العَبّاسُ طِيلَةَ حَياتِهِ لَم يُنادِ
الحُسَينَ أَخي بَل كانَ يُنادِيهِ سَيِّدِي،
إِلّا حينَ وَقَعَ يَومَ عاشوراءَ
ناداهُ:
«أَخي حُسَينُ أَدرِكني»💔 | 899 |
| 19 | قصيده للعباس ع {{ شيلي جفج }} 💔
شيلي جفج للابي... خلي لطمج زينبي
عزي ابوي وفاطمه... أنه بت حامي الحمه
❥❥❥ـــــــــــ✿🪶✿ــــــــــــ❥❥❥
گومي گومي وياي لطمي يمن تردين الاجر
انه زينب يلمحبه دگي حيل اعله الصدر
عاونيني عله مصابي مات حماي الخدر
حشميته ومانهض
جنه ميهمه غرض... امشي وي الاجنبي
❥❥❥ـــــــــــ✿🪶✿ــــــــــــ❥❥❥
بالكفلني بالكفلني اليوم اريد التعزيه
ولطمي صدرج لبو فاضل كون لطمه شافيه
وياي بلميدان لطمي متوني انه متإذيه
لون الطم انوجع
بسوط ورمولي الضلع... وشمت بيه الناصبي
❥❥❥ـــــــــــ✿🪶✿ــــــــــــ❥❥❥
أنه ماخلوني انصب مإتم لخواني
ولون ونيت اعله اخويه والشمر طكاني
صحت كتله يبن جوشن كتله زينب اني
اندار عالجيش وامر
طكو هاي اخت الگمر...... خلها تبجي بمعتبي
❥❥❥ـــــــــــ✿🪶✿ــــــــــــ❥❥❥
لطمي للجفه گطيعه ولطمتج شديها
انه يمج بالعزاء وحسرتي تسمعيها
اعله ابو فاضل لو بجيتي بجيتج عليها
جثته غاد موذره
اه يسبع الگنطره ** واخته گالوا تنسبي
❥❥❥ـــــــــــ✿🪶✿ــــــــــــ❥❥❥
السابع السابع يجيني وماتبطل عيوني
اوگف بصفحه واباوع عاللي اليعزوني
انه ما اگدر ادگ مورمات امتوني 💔
اشبع بصفجن بجي
ويوجع بكلبي الحجي ** لو ذكرتنها العبي
❥❥❥ـــــــــــ✿🪶✿ــــــــــــ❥❥❥
#الشاعره رسل الإبراهيمي
#والشاعرة هاجر الزينبية
https://t.me/HH_7W15 | 997 |
| 20 | فزاعيه للقاسم ع {{ادگلك حيل}}.. 😔
ادگلك حيل يا جسام..
واشعلك دمعي عيني
❥❥❥ـــــــــــ✿🪶✿ــــــــــــ❥❥❥
اشعلك عيوني شموع
ولامصابك اهل دموع
وانعاك بگلب موجوع
ويه امك اوخليني..
❥❥❥ـــــــــــ✿🪶✿ــــــــــــ❥❥❥
اواسي امك بهالليله
ويا حيلي اهد حيله
عرسك حيل تنعيله
ليش تگول تجفيني..
❥❥❥ـــــــــــ✿🪶✿ــــــــــــ❥❥❥
ميدانك اوسعنه
وواجر اعليك الف ونه
ادگ والصدر اكسرنه
خويدم عنده سجليني
❥❥❥ـــــــــــ✿🪶✿ــــــــــــ❥❥❥
المجلس حار للقاسم
مراده يأخذه الخادم
يالشيعي عسن سالم
تلطملي وتواسيني
❥❥❥ـــــــــــ✿🪶✿ــــــــــــ❥❥❥
كل ونه شبابيه
لم جاسم العلويه
لطمتنه حسينيه
تسجلها اعله جفيني
❥❥❥ـــــــــــ✿🪶✿ــــــــــــ❥❥❥
بأقلام شاعرات الحسين (ع)
#الشاعرة رسل الابراهيمي
#والشاعرة هاجر الزينبية..
لا اجيز الحذف او التلاعب بالكلام ❌
https://t.me/HH_7W15 | 955 |
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
